بعد فرح الهادي... أبرار سبت تكشف جنس مولودها

أبرار سبت تعلن جنس مولودها

الصورة من حساب انستغرام الرسمي abrarsabt7@

بعد أيام من إعلان فرح الهادي خبر حملها، كشفت أبرار سبت جنس مولودها على طريقتها الخاصة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في “انستغرام”، وثق ردة فعلها وسعادتها مع زوجها.

ias

وكانت فرح الهادي قد أعلنت خبر حملها بطفلها الثاني بجلسة تصوير ساحرة، لتأتي من بعدها أبرار سبت وتشارك هذا الخبر وسط تفاعل الجمهور معها بأسلوب مميّز.

حفل الإعلان عن جنس مولود أبرار سبت

اعتمدت الفنانة البحرينية أبرار سبت في إطلالتها على اللون الأبيض، بينما ظهر في حفل جنس المولود، شخصيات كرتونية تجمع بين اللونين الوردي والأزرق، مما يعكس جنس الطفل المنتظر.

 وأرفقت الفيديو أعلاه في تعليق جاء فيه: “اللهم إنّي أستودعك جنيني، فردّه ليّ عند مولده مردّاً سالماً معافىً من كلّ شرّ، وكلّ مرض، وكلّ أذى، اللهم حسّن خَلقه وخُلقه، وسهّل حمله ومخرجه، واجعله قرّة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصّالحين”. ومنذ نشرها الفيديو، توالت التعليقات في تهنئة الثنائي، والمباركة لهما.

المشاهير والإعلان عن جنس المولود

العديد من مشاهير العرب أعلنوا عن جنس مولودهم بطريقة مبتكرة، والتي أصبحت من بين أكثر أخبار المشاهير تداولاً لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي والعالم. ومن بين هؤلاء النجوم، كيم كاردشيان، ميريام فارس، أنس مروة وأصالة المالح وسواهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية