روان بن حسين تتصدر الترند بعد هروب طليقها والد ابنتها...فماذا حصل!؟

روان بن حسين تتصدر الترند بعد هروب طليقها والد ابنتها... فماذا حصل!؟

مصدر الصورة: حساب روان بن حسين على انستغرام rawan@

تصدرت المؤثرة الكويتية الشهيرة روان بن حسين الترند بعد إنتشار مقاطع لها وهي في حالة إنهيار بسبب هروب طليقها والد ابنتها، وهذا ما حصل.

ias

خرجت روان بن حسين عن صمتها معربّة عن مرورها بحالة من الحزن الشديد بسبب تصرفات والد ابنتها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، الذي لازال يؤثر على حياتها وحياة ابنتها “لونا” بشكل سلبي، وكنا قد أطلعناك في وقت سابق عن تفاصيل مرض روان بن حسين المناعي!

روان بن حسين منهارة وتشعر بالندم

ظهرت روان بن حسين في مقطع مصور وهي منهارة من البكاء، قائلة: “ماشية أكلّم نفسي” مشيرة أن السنوات الثلاثة التي قضتها في محاولة علاج نفسها بسبب طليقها ذهبت سدى، وهذا ما أثر بشكل كبير على نشاطها في العمل وممارسة حياتها اليومية بشكل طبيعي.

سردت روان بن حسين تفاصيل علاقتها بوالد ابنتها “لونا” الذي خذلها في عام 2021م بعد أن وعدها بالبقاء مع ابنته للذهاب لحضور دفن والدتها في الكويت، ومرورها بوقت عصيب بعد اختفاءه بشكل مفاجئ وتركه ابنته وعدم السؤال عنها.

وأعربت عن ندمها الشديد من تصرفها معه بكل كرم، ووقوفها معه وقت شدته في وفاة أخته في دبي، مؤكدة أنها تصرفت بدافع كونها “بنت أصل” وبأنها كانت ترغب في بقاء الصلّة بينه وبين ابنته، لكونها تود أن تنشأ طفلتها “لونا” في جو طبيعي وعائلي، ورغم أنها حاولت الذهاب لعائلته في المغرب لتتعرف ابنتها على جدها وجدتها إلا أنه تم طردها.

ورغم مسامحتها له في كل مرّة من أجل ابنتها إلا أنه عاد للهروب والإختفاء مجددًا، دون توديع ابنته وهذا ما أصابها بصدمة لكونها تصرفت معه بمنتهى الشهامة من أجل أن يبقى موجودًا في حياة ابنته.

أخيرًا، وفي إطار الحديث عن آخر أخبار المشاهير قد يلفتك أيضًا خبر فضيحة كبرى تطال عارضة الأزياء نعومي كامبل توقفها لخمس سنوات عن منصبها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية