رضوى الشربيني تعلن إنهاء تعاقدها مع قناة CBC سفرة

رضوى الشربيني تعلن نهاية عقدها مع قناة CBC سفرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرضوى radwaelsherbiny@ على انستغرام

في خبٍر مفاجئ، أعلنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، عن إنهاء تعاقدها مع قناة “سي بي سي سفرة”.

ias

حظي برنامج “هي وبس” التي اعتادت المذيعة تقديمه منذ سنوات، على نسب مشاهدة عالية، ما أثار الفضول بين المتابعين حول القرار المفاجئ.

نهاية عقد أم خلاف مخفي؟

نشرت رضوى بوست عبر تطبيق “اسنتغرام” أعلنت فيه إنهاء تعاقدها مع القناة بالكلمات التالية: “أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام، وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق”.

وأضافت الشربيني: “كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج ”هي وبس” على دعمم وحبهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله”.

برنامج قسم الرأي العام حوله

رغم الجماهيرية الواسعة التي حققتها رضوى من خلال برنامجها “هي وبس” إلا أنها وفي الوقت ذاته، قسمت العديد من الآراء حول مضمون البرنامج.

ورغم أن محتوى البرنامج برمته يدور حول المرأة ومناصرتها في حقوقها وقضاياها الأساسية، إلا أن أسلوب رضوى الذي اعتمد الهجوم اللاذع والعنيف على الرجل، أثار العديد من الشكوك، وقسم الآراء ما بين مؤيد لما تقدمه ومعارض بشدة.

ولا يمكن نسيان مدى شهرة الشربيني، التي استدعت ماغي بو غصن لاستنساخ شخصيتها في مسلسل ” ع أمل”، وهكذا علّقت الأخيرة على تشبيهها بـ”رضوى الشربيني” .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية