دانا ابنة عاصي الحلاني تحتفل بخطوبتها على البحر فى أجواء رومانسية

خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني

الصورة من حساب انستقرام الرسمي danahallani@

إحتفلت دانا الحلاني، ابنة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، بخطوبتها على البحر في إسبانيا، بمشاركة بعض الأصدقاء المقربين لها و لخطيبها.

ias

نشرت دانا فيديو على حسابها على “إنستقرام” بعدما قام حبيبها آلان سعد بالتقدم لخطبتها على طريقة رومانسية، لتوافق على طلبه بسعادة كبيرة، مما أعاد إلى الذاكرة مشهد ماريتا الحلاني عندما أعلنت خطوبتها رسمياً.

تفاصيل عرض الخطوبة بين دانا الحلاني وخطيبها

ونشرت “دانا” عددًا من صور حفل الخطوبة، عبر ستوري حسابها على موقع “انستقرام”، وعلقت: “من اليوم معًا إلى الأبد”.

كما شاركت دانا فيديو وستوريهات مع خطيبها عبر موقع انستقرام، توثق هذه اللحظة الرومانسية التي ستبقى محفورة في قلب الثنائي”، وأفقته مع عبارة “She said Yes”. لتنهال عليها رسائل التهاني، من المشاهير ومتابعيها الذين باركوا لها وتمنوا لها السعادة. ويمكنك الإطلاع على ليلة حناء ماريتا الحلاني: أناقة مشتركة بينها وبين شقيقتها ووالدتها.

عاصي الحلاني لم يبارك هذه الخطوة بعد!

على الرغم من إعلان دانا الحلاني موافقتها على الزواج من حبيبها آلان سعد، بعد عرض رومانسي أقامه مع أصدقائهما على شاطئ البحر، لم يبارك لها والدها عاصي الحلاني عبر السوشيال ميديا حتى هذه اللحظة، على عكس باقي أفراد عائلتها، حيث عبّرت كوليت، زوجة عاصي عن سعادتها بخبر خطوبة ابنتها، ونشرت صورة عبر “إنستغرام” ظهرت فيها دانا وعلى رأسها تاج يحمل كلمة “العروس”، وكانت تستعرض خاتم الخطوبة وبجانبها يقف العريس، وعلّقت على الصورة قائلةً: “مبروك أميرتي الجميلة”.

كذلك فعلت شقيقتها المغنّية ماريتا التي اكتفت بإعادة نشر الصورة نفسها عبر خاصية “الستوريز” في “إنستغرام”، معلنةً من خلالها خطوبة شقيقتها الصغرى. أما الوليد الذي يقوم بجولة غنائية في أميركا فأعاد نشر مقطع مصوّر من عرض الخطوبة، وعبّر عن سعادته بالأمر من خلال الإيموجي التي أضافها إلى المقطع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية