بيلا حديد تعين محامين لمقاضاة أديداس فما القصة؟

بيلا حديد في مواجهة أديداس

بيلا حديد في مواجهة أديداس

ياسمينة ستكشف لك اليوم، عن استعداد عارضة الأزياء بيلا حديد لخوض معركة قانونية ومقاضاة شركة أديداس Adidas بعد تعيين محامين لتولي هذه القضية.

ias

بعيدًا عن التكلفة الخيالية لروتين بيلا حديد الصباحي وسط صدمة المتابعين، ها هي عارضة الأزياء من أصول فلسطينية، بيلا حديد، قد أعلنت مواجهتها لهذه العلامة، فما القصة؟ تابعي المقال.

تفاصيل قضية بيلا حديد ضد أديداس

بعيدًا عن علاقة عطر بيلا حديد ومعاناتها مع المرض، وبحسب مصادر موقع TMZ، فإن بيلا حديد قد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب الحملة القاسية والمدمرة التي قامت بها الشركة ضدها.

https://www.twitter.com/PopBase/status/1814837307310285005/

كانت قد علمت المصادر بأن” بيلا”، متضايقة ومنزعجة من الحملة الشرسة التي أطلقتها الشركة وطريقة ربطها بأمور تاريخية، مثل مزبحة ميونيخ خلال الألعاب الأولمبية في العام 1972، والتي يتعارض فيها هنا العنف مع مواقف بيلا المعارضة، حيث تم بوقتها أخذ 11 رياضيًا إسرائيليًا كرهائن وقتلهم على يد مجموعة فلسطينية تنتمي إلى منظمة “أيلول الأسود”، بحسب التصريحات.

بيلا لا تزال متعاقدة مع أديداس رغم استبعادها

رغم إعلان أديداس استبعاد بيلا حديد من الحملة، إلا أنه يبدو أن الأخيرة لم تفسخ العقد بعد مع الشركة، فبحسب ما قيل للموقع أيضًا، أن بيلا لا تزال متعاقدة مع شركة أديداس على الرغم من التقارير الصادرة والتي تفيد بإستبعاد بيلا نهائيًا من الشركة. وبرأيي الشخصي كمحررة، بيلا لا تستحق ما يحصل معها، وأستبعد أن يكون العقد جاري حتى الآن، لأن ما حصل هو إهانة كبيرة لمسيرة بيلا في هذا المجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية