خطيبة سيليو نجل المصمم إيلي صعب ترتدي فستاناً من تصميمه… شاهدي صور الكنّة الجديدة

خطيبة سيليو نجل المصمم إيلي صعب ترتدي فستاناً من تصميمه… شاهدي صور الكنّة الجديدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للمصور راني فواز ranifawazofficial@

تم تداول صور الثنائي سيليو صعب وخطيبته زين قطامي، التي ستصبح الكنّة الجديدة لعائلة المصمم اللبناني إيلي صعب.

ias

أظهرت الصور المنشورة على حساب مصوّر المشاهير راني فواز لقطات تواجد كلًا من سيليو صعب وخطيبته برفقة والدته كلودين صعب وذلك في حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي التي أطلت بإطلالة ملكية في زفافها الثاني.

سيليو صعب يقف بين والدته وزوجته المستقبلية شاهدي الصور!

لفتت عائلة المصمم العالمي إيلي صعب الأنظار في حفل زفاف مايا رعيدي الذي أقيم في اليونان، وبأناقة استثنائية تواجد سيليو صعب إلى جانب كلًا من والدته وخطيبته زين، التي ظهرت بفستان سهرة فاخر باللون الأسود مطرز باللونين الذهبي والفضي من تصميم المصمم إيلي صعب لعام 2019.

ورغم أن سيليو قد أعلن خبر خطوبته قبل أشهر، إلا أن اسم زين قطامي عاد إلى التصدر من جديد، وبدأ البحث عن تفاصيل هويتها وكيفية تعرفها على سيليو، الذي أحبها من النظرة الأولى بعد لقاءهما في دبي، ويعود تاريخ علاقتهما إلى عام 2021، وتبلغ زين ذات الأصول الأردنية من العمر 28 عامًا.

ويبدو أن سيليو لم يبتعد كثيرًا عن مجال والده في اختياره لزوجته المستقبلية، حيث عملت زين في مجال تصميم المجوهرات قبل أن تستقر في الإمارات، للعمل كمديرة حسابات في أشهر شركات الاستشارات الإعلامية، وكُرمت كواحدة من الشخصيات البارزة في حملة “Digital to Watch 2023”.

شاركت زوجة المصمم اللبناني كلودين صعب صور ابنها وخطيبته في حفل زفاف مايا رعيدي من خلال خاصية الستوي، والتي تم تناقلها من قِبل الكثير من الحسابات والمجلات الشهيرة، وتم من جديد إعادة تداول صور سابقة للثنائي التي ظهرا بها في وقت إعلان خطوبتهما، والتي كانت بها زين ترتدي خاتم الخطوبة.

بدون شك ستبدأ حاليًا المقارنات بين جمال الكنّة الأولى و الكنّة الجديدة لعائلة صعب، واللتان تتمتعان بجمال ساحر وجاذبية وأناقة لفتت نظر كلًا من جونيور وسيليو لهما، والأجدر بالذكر أن “كيكا” زوجة الابن الأكبر للمصمم إيلي صعب كانت قد برزت بجمالها الأوروبي القريب جدًا إلى جمال كلودين صعب، في حين تتميز زين بملامحها الشرقية، ولك أن تتأكدي من ذلك من خلال  صورا تظهر الشبه بين زوجة إيلي صعب كلودين وكنّتها كريستينا..

يعتبر سيليو هو الابن الأوسط للمصمم العالمي إيلي صعب، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويعمل في مجال الاستشارات المالية، كما أنه يُشرف على تنظيم الأحداث والمناسبات والعروض التي يُقيمها والده، ويأتي إعلان خطوبته بعدما يُقارب الخمس سنوات على زواج اخيه الأكبر الذي تزوّج بحفل زفاف أسطوري.

بحديثنا عن عائلة المصمم إيلي صعب لكِ أن تتذكري معنا صور خطيبة الإبن الأصغر ميشال للمصمم العالمي ايلي صعب تحتل مواقع التواصل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية