بغياب والدها.. ابنة باسل خياط تحتفل بعيدها السادس

ابنة باسل خياط تحتفل بعيدها السادس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لناهد زيدان nahedzedan@ على انستغرام

شاركت ناهد زيدان زوجة الممثل السوري باسل خياط، المتابعين صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما “ايزايبل” السادس.

ias

يحاول خياط وزوجته، إشراك الجمهور بشكٍل مستمر صورهما العائلية الخاصة، وخاصةً الصور التي تجمعهما مع ولديهما شمس وايزابيل. وكنا قد أخبرناكِ عن باسل خياط يكشف أسرارًا عن زوجته وحياته الشخصية.

عيد ميلاد “ناقص”

نشرت ناهد زيدان عدة صور وثقت فيها عيد ميلاد ابنتها ايزايبل، بمناسبة بلوغها العام السادس، وبالأبيض والزهري الفاتح، ظهرت زيدان وولديها شمس وايزابيل بألوان وملابس متناسقة وملائمة من وحي الميلاد، وخاصةً الكيكة المخصصة، والتي زُينت بفيونكات زهرية وبرقم 6 من اللون الزهري أيضًا.

ورغم جمال الإحتفال والصور، إلا أن المتابعين أبدوا قلقهم حول غياب نجمهم من حفل ميلاد ابنته، لكن ناهد شاركت صوراً عبر خاصية القصص القصيرة المصورة “الستوري، عبر التطبيق ذاته، وأرفقت الصور مع تعليقها: “عيد ميلاد لا يكتمل بدونك”. ويذكر أن باسل من أهم المشاهير الذين حققوا النجاح رغم طفولتهم الصعبة!

“ايزل” سبب غياب خياط عن ميلاد ابنته

خلال الساعات الماضية، نشرت الجهة المنتجة للنسخة العربية من مسلسل “إيزل Ezel” فيديو لكواليس تصوير المسلسل من إحدى مواقع التصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهر الفنان باسل خياط برفقة مواطنه خالد القيش وهما يجريان بروفة على إحدى المشاهد قبل تصويرها بدقائق، ويتلقى كل منهما بعض التعليمات من المخرج داخل موقع التصوير.

ويبدو أن مسلسل “ايزل” كان السبب في غياب باسل عن ميلاد ابنته، خاصةً وأن التصوير قائم في الأراضي التركية.

وفي الختام، إطلعي في السياق ذاته على أفضل مسلسلات باسل خياط في الدراما السورية والعربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية