خطوات للعناية بالبشرة المختلطة لا تهمليها

خطوات للعناية بالبشرة المختلطة

ان البشرة المختلطة تعتبر من اكثر انواع البشرة التي تحتاج الى ايلائها عناية خاصة تعيد اليك صحتها ونضارتها وتخلصك من الشوائب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل تونر للبشرة المختلطة
  2. افضل برايمر للبشرة المختلطة
  3. افضل مرطب للبشرة المختلطة
  4. افضل غسول للبشرة المختلطة
  5. أفضل واقي شمس طبي للبشرة المختلطة

1- افضل تونر للبشرة المختلطة

خطوات للعناية بالبشرة المختلطة

من المستحضرات التجميلية الضرورية للعناية بالبشرة وعلاج مشاكلها هو التونر الذي يساعد على تنظيف البشرة من الاوساخ ويقلل افراز الدهون ليقلل ظهور الحبوب والبثور عليها. لذلك تعرفي معنا على افضل تونر للبشرة المختلطة:

1- : تس تونر Oriflame Love Nature Tea Tree Face Toner: هو من افضل انواع التونر للبشرة المختلطة نظراً الى انه يعمل على الحد من افراز الزيوت ويقلل حجم المسامات ويقلل ظهور الحبوب والبثور لتتمتعي ببشرة صافية ومشرقة.

2- تونر Avon Clearskin Blackhead Elimination Daily Astringent: افضل تونر للبشرة المختلطة، حظي باعجاب غالبية النساء اللواتي استعملنه، وهو مناسب لصاحبات البشرة المختلطة، هو قابض للمسام ويقلل افراز الزيوت ويعمل على ازالة آثار الاوساخ أو الحبوب ليحمي البشرة من زهور الرؤوس السوداء.

3- تونر كلين اند كلير Essential Deep Cleaning Astringent: هذا التونر هو من اشهر الانواع المستخدمة للبشرة المختلطة، فهو يحمي البشرة من البثور وحب الشباب كما ويمكنك من التحكم بكمية الزيوت المفرزة لتحصلي على بشرة نقية خالية من . العيوب.

2- افضل برايمر للبشرة المختلطة

خطوات للعناية بالبشرة المختلطة

يعتبر البرايمر من الخطوات الضرورية في اطار العناية بالبشرة المختلطة، لذلك، ينعرفك على افضل برايمر للبشرة المختلطة:

1- برايمر Hourglass: هذا البرايمر هو ذو وزن خفيف ينزلق بسهولة على البشرة وهو يساعدك على ثبات المكياج لتحافظي عليه طوال اليوم.

2- برايمر Le Blanc de Chanel: افضل برايمر للبشرة المختلطة، يمنحك الاشراقة لبشرتك بدون اية لمعة يمكن ان تفسد مكياجك، هذا الى جانب قدرته على اخفاء البقع الداكنة في بشرتك.

3- برايمر Superprimer Clinique: يساعد هذا البرايمر على تصحيح الشوائب وإخفاء البقع في البشرة المتعبة وخصوصاً الاحمرار، من خلال اللون البرونزي الذي يضيفه على بشرتك عند تطبيقه.

3- افضل مرطب للبشرة المختلطة

اسباب ظهور حب الشباب وطريقة علاجها

البشرة المختلطة، عكس ما هو متعارف عليه، فهي تحتاج الى الترطيب كغيرها من انواع البشرات، لذلك، سنعرفك علىافضل مرطب للبشرة المختلطة:

1- كريم Garnier Essential Care Daily: هذا المرطب يمنحك ملمساً ناعماً لبشرتك مع تركيبته الخفيفة التي تساعد على ازالة لمعان البشرة وترطيبها لتحصلي على بشرة نضرة وجذابة.

2- كريم Oil-Free Moisturizer SPF 35: هذا الكريم يعمل على حماية بشرتك المختلطة من تشعة الشمس ويحارب ظهور علامات الشيخوخة ويمنح بشرتك نعومة طبيعية من خلال امتصاص الزيوت الزائدة.

3- كريم :Urban Environment Oil-Free UV Protector: افضل مرطب للبشرة المختلطة، يحتوي على الفيتامينات والعناصر الضرورية لتغذية البشرة وتحميها من اشعة الشمس، كما وتعمل على توازن افراز الزيوت فيها لتحميها من تراكمها وظهور الشوائب.

4- افضل غسول للبشرة المختلطة

خطوات للعناية بالبشرة المختلطة

ان الحرص على غسل الوجه بانتظام وتنظيفه يعتبر من الروتين اليومي الذي من الضروري ان تواظبي عليه. لذلك، نعرفك على افضل غسول طبي للبشرة المختلطة:

1- غسول Garnier Light Fairness Face Wash: يساعدك غسول للبشرة المختلطة على تحويل البشرة الشاحبة الى بشرة جميلة وجذابة, فهو يحتوي على خلاصة الليمون التي تساعد على التسريع في تقشير الخلايا الداكنة لتتمتعي ببشرة نضرة ونقية.

2- غسول Clean and Clear fairness face wash: هذا الغسول افضل غسول طبي للبشرة المختلطة يحتوي على تركيبة خاصة تمنحك نضارة سريعة وفورية لبشرتك إذ تعمل على تنظيفها بعمق. فهويوحد لون البشرة ويحميها من العوامل الطبيعية ويساعدك على التحكم بافراز الزيوت.

3- غسول Nivea sparkling glow fairness face wash: هذا الغسول هوافضل غسول للبشرة المختلطة، يحتوي على عوامل للتحكم بافراز الزيوت في البشرة وهو يساعد على تنظيف وتنقية البشرة ويساعدك على تفتيحها والتخلص من البقع الداكنة.

وبعد ان تعرفت على افضل غسول للبشرة المختلطة، فاي منها ستجربين؟

5- أفضل واقي شمس طبي للبشرة المختلطة

خطوات للعناية بالبشرة المختلطة

خلال فصل الصيف والشمس الحارقة تحتاجين الى واقي شمس مناسب لنوع بشرتك لتعتمدي عليه لحمايتها. لذلك، نعرفك على أفضل واقي شمس طبي للبشرة المختلطة.

1- كريم CLINIQUE Broad Spectrum SPF 30: يتميز بتركيبته الخفيفة التي تمتد بسرعة على بشرتك وهي سهلة الامتصاص لتوفي لك العناية اللازمة والحماية من اشعة الشمس.

2- كريم AVÈNE Very High Protection: يمنحك هذا الكريم الحماية اللازمة لبشرتك من اشعة الشمس، وهو يحتوي على مضادات الاكسدة التي تحمي بشرتك من علامات الشيخوخة المبكرة ويخلصك من شوائب البشرة.

3- كريم LANCÔME BIENFAIT UV SPF 50: هذا الكريم خفيف بتركيبته الخالية من الزيوت، وهو سريع الامتصاص من بشرتك وهو الخيار المثالي لحماية بشرتك من اشعة الشمس.

وبعد ان تعرفت على أفضل واقي شمس طبي للبشرة المختلطة، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية