جمهور جدة يحتفل بعيد ميلاد تامر حسني

تامر حسني في جدة

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي benchmarkksa@

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً غنائيًا ناجحًا في جدة، مساء أمس الخميس، على مسرح “عبادي الجوهر أرينا” من تنظيم شركة “بنش مارك”.

ias

بعد تأجيل حفلات تامر حسني وأصالة وهيفاء المرتقبة في لبنان هذا الصيف، ها هو حفل أمس، قد شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، من محبي النجم تامر حسني، الذين توافدوا إلى المكان قبل ساعات من موعد الحفل.

تامر حسني في جدة: أداء مبهر ونجاح استثنائي

بعد أن اقتحم المسرح مع أولاده بسيارة فارهة، دخل النجم المصري إلى المسرح بطريقته الخاصة، حيث وصل على متن دراجة نارية، مما أضفى لمسة من الإثارة والتشويق على الحفل. تميزت الأمسية بعروض مبهرة، حيث قدم تامر أداءً استثنائيًا برفقة مجموعة من الراقصين المحترفين.

تحوّل الجمهور إلى كورال خلال هذا الحفل المميز الذي أحياه تامر حسني، حيث افتتحه بأغنيته الجديدة “زعلت”. وقدم تامر باقة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، مما أثار تفاعلاً هائلاً من الحضور. وشمل الحفل أغنيات متنوعة، من بينها: “كل مرة”، “عمري ابتدى”، “يا تعبني”، “يا نور عيني” وغيرها من الأغنيات. كما تميّز الحفل بالعروض الرائعة التي قدّمها تامر، والتي حملت معايير عالمية، مما أضاف رونقه الخاص على هذه الأمسية.

جمهور جدة يحتفي بعيد ميلاد تامر حسني

وفي لفتة مميزة من شركة “بنش مارك”، فاجأت النجم المصري تامر حسني على المسرح بإحضار قالب حلوى احتفالاً بعيد ميلاده. تفاعل الجمهور مع هذه المفاجأة بشكل رائع، حيث قاموا بأداء أغنية جماعية لتهنئته بعيد ميلاده. من جانبه، عبّر تامر عن شكره وامتنانه للشركة المنظمة على هذه اللفتة الجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية