فيلم جديد يجمع بين باريش أردوتش و هاندا أرتشيل

هاندا ارتشيل في فيلم حب آخر

الصورة من حساب انستقرام الرسمي handemiyy@


أعلن الممثل التركي باريش أردوتش انضمامه إلى فيلم “حب آخر” إلى جانب هاندا أرتشيل، قبل أيام، ما أثار تفاعلًا إيجابيًا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

من بين أعمال هاندا أرتشيل الكثيرة، يتوقع الكثيرون أن هذا الفيلم سيكون الأنجح في مسيرتها الفنية وقد عبّر البعض عن سعادته بتكوين هذه الثنائية.

قصة مسلسل “حب آخر”

يتناول الفيلم قصة درامية رومانسية, تُجرى أحداثها في منطقة تشيشمي بإزمير، خلال فصل الصيف في اسطنبول، وكانت بدأت هاندا أرتشيل التحضير لهذا الدور الذي سبق ان أعلنت عنه، بحسب التقارير، والدي يعد من بين افلام تركية جديدة رومانسية من الضروري مشاهدتها.


الفيلم للكاتبة جيلان ناز بايلان، ويؤدي فيه باريش دور رجل أعمال مشهور، يقع في حب هاندا، تحديات وصعاب في تنتظار هذا الثنائي خلال الفيلم، وهو من إخراج إنجين إردن ويؤدي فيه باريش دور رجل أعمال مشهور، وهو من إخراج إنجين إردن، بحسب التقارير.


هاندا أرتشيل عروس هذا الصيف

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بخبر زواج الممثلة التركية هاندا ارتشيل في عام 2024 وهذا بحسب تقارير إعلامية تركية.

وفي التفاصيل، كشفت هذه التقارير أن النجمة التركية ستدخل القفص الذهبي مع حبيبها رجل الأعمال التركي “هاكان صابانجي” في الصيف المقبل. وكانت الممثلة التركية قد اثارت جدل واسع بعد أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد، لكن يبدو أنها ستدخل القفص الذهبي قريبًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية