رالف لورين تكافح السرطان من خلال مبادرة Pink Pony

رالف لورين تكافح السرطان من خلال مبادرة Pink Pony

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ poloralphlauren@ على انستغرام

في خطوةٍ رائدة، قررت العلامة التجارية العالمية رالف لورين Ralph Lauren أن تكافح مرض السرطان من خلال مبادرة عالمية أطلقت عليها اسم Pink Pony العالمية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن مواكبة ياسمينة لرالف لورين في حفلة الشاطئ في دبي.

ias

هذه المبادرة هدفها الأساسي توعية الأفراد فضلًا عن دعم الأبحاث المتعلقة بالمرض، وتحت شعار حملة Pink Pony لعام 2024 “Live Well. Be Well”. تركز الحملة على جهود مكافحة السرطان وتقديم الدعم للمرضى وعائلاتهم، مع الاحتفال بحياة الناجين وتقدير قوة إرادتهم.

حملة ليست كسابقاتها

ستقدم رالف لورين حملتها ومجموعتها الجديدة تحت عنوان Pink Pony لعام 2024، والتي تهدف إلى إلهام المستهلكين ليكونوا استباقيين بشأن صحتهم، بما في ذلك الرعاية الوقائية من مرض السرطان، من خلال حملة جديدة بعنوان “عش جيدًا. كن جيدًا”. تسلط الحملة الضوء على قصص الناجين من مرض السرطان، بما في ذلك لاعب لاكروس الجامعي تشاد بالومبو، والمؤلف ولاعب كرة السلة روني لافلين، والملاكم الأمريكي دانييل جاكوبس، وعارض الأزياء ومتسلق الصخور آش فو، ومعلمة اليوغا ماري لو بوركهارت، ولاعب التزلج كادي طومسون. تم تحديث مجموعة Pink Pony بلوحة ألوان جديدة باللونين الأسود والوردي، وتضم مجموعة مختارة من الملابس الرياضية للنساء والرجال والأطفال والإكسسوارات. وفي هذا السياق، كنا قد أخبرناكِ سابقًا عن نجمات تغلبن على سرطان الثدي وقصصهن ملهمة، فما رأيكِ بالتعرف إليهن؟

وقال ديفيد لورين، كبير مسؤول العلامة التجارية والابتكار ورئيس مؤسسة شركة رالف لورين: “منذ ما يقرب من 30 عامًا، أطلقت العلامة العالمية رالف لورين مبادرة Pink Pony بهدف إجراء المحادثة وتحفيز العمل في المعركة العالمية ضد السرطان”، ويضيف: “يؤثر السرطان على الجميع (سواء كنت أحد الناجين أو لديك أحد من أفراد أسرتك الذين واجهوا المرض) وكان هذا التأثير العالمي هو الدافع وراء عقود من التزامنا.

“ومن خلال حملة Pink Pony لهذا العام، نهدف إلى إثارة قدر أكبر من الوعي والحوار”. كما تؤكد العلامة بلسان مسؤولها: “بأهمية الرعاية الوقائية، وإلهام الناس في جميع أنحاء العالم، سنقوم بإعطاء الأولوية لصحتهم ورفاهيتهم”.

دعم وتبرعات مالية ضخمة

الجدير بالذكر أن علامة رالف لورين تتبرع بنسبة 100 بالمائة من سعر الشراء من بيع قبعة Pink Pony الكلاسيكية المصنوعة من نسيج قطني ناعم، وسترة Pink Pony الكشمير، و25 بالمائة من سعر شراء جميع المنتجات الأخرى في مجموعة Pink Pony، بما في ذلك Ralph Lauren Pink Pony. x Bala Capsule، إلى شبكة Pink Pony Fund التابعة للجمعيات الخيرية الدولية لمكافحة السرطان.

داخل الولايات المتحدة، تعود تبرعات Pink Pony بالنفع على صندوق Pink Pony التابع لمؤسسة Ralph Lauren Corporate Foundation. ستكون جميع العناصر متاحة عالميًا يوم الخميس القادم في متاجر بيع بالتجزئة مختارة من Ralph Lauren، وعلى موقع RalphLauren.com، وفي Macy’s وفي متاجر بيع بالجملة وهي متاجر عالمية مختارة. على مدار العام، سيقدم رالف لورين سلسلة من الأنشطة لزيادة الوعي وجمع الأموال لـ Pink Pony حول العالم، بما في ذلك الأنشطة داخل المتجر بالإضافة إلى التعاون مع الشركات الرياضية الشهيرة لرالف لورين مثل ويمبلدون وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

تقديرًا لـ Pink Pony، ستقدم مطاعم Ralph Lauren ومقاهي Ralph’s Coffee Shop على مستوى العالم منتجات Pink Pony المميزة لشهر أكتوبر، مع تخصيص 100 بالمائة من سعر الشراء لدعم صندوق Pink Pony Fund أو منظمة محلية لمكافحة السرطان.

في 9 أكتوبر، سيفتتح رالف لورين مركز (رالف لورين للوقاية من السرطان) في جامعة جنوب كاليفورنيا، وهو “مركز نوريس الشامل للسرطان” (USC Norris)، بدعم من منحة من مؤسسة شركة رالف لورين. سيكون USC Norris، وهو جزء من Keck Medicine التابع لجامعة جنوب كاليفورنيا، أول مركز رالف لورين للوقاية من السرطان على الساحل الغربي، مما يعمق التزام الشركة بالوصول إلى المزيد من المرضى والمجتمعات التي تحارب السرطان لتقديم الخدمات الوقائية وخيارات العلاج والأمل.

نبذة عن رالف لورين

ولد Ralph Lipschitz سنة 1939 وعلى الرغم من أنّه لم يدرس تصميم الأزياء ولكن خبرته في العمل لدى محلات الأزياء جعلته يتّجه إلى هذا العالم وذلك سنة 1967 حيث صمّم ربطات عنق على شكل المنديل، هذه التصاميم التي أحدث فارقاً في عالم الموضة إذ لم تكن موجودة، الأمر الذي شجّعه في العام التالي ليطلق أوّل خطّ أزياء رجاليّ تحت اسم ” Polo” ، هذه المجموعة التي عكست الأسلوب الإنكليزيّ والأميركيّ.
سنة 1971، قرّر رالف تصميم الملابس النسائيّة، فيما أطلق سنة 1974 مجموعة من النظارات الشمسيّة، ليوسّع سنة 1978 ويطلق أوّل عطر للرجال يحمل اسم ” Polo”، أما سنة 1982 فكان الموعد مع إطلاق أوّل مجموعة من الأحذية.

ونذكّر بأنّ تصاميم هذه الدار تشكّل خيار أهمّ المشاهير، كما لاحظنا في إطلالة جنيفر لوبيز خلال عرض رالف لورين لربيع وصيف 2023، وكذلك في زفافها الذي تألّقت خلاله بثلاثة فساتين من العلامة.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية