نصف مليون دولار سعر حلقة مسلسل شخص آخر.. ما أسباب تحطيمه للأرقام الخيالية؟

حلقة واحدة من مسلسل شخص آخر بنص مليون دولار

مصدر الصورة: حساب انستغرام evs.a2@

بعد عرض الحلقة الأولى منه، تم تسعر سعر الحلقة الواحدة من مسلسل “شخص آخر” بمبلغ نص مليون دولار، وهو رقم خيالي للأعمال التركية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مسلسلات تركية قديمة ما زالت محفورة في أذهاننا.

ias

تصدر مسلسل “شخص آخر” محركات البحث، حيث تصدر الترند في الأوساط التركية والعربية، فضلًا عن ضمه نخبة من النجوم الأتراك على رأسهم هاندا أرتشيل وبوراك دينيز.

قصة المسلسل

ما بين الحب والسياسة، تدور أحداث هذا المسلسل الجديد، تحت عنوان “شخص آخر”، ليعيش أبطال العمل، المدعية (هاندا أرتشيل) والصحافي (بوراك دينيز)، قصة حب عاصفة، وسط مجموعة من العراقيل تتمثل في كشف بؤر الفساد والمجموعات الداعمة له.

الجدير بالذكر، أن الثنائي الشهير، هاندا أرتشيل وبوراك دينيز، كان لهما عمل مشترك سابق وهو “الحب لا يفهم من الكلام” الذي عرض عام 2016 وحقق جماهيرية غير متوقعة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا بعد كريستال..مسلسل نوبات غضب يتصدر العناوين.

سعر الحلقة الواحدة يفوق الخيال!!

مع عرض الحلقة الأولى منه، بدأت الأصداء الإيجابية تنتشر حول هذا العمل المرتقب، ليتم بيعه لأكثر من 20 دولة، على أن يكون سعر الحلقة الواحدة منه نص مليون دولار!!

هذا المبلغ الخيالي، جاء بعد تسويق كبير للعمل، وحملة إعلانية ضخمة جدًا، وترويج غير مسبوق مع المسلسلات الأخرى، وحصدت الحلقة الأولى من المسلسل حين عرضها، نسبة مشاهدة 3.38، والتي تعد نسبة جيدة لأول حلقة، لكن المنتجين أكدوا أن هذه النسبة ستزيد، على اعتبار أن ثنائي العمل هم “نجوم شباك تذاكر”، وأن وضعهما في عمل مشترك، أمر من شأنه تحقيق الربح بشكل أكيد، فهل فعلًا باتت الأعمال التي تباع بشكل خيالي تحسب بوضع النجوم في العمل، على حساب أمور اساسية أخرى؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا ثنائيّات في الدراما لم تجتمع في أي عمل فني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية