جائزة ايمي الدولية من نصيب مسلسل "القضاء" التركي وأبطاله يتألقون في الحفل

جائزة ايمي الدولية من نصيب مسلسل "القضاء" التركي وأبطاله يتألقون في الحفل

مصدر الصورة: حساب انستغرام pinarrdenizzz@

أقيم في نيويورك حفل توزيع جوائز ايمي الدولية لعام 2023 بدورته الـ 51 والمفاجأة كانت بفوز مسلسل “القضاء” التركي بجائزة تيلينوفيلا. كما يمكنكِ الإطلاع على مسلسل “للموت” بالنسخة التركية: من برأيك النجمات الأجدر للعب البطولة؟

ias

فوز مسلسل “القضاء” لم يكن الحدث الأبرز في ليلة توزيع الجوائز، بل حضور أبطاله وإطلالاتهم الذين شغلوا مواقع التواصل الإجتماعي.

منافسة شديدة

أقيم حفل جوائز إيمي الدولية في نيويورك هيلتون ميدتاون في مدينة نيويورك بدورته الـ 51، وذلك يوم الاثنين 20 نوفمبر 2023

وحصل مسلسل “القضاء” التركي على جائزة تيلينوفيلا خلال الحفل، حيث تتنافس مسلسلات من دول مختلفة على الجائزة نفسها.

ويبدو أن الجوائز لم تنتهي هنا، حيث حصل المنتج كيرم إرماتاي والمخرج علي بيلجين وكاتبة السيناريو سيما إرجينيكون وكان أورجان إرمو أوشلو وبي إرمنار دنيز على الجائزة معاً. نخبركِ أيضًا عن خبر في السياق ذاته مفاده: نصف مليون دولار سعر حلقة مسلسل شخص آخر

إطلالات شغلت مواقع التواصل

حضر الحفل عدد من المشاهير أبرزهم بينار دينيز وكان اورغانجي اوغلو بالاضافة الى كل نجوم مسلسل “القضاء” الذين لفتوا الأنظار بعفويتهم عند فوز مسلسلهم بالجائزة وهتفوا فرحًا عند الاعلان عنها .

دينيز تألقت بفستان أسود كلاسيكي، كان ملائمًا تمامًا لهذا الحدث، امتاز بتصميمه الناعمة وقصّته المفتوحة عند منطقة الصدر، وقد اعتمدت معه مكياجًا نعمًا وتسريحة أظهرتها في غاية الجاذبيّة..

أما إطلالة كان اورغانجي اوغلو فجاءت مماثلة لإطلالة شريكته في المسلسل، إذ اختار بذلة سوداء مع قميص ابيض كلاسيكي، لكن يبدو أن شعره لم يكن على قدر التوقعات، حيث نال النصيب الأكبر من تعليقات المتابعين، الذين حثوا الممثل على تصفيف شعره عنندما يترشّح لنيل حوائز أخرى في المستقبل! كما يمكنكِ الإطلاع على افتتاح فيلم “النداء الأخير إلى اسطنبول” الذي جمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بصورة ذكرتنا بالماضي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية