بعد اختياره أول سفير إقليمي للدار: باسل خياط يزور معامل Bulgari بولغاري للساعات

بعد اختياره أول سفير إقليمي لها: باسل خياط يزور معامل Bulgari بولغاري للساعات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لباسل خياط basselkhaiatofficial@ على انستغرام

نشر الفنان السوري باسل خياط، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستغرام”، صورًا خاصة توثق زيارته إلى معامل بولغاري Bulgari للساعات في سويسرا.

ias

كانت العلامة التجارية العالمية قد أعلنت العام المنصرم، عن اختيار خياط أول سفير إقليمي لها، في تعاون مثّل خطوة فريدة من نوعها في عالم الموضة.

رحلة “لا تُنسى”

شارك خياط متابعيه، صورًا من رحلته إلى معمل بولغاري Bulgari للساعات، الذي يقع في نيوشاتيل بسويسرا، وبدا النجم في الصور مرتديًا الجاكيت الأبيض إلى جانب أبرز خبراء وفنيّ العلامة التجارية.

كما نشر باسل مقطع مصور من ضمن البوست المنشور، وهو يتلقى من الخبير المعلومات الكافية عن عملية إعداد الساعات الراقية ومراحل نشأتها.

وعنون باسل الصور التي وثّقت رحلته “الفاخرة” بقوله: “48 ساعة لا تُنسى في عالم ساعات بولغاري”. وكنا قد أخبرناكِ عن ابنة باسل خياط تحتفل بعيدها السادس بغياب والدها، فما القصة؟

اختيار هو الأول من نوعه

وكان النجم السوري باسل خياط قد أعلن السنة الفائتة، عن اختياره سفيرا للعلامة التجارية الشهيرة “Bulgari”، ليكون بذلك أول سفير إقليمي.

وبهذه المناسبة، عبّر خياط عن سعادته الكبيرة بهذا الاختيار، مؤكدًا أنه سيقدم تراثه العلامة التجارية الغني بشكل يليق بها. ونشر باسل على حسابه عبر إنستغرام صورا من جلسة تصوير جديدة له، استعرض خلالها إطلالته الأنيقة مع ساعة فخمة من العلامة الإيطالية بولغاري “Bulgari”، وأرفقها بتعليق أعلن خلاله عن انضمامه لها.

وكتب باسل في تعليقه: “أنا فخور للغاية ومتحمس للانضمام إلى عائلة بلغاري كأول سفير إقليمي، وهذه الفرصة تسمح لي بتجسيد إرث وتراث العلامة التجارية الغني، مما يعكس سحرها ورقيها”.

في الختام، قد يهمكِ معرفة تاريخ سيربنتي من بولغاري: قصّة أفعى وقعنا في غرامها!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية