جورجينا رودريغيز تطلق عطرها الجديد من Laverne بحضور أشهر المؤثرات والبلوغرز

جورجينا رودريغيز تطلق عطرها الجديد من Laverne بحضور أشهر المؤثرات والبلوغرز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعلامة لافيرن laverne@ على منصة إكس

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي صور حدث اطلاق جورجينا رودريغيز لعطرها الجديد من Laverne، والذي شهد حضور أشهر المؤثرات والبلوغرز.

ias

إنها ليست المرّة الأولى التي تتعاون فيها جورجينا رودريغيز مع علامة العطور السعودية “لافيرن”، وبعد عام من الإعداد تم تدشين عطر “سينس” بأجواء احتفالية ساحرة جمعت نجوم الفن والموضة والسوشال ميديا، وكنا قبل أيام قد رصدنا ظهور مُبهر لـ غادة عبد الرازق برفقة جورجينا رودريغز في عرض مجوهرات ميسيكا في باريس.

جورجينا اختارت البساطة ورفقة أطفالها في حدث تدشين عطرها الجديد

تألقت كعادتها جورجينا روديغيز بفستان ميدي بأكمام طويلة باللون الأسود مع حذاء باللون الذهبي، لتظهر بشكل كلاسيكي بسيط وأنيق، ولفت الأنظار تواجد أطفالها إلى جانبها في الحفل، وهذا ما أثار دهشة الكثيرين ممن تداولوا صور وأخبار الحدث، وهذا ما ليس مستغربًا عنها كونها من الأمهات اللواتي يفضلن دومًا وجود أطفالهن في كل المناسبات.

نميمة طريفة من نجمات الخليج

شهد الحدث تواجد واسع من النجمات والبلوغرز من الخليج والسعودية، اللواتي ظهرن بشكل متألق للغاية، حيث تواجدت كلًا من: إلهام الفضالة، والدكتورة خلود، ونهى نبيل، وبدأن بإنتقاد أنفسهن ومظهرهنّ المتكلف بفساتين بـ “شكّ”و “ترتر” و “ريش”، في حين كانت جورجينا نجمة الحدث تظهر بشكل بسيط وكلاسيكي، وتم تداول هذا المقطع الطريف بشكل واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمن الأسماء اللامعة تواجدت كلًا من: فوز الفهد، وشمس الفارس، ونارين، وأصايل محمد، ونورة العميري، والمهرة البحرينية، ورهف الحربي، والكثير غيرهن.

عطر مستوحى من أنوثة جورجينا

والعطر الجديد من لافيرن x جورجينا | LAVERNE X GIO الذي يحمل اسم “سينس” هو نتيجة تخطيط وعمل استغرق عامًا كاملًا، تم فيه التعاون ما بين جورجينا ومصممة عطور لافيرن داليا ايزم، ومن بين 740 عينة تم إبتكار التركيبة المثالية التي جسدت مشاعر جورجينا وأسرار أنوثتها في زجاجة هذا العطر، الذي يأتي بافتتاحية من مكونات: الكشمش الأسود، اليوسفي، في حين يتكون قلب العطر من: الياسمين، السوسن، الكشمير، زهر البرتقال، والقاعدة الأساسية من المسك.

توافد الكثيرون على شراء هذا العطر الجديد الذي مرّ على إطلاقة ساعات فقط، حيث لفت الأنظار شكل الزجاجة الفاخرة باللون الوردي، والتي تأتي مرفقة مع علبة من البودرة في حقيبة كتب عليها اسم العلامة Laverne.

وضمن إطار حديثنا عن عطر جورجينا الجديد الذي كان بالتعاون مع علامة Laverne، تذكري أيضًا تعاون آخر مع علامة إبراهيم القرشي الذي كان مع نيمار وبرونا بيانكاردي في أحدث إعلان لهما في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية