رشا شربتجي تؤكد خبر زواجها من بطل ولاد بديعة من إبراهيم الشيخ إبراهيم

رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ إبراهيم

الصورة من حساب انستقرام ibrahim_sheikh_ibrahi@m

تكهنات كثيرة رافقت اسم المخرجة السورية رشا شربتجي في الأيام الأخيرة، حول حقيقة ارتباطها بالممثل السوري الشاب إبراهيم الشيخ إبراهيم.

ias

بعيدًا عن اتهام العمل بنشر العنف كانت رشا شربتجي مخرجة “ولاد بديعة” قد ردت بفيديو على طريقتها الخاصة، وبعد ظهورها مع الممثل إبراهيم في مناسبات متعددة، كان آخرها زيارتهما إلى قبر والدها، المخرج الراحل هشام شربتجي، لاحظ الجمهور أنهما كانا يرتديان خاتمين متشابهين.

رشا شربتجي تؤكد خبر زواجها

رغم تسبب مسلسل “ولاد بديعة” بشهرة أغنية وتصدرها الترند إلا أنها تجاهلت كل التعليقات السلبية، لكن خرجت المخرجة السورية رشا شربتجي عن صمتها، مؤخرًا، خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” عند توجيه سؤال حول حقيقة ارتباطها بالممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وفرضه في أعمالها. لترد رشا بالقول: “صحيح، ارتبطت بالفنان إبراهيم الشيخ وتزوجنا بشكل رسمي”.

ونفت رشا شربتجي الجزء الثاني من السؤال حول فرضه في أعمالها، وقالت: “بالتأكيد لا أفرضه في أعمالي. إبراهيم ممثل موهوب، وفي حال كان له دور مناسب، سيكون موجودًا في أعمالي. وإن لم يكن هناك دور مناسب، فلن يكون موجودًا”. 

علاقة رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ إبراهيم

سبق أن ظهر إبراهيم برفقة رشا شربتجي في السحور الأخير الذي أقامته احتفالاً بنجاح مسلسل “ولاد بديعة“٬ ونشر حينها إبراهيم مجموعة صور، تضمنت عدة صور له مع رشا، وبدا عليهما الانسجام الكبير.

وشارك إبراهيم الشيخ إبراهيم في 4 أعمال من إخراج رشا شربتجي، وهي: “ولاد بديعة” (2024)، “مربى العز” (2023)، “كسر عضم” (2022)، بالإضافة إلى مشاركته في عشارية “المهرج” التي لم تُعرض حتى الآن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية