درّة زروق تدخل عالم الأزياء بإطلاق مجموعتها الأولى

درّة زروق تدخل عالم الأزياء بإطلاق مجموعتها الأولى

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لدرة dorra_zarrouk@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن درّة زروق تدخل عالم الأزياء بإطلاق مجموعتها الأولى، حيث شاركت النجمة التونسية الأنيقة هذا الخبر مشاركيها عبر حسابها الشخصي على انستغرام.

ias

تعتبر درّة واحدة من أبرز النجمات العربيات، ليس فقط في الساحة الفنية وحسب، فهي تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة التي تبهرنا دائمًا بإطلالاتها الساحرة والأنيقة، فما جديد هذه النجمة؟

جدة درّة مصدر إلهامها

أطلقت النجمة التونسية درّة زروق علامتها التجارية الجديدة للأزياء، والتي تحمل اسمها “ميزون درة زروق”. وتستوحي المجموعة الأولى من التصاميم أناقة جدّة درة، وتُجسّد الأسلوب الراقي والأنثوي الذي تُعرف به النجمة.

هذا الخبر، شاركت به درة متابعيها على انستغرام، معبّرة عن سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز. كما أرفقت درة رسالة مؤثّرة كتبت فيها عن جدّتها، ووصفتها بأنّها مصدر إلهامها في عالم الموضة. وجاء في منشور إنستقرام على صفحة درة والعلامة على حدّ سواء “تستلهم هذه المجموعة تصاميمها من صوفي، جدة درة زروق العزيزة. يتم تكريم ذكرى صوفي بكل فخر من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 من الفساتين الجاهزة.” وقد يهمكِ الإطلاع على درة زروق بعباءة رمضانية مميزة وهذا سعرها!

وتابعت “كانت صوفي امرأة مذهلة، اشتهرت بجمالها وأسلوبها الكلاسيكي الخالد. وتستمر أناقتها في إلهام تصاميم العلامة التجارية، مما يضمن أن تعكس كل قطعة الجمال والرقي الذي تجسده.”

تُعدّ “ميزون درة زروق” علامة تجارية راقية تُقدّم تصاميم مُخصّصة للنساء اللواتي يبحثن عن الأناقة الفريدة والتميّز. وتُعدّ هذه المجموعة الأولى بمثابة رحلة عبر الزمن، حيث تُعيد إحياء أناقة الماضي بأسلوب عصري يناسب المرأة العصرية.

لقيت علامة “ميزون درة زروق” ترحيبًا كبيرًا من قبل محبي الموضة ومتابعي درة، الذين أثنوا على هذا الإعلان، معبّرين عن تشوقهم لاكتشاف المجموعة الأولى. كما تمنّوا لها النجاح والتوفيق في هذا المشروع الجديد. وإطلعي أيضًا على أسرار جمالية وراء نضارة بشرة ورشاقة درة زروق.

أحلام وطموحات قديمة

وكانت درة قد كشفت في العام 2020 عن رغبتها بدخول عالم الأزياء، وأطلقت آنذاك مجموعة شتويّة بالتعاون مع المصمّم “مهنّد كوجاك” صاحب علامة الأزياء “كوجاك الأزياء”. وحملت تلك المجموعة اسم “رومانتيك”، وهي كلمة فرنسيّة تعني “رومانسيّة”، شملت تصاميم كلاسيكيّة عكست الأنوثة والأناقة، وجمعت فيها بين الأقمشة الناعمة التي تألّقت على امتدادها تفاصيل فخمة، مثل الأكمام الطويلة المزيّنة بالدانتيل. وكان لافتًا أنّ درة زروق هي من عرضت تصامكيم هذه المجموعة التي تتناسب مع أسلوبها وشخصيّتها، فأطلّت وهي متألّقة بأكثر من إطلالة، ومن بينها التي ارتدت فيها تنوّرة من الجلد بخصر ضيّق عالٍ ومؤلّفة ثلاث طبقات كلّ منها تعكس جمال صيحة التكسيرات المعروفة أيضًا باسم “البليسيه”، نسّقتها مع قميص باللون الكريميّ وسترة جلديّة وقبّعة أضفت عليها الحيويّة.

أناقة طاغية في مهرجان كان 2024

تألقّت النجمة التونسية درة زروق بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 77، حيث خطفت عدسات الصحافة والإعلام من الحضور. وقد اعتدنا على القصات المميزة التي تتألق بها درة ، حيث تميّزت إطلالتها من خلال اختيارها فستان أسود طويل من تصميم علي كروي، جاء على هيئة الأوف شولدرز من اللون الاسود، وتميّز بتصميمه الفخم والمُطرز بالكامل، ونسّقته مع كاب أبيض مُنسدل أضفى عليها لمسة من الأناقة والرقي. وقامت الفنانة درة زروق بنشر مجموعة من الصور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

لم تكتفِ درّة بإطلالتها الشديدة الأناقة، بل اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وناعمة، من خلال رفع شعرها بطريقة خفيفة، ووضعت مكياجًا ترابيًا أبرز جمالها الطبيعي، ونالت إطلالة درّة إعجاب الكثيرين من الحاضرين، حيث أشادوا بذوقها الرفيع وأناقتها المُلفتة، واعتبروها من أجمل النجمات العربيات على السجادة الحمراء.

وإلى جانب إطلالتها الساحرة، تشارك درة في المهرجان بفيلمها الجديد “شرق 12” الذي يعرض ضمن مسابقة “أسبوع المخرجين”.

إطلالات ساحرة في العلا

زارت النجمة التونسيّة درّة زرّوق مدينة العلا في المملكة العربيّة السعودية، حيث حضرت عرض أزياء “مرايا” Les Miroirs للمصمم اللبناني-العالمي رامي قاضي، وتألقت بتصميميْن مميزيْن من توقيعه، كما نشرت صوراً لها من جلسة تصوير خاصة خلال استكشافها المنطقة السياحية الرائعة.

وقد ارتدت درّة فستانًا ورديًا زاهيًا من مجموعة الخياطة الراقية لرامي قاضي، بقصّة طويلة تعانق الجسم ومكشوفة الكتفيْن، ومقرونة مع رداء طويل، كما أنّ الفستان مطرّز يدويًا بالخرز والترتر والكريستال. كذلك، تزيّنت درّة بمجوهرات رائعة من البلاتين المرصّع بالماس من Michael Oro Jewellery.

وفي إطلالة مختلفة، ارتدت درّة سروالًا أسود مع “توب” من اللون نفسه، نسقتهما مع سترة مميزة من المصمم اللبناني-العالمي رامي قاضي، وهي بقصّة كلاسيكية واسعة بلون البيج ومطرزة بالكامل بالخرز والترتر من أحجام كبيرة.

وأثناء استكشافها مدينة العلا، نشرت درّة إطلالتيْن “كاجوال” لها من تنسيق خبير المظهر محمد أشرف، الأولى بسروال مريح و”توب” بدون كُمّيْن كلاهما باللون الأخضر الفستقي الفاتح من Nafsika Skourti، نسقتهما مع نظّارات شمسية داكنة من Balmain، وحذاء رياضي أبيض، وحقيبة من الجلد بلون البيج-الرمادي من Hermes.

ويبدو أن إطلالات النجمة التونسية لم تقتصر على ماذكرناه، فمن يتابع درّة عبر صفحتها الخاصة عبر تطبيق اسنتغرام يعلم مدى أناقة هذه الفنانة ومدى تأثرها بخطوط الموضة. ومن هنا، إستوحي أفكار لإختيار الجاكيت المناسب مع ملابسك بتوقيع درة التونسيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية