بنات المشاهير أجمل من النجمات! ابنة أندريه سكاف تشبه الممثلات الأجانب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسوناتا سكاف على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسوناتا سكاف على انستغرام

نخبركِ اليوم عن بنات النجوم اللواتي يعتبرن أجمل من النجمات، حيث تستطيع صور السوشيل ميديا مفاجأتنا بإطلالاتهن المبهرة والمميزة. وكنا قد أخبرناكِ عن أبناء مشاهير سينغل أكثر وسامة من النجوم.

ias

نجول اليوم على باقة من الفتيات الفاتنات اللواتي ولدن لمشاهير سواء كان نجوما او نجمات، واللواتي استطعنا خطف كل الانتباه.

سوناتا أندريه سكاف: جمال أوروبي ساحر

تشعل الشابة سوناتا سكاف منصات التواصل الإجتماعي، حيث تتصدر الترند ومحركات البحث في كل مرة، وذلك ليس من فقط لما تقدمه في مجال الدراما والتلفزيون، وإنما لما تمتلكه من جمال ساحر ومميز وبشرة سمراء رائعة وعينان زرقاوتان جعلاها تخطف الأنظار كون جمالها وملامحها قريبة للأوروبيات.

انتشرت صور الشابة سوناتا سكاف على مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بسبب جمالها الآسر وعيونها الملونة. حيث أن كثيرين لم يصدقوا أن سوناتا هي ابنة الفنان السوري الأشهر أندريه سكاف وابنة الفنانة سوسن أبو عفار.

أشارت سوناتا خلال لقائها مع برنامج “شو القصة”منذ عام تقريبًا، إلى أن هدفها الأول يصب في أن تصبح مخرجة درامية، حيث أن لديها رسالة مهمة وصاحبة مشروع مؤثر، مشددةً على أنها ستتناول المشاكل التي مرت بها، وأحداث لمستها بشكل شخصي خلال حياتها.

وحول إمكانية دخولها مجال التمثيل، أكدت عدم ممانعتها لهذه الفكرة بشكل كلي، لكنها في المقابل رفضت العديد من العروض في تلك الفترة، لأنها ما زالت ترى أن موهبتها تحتاج للثقل، فهي ترى أن بعض الفنانين أحق منها في هذه المهنة. وإطلعي أيضًا على أولاد مشاهير العرب الأكثر جاذبية وجمالا!

وأوضحت سكاف أنها عندما تشعر بتطور أدائها، وتمكنها من أدواتها التمثيلية الجيدة، ستخوض بعدها مجال التمثيل وتقبل ببعض الأدوار المناسبة لها.

بعد قرار سوناتا بعملها في الوسط الفني والتشجيع الكبير الذي لاقته من والدها الفنان والنجم أندريه سكاف، قامت بعدها بالسفر إلى بلد أجنبي، وهناك بدأت بدراسة الإخراج السينمائي وختمت هذه الدراسة بتوّجهها مسارح  بعد تخرجها. واللافت أنه إلى يومنا هذا لم تبدأ بفعل أي تجربة  حقيقية في مجال التمثيل مثلًا. ومن ناحية اخرى، هناك العديد من أولاد المشاهير الذين تعرضوا للتنمر بسبب وسامة وجمال أهلهم لأنهم لا يشبهون ما يتوقعه الجمهور منهم!

ذهب سيف الدين السبيعي: الشقراء الذهبية

تعتبر ذهب سيف الدين السبيعي من بنات النجمات الذي يخطف جمالها الأنظار ويحبس الأنفاس، وهي ابنة النجمة السورية سلافة معمار والمخرج السوري الفنان سيف الدين سبيعي. لابنة الـ 16 عامًا، جمال مميز حتى أنها للوهلة الأولى تذكرنا بالبنات الأجانب الفاتنات، من ناحية لون شعرها الأشقر الذهبي، إضافةً إلى لون عيونها الزرقاء.

باتت ذهب حديث المتابعين على السوشيال ميديا لشدة جمالها، حتى وصفها البعض بأنها أجمل من أمها النجمة سلافة.

شيلوه بيت: لوحة فنية من أنجيلينا وبراد

لفتت ابنة أنجلينا شيلوه الأنظار بملامحها الجميلة وبشبهها الكبير بوالدتها جميلة هوليوود أنجيلينا جولي، وكأنها نسخة طبق الأصل عنها مع جمال إضافي كونها تشبه والدها النجم العالمي برات بيت أيضًا. 

شيلوه تعد مزيجا من أجمل ثنائي مر على تاريخ السينما في هوليوود. اللافت أن شيلوه جولي بيت تفضل الظهور بثياب أقرب إلى الرجالية منها.

الجدير بالذكر، أنه ومنذ فترة ليست بالطويلة، تقدمت ابنة نجمي هوليوود بطلب قانوني لإزالة كلمة “بيت” من اسمها، في اليوم الذي بلغت فيه عمر 18 عامًا. وذكرت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأميركية، أن “شيلوه نوفيل جولي بيت” قدمت طلبًا إلى المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس وتحديدًا يوم 27 مايو، لتغيير اسمها إلى “شيلوه نوفيل جولي” فقط. لتكون بذلك قد تخلت عن لقب أبيها. وهي تعتبر ثالث أكبر أبناء الزوجين السابقين الستة، حيث ولدت في 27 مايو 2006.

تيا ديب: النعومة والجمال في صورة واحدة

تعتبر الشابة ومصممة الأزياء اللبنانية تيا ديب نسخة عن أمها النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالجمال، وهي من أكثر بنات النجمات شهرةً بسبب جمالها وأزيائها الملفتة التي تختارها عن خبرة.

لاحظ المتابعون الشبه الكبير بين تيا ونوال، مقارنةً بصور الأخيرة في شبابها، فكانت ردود الفعل والتعليقات بأن تيا تشبه أمها، إلى أن جمالها لافت أكثر، بشعرها الطويل ونعومتها وإطلالاتها الأنيقة المتوارثة من جمال أمها.

كريس دوغلاس: خليط من الجمال والرقة

تعد كريس دوغلاس من أجمل بنات النجمات على الإطلاق، حيث أنها ورثت رقتها وجمالها من والديها الثنائي الأبرز والأشهر في هوليوود النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز وزوجها عملاق السينما العالمية مايكل دوغلاس.

ملامحها الناعمة أقرب لأمها وعيونها تشبه عيون والدها، وهذا المزيج والخليط الرائع أعطى جمالًا تجسد في شكل ومظهر كريس

أيلا قدورة: أيقونة من الجمال البريء

أيلا قدورة الشابة اليافعة الجميلة ابنة خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان تحدث ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة. إذ أنها تظهر مع والدتها باستمرار في أغلب المناسبات، حتى أنها سرقت الأنظار من والدتها بجمالها وأناقتها اللافتتين.

كما أنها تتميز بجمال ناعم وبريء، وتشبه والدتها إلى حد كبير لدرجة أننا ممكن أن نشعر أنهن أخوات، ولكن في الحقيقة تخطى جمالها جمال والدتها حتى أنها أصبحت حديث المتابعين على السوشيال ميديا مؤخرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية