الصدفة تجمع كرم بورسين وشارون ستون في بودروم فما القصة؟

كرم بورسين وشارون ستون في مدينة بودروم

الصورة من حساب استغرام الرسمي thebursin@

ما هي الصدفة التي ستجمع الممثل التركي كرم بورسين وشارون ستون في مدينة بودروم التركية؟ وهل فعلاً ستتم هذه القصة؟ التفاصيل كلها في الخبر.

ias

بعيدًا عن مسلسلات كرم بورسين، ينتظر محبيه عمل تركي مميز في الموسم المقبل والعديد من النشاطات الفنية التي سأكشفها لك تباعًا في المقال.

كرم بورسين و شارون ستون معًا في بودروم

سيقام مساء يوم 2 أغسطس، في إحدى الفنادق البارزة في مدينة بودروم التركية، حفل توزيع جوائز جولدن جلوب والتي من المقرر أن تحصل فيها شارون ستون على جائزة الأيقونة الدولية، لكن ما علاقة كرم بورسين بالأمر؟

ذكرت مجلة Magazin Jokeri التركية، عبر حسابها في انستغرام، أن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب سيقدمه كل من كرم بورسين وبشرى أكين والتي من المقرر أن يكون في بودروم. سيجمع هذا الحفل العديد من النجوم الأتراك والعالميين حول العالم والذي ينتظره سنويًا محبي المسلسلات التركية والأفلام وحتى الموسيقى الناجحة حول العالم.

نشاطات متعددة بانتظار كرم بورسين

زعلن كرم منذ فترة البدء في قراءة نص فيلم “إبن الغني” Son of a rich والذي يشاركه فيه نخبة من أهم النجوم الأتراك، من بينهم ميليس سيزين، أمد ممتاز، أركان كولتشاك كوستنديل وغيرهم، هذا العمل المنتظر من إخراج أنور أونسال الذي عبر عن حماسه في العمل على هذا الفيلم الذي استعد جيدًا له، والذي من المتوقع أن يحصد نجاحًا كبيرًا على صعيد الدرما التركيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية