ثنائيات برزت في مهرجان الجونة 2024 وأروى جودة تصدرت القائمة

ثنائيات برزوا في مهرجان الجونة 2024 وأروى جودة تصدرت القائمة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ elgounafilmfestivalofficial@ على انستغرام

مع انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024، الذي بدأ مساء أمس الخميس 24 أكتوبر، ظهرت صور عدد من المشاهير الذين تميّزوا على السجادة الحمراء، ويبدو أن “الكوبلز” الثنائيات كانوا الأبرز. وكنا قد أخبرناكِ عن توافد المشاهير لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024.

ias

يعتبر مهرجان الجونة حدثًا سنويًا بارزًا يستقطب أهم نجوم ومشاهير العرب والعالم، فهو ليس مجرد احتفال بالفن، بل اعتبر منذ انطلاقه منصة لتشجيع الإبداع والتوعية بالقضايا الاجتماعية والبيئية.

أروى جودة وخطيبها

تصدرت قائمة الثنائيات، النجمة أروى جودة التي لفتت الأنظار بفستان من اللون العاجي من تصميم مايكل سينكو، مطرز بكريستالات عند الصدر وريش في الأسفل، وجاء مناسبا لقوام أروى الممشوق.

لكن الإطلالة ورغم جمالها لم تكن هي الحدث، بل حضور خطيبتها برفقتها للمرة الأولى مع نجله جعلها تتصدر قائمة الثنائيات. ولا تنسي الإطلاع على أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024.

مريم الخشت وزوجها

حضرت الفنانة مريم الخشت على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى بدورته السابعة، وظهرت بصحبة زوجها والذي يعد أول ظهور لهما بعد زواجهما منذ أيام، حيث أنهما لا يزالان يقضيان شهر العسل.

محمد فراج وبسنت شوقي

“الكوبل” الأكثر شهرة وتميزًا على الصعيد الفني، حيث استطاع الثنائي كعادتهما، أن يخطفا الأنظار وعدسات الكاميرات، عقب وصولهما إلى حفل الافتتاح، وتألقت بسنت شوقي على السجادة الحمراء، وظهرت مرتدية فستان أوف شولدرز طويل من الترتر الفضي اللامع، بينما ارتدى فراج بدلة أنيقة باللون الأسود.

بشرى وخالد حميدة

تصدرت الفنانة بشرى محركات البحث بعد حضورها حفل افتتاح المهرجان بصحبة زوجها خالد حميدة، خاصةً بعد شائعة انفصالهما خلال الأيام الماضية، ليكون الثنائي قد ردّ بطريقته على الشائعات المغرضة.

آسر ياسين وزوجته

عودنا النجم آسر ياسين على حضور الحفلات الرسمية إلى جانب زوجته، حيث ظهرا في الحفل وهما في غاية التناسق والإنسجام.

اختار ياسين بدلة كلاسكية سوداء بينما ظهرت زوجته بفستان أبيض، مع أقراط أذن من الألماس وتسريحة شعر انسيابية، ومكياج ناعم، ما يبرز الانسجام بينهما.

محمود شاهين وزوجته

يعتبر محمود شاهين وزوجته، من أكثر الثنائيات تصدرًا للترند وإثارة للجدل خلال الأسابيع القليلة المنصرمة.

واختار الزوجان اعتماد إطلالة مماثلة باللون الأسود، حيث ظهر شاهين مرتديًا طقمًا باللون الأسود، وحذاء كلاسيكيًا بنفس اللون، وهو يقف بجوار زوجته، بفستان سواريه بنفس اللون، لكنه قرر وضع نظارات شمسية أثناء الحفل، ليتصدر بها حديث رواد المواقع.

في الختام، قد تعجبكِ متابعة أكثر الاطلالات إثارة للجدل في أسبوع الموضة في الرياض 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية