رسومات اظافر يد ستعشقينها هذا الصيف لشدّة جمالها!

رسومات اظافر يد

رسومات اظافر يد

لفتتنا رسومات اظافر يد ستشكّل خيارًا مثاليًّا لك لهذا الصيف لكلّ من تحبّ التمتّع بإطلالات فريدة، ذلك لأنّها تجعلها تتفرّد بلمسات مميّزة. وبالمناسبة، تعرفي معنا على طرق إزالة أظافر الجل في المنزل.

ias

أزهار، خطوط هندسيّة، أشكال تجريديّة، وأكثر بكثير… رسومات ملفتة ستزيّن أظافرك هذا الموسم، متيحة لك التميّز في أيّام الصيف بما يجعل منك محطّ الأنظار في أي وقت ومناسبة!

لعاشقة الأزهار!

إنّها من اجمل رسومات اظافر اليد لهذا الموسم! فهي كفيلة بأن تكلّل إطلالاتك الصيفيّة بلمسات حيويّة وأنثويّة. لذا، في المرّة المقبلة التي تزورين بها صالون الأظافر، أطلبي أن يتمّ تطبيق رسومات من وحي عالم الأزهار!

لمحبّة الرسومات الناعمة!

ستجد من تحبّ الإطلالات الناعمة الكثير من الخيارات التي تمنحها لمسات ملفتة، مثل رسومات الخطوط الهندسيّة أو التجريديّة التي باستطاعتها تنفيذها بنفسها نظرًا لسهولة ذلك الأمر.

لمن تفضّل الرسومات الجريئة!

ستكون صاحبة الستايل الجريء على موعد مع أروع رسومات اظافر يد في الصيف، واللافت أنّ باستطاعتها تطبيق رسومات مختلفة على كلّ ظفر إن أحبّت أكثر من رسمة وعجزت عن اختيار واحدة منها!

لمن تحب الأشكال التجريديّة

إذا كنت تحبّين الأشكال التجريديّة، فإنّ الصورة التالية ستشكّل مصدر وحي رائع لتقرّري ما سترسمينه على أظافرك في المرّة المقبلة حين تقرّرين تزيينها.

ختامًا، نذكّرك بأنّنا أخبرناك سابقًا عن نصائح لتطّبقي طلاء الأظافر بسهولة مثل المحترفين بذلك، وكذلك عن أفكار لاعتماد ترند الأظافر الزجاجيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية