"رفيقة دربه" وثائقي جديد عن الملكة رانيا العبدالله احتفالًا باليوبيل الفضي

وثائقي جديد عن الملكة رانيا العبدالله بعنوان رفيقة دربه

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملكة رانيا queenrania@ على انستغرام

في خبرٍ لافت، أعلنت قناة المملكة الأردنية عن إطلاق فيلم وثائقي جديد، يسرد محطات في حياة الملكة رانيا العبد الله برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني، تحت عنوان عنوان “رفيقة دربه”.

ias

تعتبر الملكة رانيا من أبرز زوجات الملوك ليس على صعيد الوطن العربي فحسب، وإنما على صعيد العالم أجمع، من خلال مسيرتها النضالية التي بدأت منذ توليها الحكم ولغاية اليوم.

وثائقي سيكشف جوانب جديدة في شخصية الملكة

توقعت الأوساط المطّلعة، أن يقوم الوثائقي باستكشاف الجوانب الشخصية والمهنية لحياة الملكة رانيا.

حيث شاركت فضائية المملكة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام” برومو عن الفيلم المرتقب وأرفقته بتعليق “وثائقي جديد يسرد محطات في حياة الملكة رانيا رفقة الملك عبدالله الثاني، الجمعة المقبل، وذلك بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية”.

ويبدو أن عنوان الفيلم لم يأتِ عن عبث، حيث اعتاد الملك بشكلٍ دائم إطلاق لقب “رفيقة الدرب” على زوجته ورفيقة دربه.

فيلم “رفيقة دربه”، من المقرر أن يُعرض يوم الجمعة المقبلة الساعة 9 مساءً بتوقيت الأردن، وجاء في الإعلان لقطات للملكة رانيا وهي تقول: “محظوظة بأني وجدت ذلك الشخص، وهو الأقرب لي، ولي الشرف بأن أكون رفيقة دربه”.

كما ظهر العديد من الإعلاميين العرب الذين يتحدثون عن تاريخ الملكة رانيا. وفي هذا السياق، لا تنسي الإطلاع على إطلالات العائلة الملكية في الأردن بمناسبة اليوبيل الفضي: أناقة وفخامة طاغية.

وثائقي بمناسبة اليوبيل الفضي

وكان الملك عبد الله الثاني، قد وجه في شهر مارس الماضي، رسالة إلى الملكة بمناسبة اليوبيل الفضي بدأها “رفيقة الدرب أم الحسين، حفظك الله ورعاك، أبعث لكِ بعميق محبتي واعتزازي وبعد، إذ تمر الذكرى الـ25 لتحملي أمانة المسؤولية وتولي مهامي الدستورية”.

يذكر أنه احتفلت المملكة الأردنية باليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني في توليه شؤون البلاد وتسلمه مهامه الدستورية كملك للأردن. 

واحتفلت الملكة رانيا العبدالله بشكل خاص، حيث بعثت تهنئة مميزة للملك، إذ أنها حاضرة بقوة في المناسبات، وتحرص على نشر البهجة دائمًا، فضلًا عن أن قصة حبها مع الملك ولدت منذ سنوات طويلة.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على صور الملكة رانيا والأميرة رجوة الحسين في التخرّج: فهل اختصاصهما واحد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية