رغم تعمدها إثارة الجدل.. إطلالة أصالة في حفلها الأخير ضمن فعاليات الرياض

اطلالة أصالة في حفلها الأخير ضمن فعاليات الرياض وإثارتها للجدل

مصدر الصورة: حساب انستغرام yehia_gan_official@

شاركت أصالة في فعاليات موسم الرياض، بإحيائها حفل “روائع بليغ حمدي” على خشبة مسرح أبي بكر سالم، لكن ظهورها أثار الجدل وعرضها للانتقادات. كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على نجمات تجمعهن الصراحة واعتبرها المتابع تصريحات مثيرة للجدل.

ias

غالبًا ما يرتبط اسم أصالة بإثارة الجدل، فخلال حضورها حفلها الأخير في الرياض، تعرضت لحملة انتقادات، فكيف جاءت إطلالتها في هذا الحفل؟ وهل هي سبب تصدرها للخبر؟

إطلالة لم تكن موفقة

اعتدنا أن نشاهد أصالة غير موفقة في إطلالاتها أغلب الأحيان، حيث تأتي خياراتها غير ملائمة لجسمها، أو تختار ملابس وفساتين لا توافقها.

أطلت أصالة في حفلها الأخير، بفستان أبيض، امتاز بصدره الضيق، ليتوسع من الأسفل، لكنها أرفقت هذه الإطلالة بوضع شال من الفستان ذاته، على أكتافها.

مجمل الفستان لم يكن متناسقًا مع شكل جسم أصالة، حيث أوحى لنا بزيادة وزنها، كما أنها اختارت تسريحة شعر مموج قصير، بدت التسريحة جذابة، لكن مكياج أصالة الغامق لم يكن لائقًا على بشرتها ولون شعرها الأشقر. وفي السياق يمكنكِ معرفة أبرز فنّانات عربيّات يستحقنّ لقب “مدمنة عمليّات التجميل”.

تصرفات مثيرة للجدل!!

تداول الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، صور لأصالة وهي تحيي حفلها في الرياض، تم التركيز فيها على صعود أصالة المسرح وهي حافية القدميين.

الأمر لم يقتصر على عدم انتعالها للحذاء، بل على تصرف اصالة التي حاولت تعمد رفع فستانها وإظهار قدميها حافيتين، الأمر الذي استهجنهوا عدد من الناشطين.

مصدر الصورة: موقع العين الإخبارية

ومع تداول هذه الصور، هل فعلًا تتعمد اصالة إثارة الجدل دائمًا عبر إطلالاتها؟ أم أن التصرفات العفوية للمشاهير لا يبررها المتابع بنوايا حسنة؟ يمكنكِ الإطلاع على نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية