بعد تألقها في مهرجان الجونة..من هي المغنية اليانا التي لفتت الأنظار إليها مؤخرًا؟

المغنية اليانا التي لفتت الأنظار في مهرجان الجونة

مصدر الصورة: elyanna@

بعد تألقها في مهرجان الجونة، نخبركِ اليوم عن المغنية اليانا التي لفتت الأنظار إليها مؤخرًا، ويبدو أن النجم عمرو دياب قد انتبه لموهبتها أيضًا. كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على أبرز أزياء النجمات في مهرجان الجونة السينمائي.

ias

تصدر اسم اليانا محركات البحث من قبل رواد مواقع التواصل، لمعرفة خلفية هذه الشابة التي سحرت القلوب بأدائها الرائع، وفيما يلي سنخبركِ أبرز الأمور التي نجهلها عنها.

مغنية فلسطينية تشيلية

ولدت الفنانة الفلسطينية التشيلية، اليانا عامر مرجية، في 21 كانون الثاني 2002 في مدينة الناصرة، تعتبر مغنية وكاتبة أغاني (فلسطينية وتشيلية أيضًا)

وقعت مع العديد من شركات التسجيل العالمية، بما في ذلك مجموعة “يونيفرسال ميوزيك” و “سالكسكو”.
بدأت مشوارها الغنائي بتقليد الأغاني على موقع “ساوند كلاود” و”يوتيوب”، وأولى إصداراتها تعود إلى أغنية “يلا يا” عام 2019. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن نجمات عربيات ذات أصول فلسطينية.

مهرجان الجونة اعتبر نقطة انطلاقة حقيقية

تم اختيار اليانا لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة في مصر، والذي أطلق عليه القائمون بشكل استثنائي هذا العام عنوان “نافذة على فلسطين”،نسبةً للأحداث المأساوية في غزة.

ويبدو أن اختيار اليانا لم يكن عشوائيًا، لكونها من أصول فلسطينية، حيث قدّمت أغنية الإفتتاح بعنوان”غصن الزيتون”، وتقول كلماتها: “ابعت سلام بغصن زيتون بأرض السلام مات السلام وكون غافي ع طفل موجوع “.

اليانا أثارت إعجاب عمرو دياب سابقًا

أثارت اليانا إعجاب النجم المصري عمر دياب، بعد أداء أغنيته “تملي معاك” خلال الحفل الذي أحيته في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

حيث قدمت الشابة لوحة استعراضية على خشبة مسرح El Rey، أدّت خلالها مجموعة من أغانيها الخاصة، وأخرى مستوحاة من التراث العربي مزجت معها بعض حركات الرقص الشرقي والزغاريد، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من الأغاني لأشهر نجوم العرب من بينهم: عبد الحليم حافظ، وجورج وسوف، وعمرو دياب.

كما دمجت اليانا أغنية “تملي معاك” لعمرو دياب وأغنية I’m Calling You لفرقة “اوتلانديش” الدنماركية، الأمر الذي أعجب دياب، إذ قام بمشاركة مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق انستغرام. كما يمكنكِ الإطلاع على اغاني عمرو دياب الجديدة والتغيّر اللافت في مواضيعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية