تكبير الصدر بسرعة للعروس: طرق مضمونة وأخرى غير نافعة أبدًا!

تكبير الصدر بسرعة للعروس

تكبير الصدر بسرعة للعروس

نخبرك اليوم عن طرق تكبير الصدر بسرعة للعروس، علمًا أنّ الخلطات المنزليّة أو الكريمات لا تؤدّي أي دور فعّال في ذلك، إنّما يجب عليك اللجوء لخيارات تضمن لك تحقيق ذلك، وفي إمكانك تسريع ذلك من خلال تناول مأكولات تمبّر الثدي.

ias

بداية، من الضروريّ أن تدركي أنّ أيّ من الطرق التي سنخبرك عنها، لا تُعطيك نتائج سريعة، إنّما يجب عليك الانتظار لفترة من الوقت لتبدأي بملاحظة الفرق، والتقيّد بالنصائح التي يخبرك عنها المتخصّص المشرف عليك.

الخضوع لعمليّة لتكبير الثدي

هي من أشهر طرق تكبير الثدي بسرعة للعروس، ولكن لا يجب أن يتمّ الخضوع لها سوى على أيدي طبيب ماهر، وفي مستشفى متخصّص. قبل ذلك، يتمّ إجراء لك عددًا من الفحوصات، ومن ثمّ يتمّ إضافة غرسات السيليكون التي يجب أن تكون بجودة عالية وموافَق على استخدامها وفقًا للقوانين الطبيّة. وبالحديث عن ذلك، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن تاريخ عمليّات التجميل: أول جرّاح في المجال وكيف تطوّرت منذ 4,000 عام.

افضل طرق تكبير الصدر بسرعة للعروس
افضل طرق تكبير الصدر بسرعة للعروس

تتمّ العمليّة الجراحية لتكبير الثدي تحت بنج عموميّ، ويتطلّب الأمر منك بعدها ملازمة المنزل لأيّام مع تناول أدوية مسكّنة ومضادة للالتهابات يصفها لك الطبيب الذي أجرى العمليّة الجراحيّة. وخلال هذه الفترة، يجب عليك ارتداء حمّالة صدر خصوصيّة للحفاظ على شكل الصدر، والامتناع عن القيام ببعض الأمور والنشاطات التي تؤثّر على مظهره، مثل ممارسة الرياضة.

تكبير الثدي بممارسة تمارين رياضيّة

في حال كان إجراء عمليّة لتكبير الثدي أمرًا لا تحبّذينه، في إمكانك إذًا اللجوء لحلّ بديل، وهو ممارسة تمارين رياضيّة تستهدف منطقة الصدر، وتؤدّي دورًا واضحًا برفعه ومنحه حجمًا إضافيًّا ومظهرًا أجمل. ومن الضروريّ أن يتمّ ذلك تحت إشراف مدرّب رياضيّ متخصّص، لتتفادي التعرّض لأيّ إصابات، لأنّ معظم التمارين تتطلّب منك حمل الأثقال، وأيضًا لتمارسي التمارين بالطريقة الصحيحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية