بعد تحطيم حلقة باسم يوسف أرقام خيالية..بيرس مورغان يستغل ضيوفه العرب

بيرس مورغان يستغل ضيوفه العرب بعد حلقة باسم يوسف

مصدر الصورة: حساب انستغرام bassem@

بعد تحطيم حلقة باسم يوسف أرقام خيالية، بيرس مورغان يعاود استضافته مرة أخرى ضمن برنامجه Uncensored الأسبوع المقبل.

ias

بعد تحقيق مشاهدات خيالية، قام المذيع البريطاني بيرس مورغان بجلب باستقبال ضيوف عرب واستغلالهم بهدف تحقيق أرقام خيالية مرة أخرى. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على تفاصيل لقاء الملكة رانيا مع CNN وكلماتها المؤثّرة عما يجري في فلسطين.

مقابلة باسم يوسف تتصدر الحدث

حلّ المذيع المصري باسم يوسف، ضيفًا في برنامج Uncensored الذي يقدمه المذيع البريطاني الأشهر بيرس مورغان، الاستضافة كانت للتحدث حول الأوضاع الجارية في فلسطين وغزة بالتحديد، ورغم أن باسم يوسف استطاع بذكائه وسخريته، أن يكون محور الحلقة بامتياز، واحراج المذيع المخضرم طول فترة الحلقة، التي لم تتجاوز الـ 44 دقيقة، إلّا أن هذه الحلقة استطاعت حصد 18 مليون مشاهدة في 6 ايام فقط!!

ورغم كل الانتقادات التي طالت بيرس مورغان، حول استضافته لضيف لم يستطع التغلب عليه إطلاقًا طيلة فترة الحلقة، تم الإعلان عن مواجهة جديدة، ستتم الأسبوع المقبل، لكن هذه الحلقة ستكون وجهًا لوجه، ضمن الاستديو.

رحمة زين في مواجهة نارية

قرر المذيع بيرس مورغان، استضافة الناشطة المصرية، رحمة زين، بعد أن تردد اسمها إثر توبيخها لمراسلة الـ CNN، كلاريسا وارد التي كانت تحاول تجاهلها والتظاهر بعدم سماعها، لكن زين استطاعت بضغطها المتواصل أن تقوم بمقابلة مع المذيعة نفسها، لإيصال صوتها للغرب، الأمر الذي حرّك مورغان لاستضافة الناشطة، بهدف جلب مشاهدات أكبر لبرنامجه العالمي. يمكنكِ الإطلاع أيضًا من هي رحمة زين التي واجهت مراسلة “سي ان ان” وأحرجتها على الهواء؟

بيرس مورغان يستغل ضيوفه العرب

ما نشهده اليوم على الساحة العربية، وفي قضية فلسطين تحديدًا، بحاجة لوجود إعلاميين وناشطين يستطيعون ايصال الصوت العربي بطريقة صحيحة إلى الغرب، وهو ما حصل مع الإعلامي باسم يوسف والناشطة رحمة زين.

لكن في المقلب الآخر، هل نصدق أن المذيع البريطاني، همه الأكبر تحقيق هذه الأمنية؟ ورغم ما واجهه من انتقادات لاذعة حيال عدم استطاعته التمكن من مواجهة براعة باسم يوسف، إلا أن لعبة الأرقام مغرية، وهو ما يسعى إليه مورغان باستضافة باسم مرة ثانية، لكن يبقى الطرح الأهم، أن مورغان يستغل ضيوفه العرب لمصلحة تحقيق الأرقام القياسية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا فنانات وفنانون أجلّوا حفلاتهم من أجل أحداث غزّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية