بعد ديور: رزان جمّال سفيرة جمالية لعلامة Cartier

بعد ديور رزان جمّال سفيرة جمالية لعلامة Cartier

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرزان جمال razanejammal@ على انستغرام

نخبركِ اليوم أنه وبعد ديور، أصبحت الممثلة اللبنانية رزان جمّال سفيرة جمالية للعلامة الفرنسية Cartier، التي تعتبر من أبرز العلامات العالمية الشهيرة.

ias

سطع بريق النجمة رزان جمال في الآونة الأخيرة، فهي ممثلة موهوبة للغاية، فضلًا عن مشاركتها في العديد الحملات الإعلانية الإقليمية في الشرق الأوسط لعلامات تجارية شهيرة.

رزان سفيرة جديدة لدار Cartier

أعلنت دار Cartier الفرنسية الشهرية عن تعيين الممثلة البريطانية اللبنانية رزان جمال كسفيرة جديدة لها. مع تواجدها في الشرق الأوسط وعلى المستوى الدولي، تجسد رزان جمال جيلًا جديدًا من الممثلين في المنطقة. كما أنها قد اشتهرت بدو Lyta Hall الذي لعبته في برنامج Netflix الشهير The Sandman.

رزان جمال، التي لفتت الأنظار بأناقتها، روحها الإبداعية وسحرها الفطري، ستحضر كسفيرة للدار في أهم فعاليات كارتييه Cartier الدولية والإقليمية وسترتدي إبداعات كارتييه Cartier على السجادة الحمراء في مناسبات مختارة.

في هذا السياق، علقت رزان جمال على هذا الإعلان قائلةً: “إنه لشرف كبير لي أن أنضم إلى عائلة كارتييه Cartier. وأتطلع إلى العمل مع دار معروفة بخلودها وأيقونتها”. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالة رزان جمّال في عرض أزياء إيلي صعب التي جاءت مذهلة لهذه الأسباب.

رزان جمال سفيرة لدار Dior

نجحت النجمة اللبنانية رزان جمال أن تلعب دور سفيرة لعلامة ديور الفرنسية الشهيرة، فلم يعد يقتصر دورها على سفيرة الموضة لدار ديور Dior في الشرق الأوسط بل أصبحت سفيرة الموضة والجمال أيضًا.

فور إعلان حصولها على لقب سفرة الموضة والجمال عند علامة ديور، لجأت رزان إلى صفحتها الرسمية على موقع انستغرام، وشاركت مع متابعيها خبر انضمامها لعائلة الدار الفرنسية Dior، لتلعب دور سفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط عن الموضة والجمال وقالت :” بيشرّفني إعلن إنّي تعيّنت سفيرة ديور للسيّدات بالشرق الأوسط. ” وقد أضافت :” كانت تجربة كتير حلوة إنّي مثّلت دار الأزياء الشهيرة ديور Dior بالشرق الأوسط، ومحمّسة كتير لأني رح كون عم وسّع علاقتي معن لعالم الجمال.” وفي النهاية أضافت :” أنا فخورة إنّي رح كون عم بنقل ثقافتنا للغرب وعم قرّب الغرب منّا مع ماركة عندها تاريخها بدعم المرأة. ” وعن النساء اللاتي ستعمل معهن قالت :” كتير مبسوطة لأنّي رح إشتغل مع فريق نساء رائعات وملهمات ومحظوظة إنّو عايلتي بديور Dior عم تكبر أكتر وأكتر. شكرًا ديور على الثقة، كتير محمّسة شوف شو ناطرني!”

إطلالات ساحرة تجعلنا نعتقد أن جمال تستحق هذا اللقب

  • فستان باللون الأخضر: شاهدنا الممثلة اللبنانية رزان جمال متألقة في حفل كان السينمائي بفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، حيث تميّز بطوله ولونه الأخضر الزمردي، وجاء ملتفًا على قوامها بشكل جذاب أبرز رشاقة جسمها النحيف، بينما تميز التصميم عند الياقة على شكل طبقة من الكشاكش جاءت بتصميم يشبه الوردة.
  • فستان أبيض لامع وبراق: اختارت النجمة اللبنانية إطلالة سابقة لها أيضًا في مهرجان كان السينمائي، بظهورها بفستان أبيض من توقيع العلامة الفرنسة الشهيرة ديور، بدت فيه كعروس ناعمة ومتألقة. الفستان جاء بتصميم ناعم وبقصة مسحوبة على قوامها مع التنورة البيضاء المنسدلة، بينما كانت اللمسة البارزة فيه الجزء العلوي الذي تم تزيينه بالأحجار اللامعة والبراقة بأسلوب فني عند منطقة الصدر والأكتاف. أما من الناحية الجمالية، اختارت جمال مكياج ناعم مع تسريحة الشعر الملموم الى الخلف تاركة خصلات صغيرة على جانبي الوجه بلمسة أنثوية جذابة.
  • لوك باربي باللون الزهري: حرصت رزان على مواكبة لوك باربي تزامنًا مع عرض الفيلم العالمي “باربي”، فتألقت بفستان سهرة باللون الوردي الفاتح من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وجاء الفستان بقماش الشيفون المنسدل، وبقصة مميزة مع التنورة البليسه الطويلة بينما جاء الظهر مكشوفًا وجريئًا، أما القسم العلوي فتميز بحمالات رفيعة وباللمسات التي تزينت بحبات الكريستال اللامعة بخطو ط هندسية متشابكة. وأكملت رزان إطلالتها بلوك مستوحى من باربي فاعتمدت المكياج الوردي المشرق وتسريحة شعر النصف رفعة مع الخصلات الويفي وزُينت بفيونكة باللون الوردي.
  • فستان أسود كلاسيكي: اللون الأسود يسيطر على خزانة رزان جمال التي تختاره بكثرة في أغلب إطلالاتها، حيث تألقت أثناء حضورها مهرجان Afdal Awards في دورته السادسة  في بيروت، بفستان بتصميم عصري وأنيق باللون الأسود من تصميم اللبنانيان قزي وأوسطا من مجموعة الأزياء الجاهزة عام 2019. تميز الثوب بقصته الطويلة مع التنورة الكلوش ذات الشق الجانبي العالي، مع الزمزمات عند الخصر، بينما انسدل على الجزء العلوي طبقة من الكشكش النافر الى حدود الخصر في لمسة عصرية منحت الثوب حركة مميزة. وجاء الفستان كذلك بدون أكمام.
  • بدلة رسمية باللون الأبيض: تعلم رزان جمال تمامًا ما يليق بها وبقوامها الممشوق، فضلًا عن متابعتها المستمرة لخطوط الموضة والأزياء.

ويبدو أن هذا الأمر تُرجم باختيارها سفيرة للموضة والأزياء لدى اشهر الدور العالمية. فلاحظي مثلًا كيف انتقت جمال إطلالاتها الأنيقة والشيك للغاية في إحدى مناسباتها الخاصة.

حيث قررت اختيار طقم كلاسيكي القصة، عصري الهيئة باللون الأبيض من توقيع علامة ديور Dior، مؤلفة من جاكيت بلايزر وسروال بقصة أرجل وقد اعتمدت من تحتها قميص كلاسيكي وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وأقراط ناعمة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على رزان جمال تتجه الى الدراما المصرية الى جانب محمد رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية