الفنانة الكويتية نورة العميري ترد على الهجوم الذي تلقته بسبب سخريتها من التاكسي

الفنانة الكويتية نورة العميري ترد على حادث سخريتها من التاكسي

أثارت الفنانة الكويتية نورة العميري والناشطة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً بين متابعيها بعد نشرها فيديو استهزأت به من سيارة التاكسي التي تقلّها والتي طلبتها من “أوبر”.

ias

خلافات كثير حصلت مع النجمات خلال هذا العام، إلا أن الهجوم الكبير الذي تعرّضت له نورة العميري بسبب تصرفاتها ما حعلها تردّ على منتقديها.

التعالي هو السبب!

ظهرت العميري وهي تضحك ساخرة من شكل السيارة مع صديقتها بالمقعد الخلفي من دون ان تهتم لمشاعر السائق أو وجوده وقالت إنّ السيارة تؤثر على “بريستيجها” ومظهرها أمام الناس.هذا سبب لها هجوم كبير من قبل رواد انستقرام حيث اعتبر البعض أنّ الفيديو يظهر تعاليها وكأنّها تسخر من سائق التاكسي والشعب العادي.

ردّت نورة على الأمر أنّها كانت تمزح والسائق تقبّل مزحها، وسارع الرواد إلى الحكم عليها. لكن ذلك لم يعجب الكثيرين، فانهالوا عليها بالتنمر والسخرية من ملابسها.

فردت بفيديو آخر: “شفتوا هاد قميصي؟ أغلى من صالة بيتكم”. وأضافت أنّها تملك حوالى 12 سيارة مرسيدس فقط، لكنّها ما زالت تستقل وسائل النقل العام، علماً أنها لم تستعرض ممتلكاتها يوماً.وتابعت أنها تتناول الطعام برفقة سائقها وعاملتها، وهي حققت شهرة سريعة بالصدفة، لكنّها ما زالت تتمتع بقلب طيب ومتواضع.

وأشارت إلى أنّها تكفلت بالعديد من الأيتام وبعلاج بعض المصابين بالسرطان من خلال الأموال التي تجنيها من الإعلانات، متوجهة إلى المنتقدين: “أنا أحسن منكم بألف مرة”.

وتعرفي أيضًا على نجمات عربيات تزوجن أكثر من مرتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية