الشيخة مهرة آل مكتوم تُعلن خبر طلاقها فما السبب!؟

الشيخة مهرة آل مكتوم تُعلن خبر طلاقها فما السبب!؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للشيخة مهرة hhshmahra@ قبل حذف الصورة

بشكل صادم أعلنت الشيخة مهرة آل مكتوم خبر طلاقها، ووضّحت السبب من خلال منشور على حسابها الرسمي على إنستغرام

ias

شكّل هذا الخبر حالة من التعجب لدى الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا لكونه لم يمض وقت طويل على زواجها من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، وقد شهدنا صورًا تُظهر فخامة إطلالة زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

منشور الشيخة مهرة يوضح سبب إنفصالها

نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم خبر طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك قبل ساعات قليلة على حسابها الرسمي على إنستغرام، وكتبت خلال منشورها:” عزيزي الزوج، بنا أنك مشغول برفاق آخرين، فأنا أعلن طلاقنا، أنا أطلقك، أطلقك، أطلقك، زوجتك السابقة”.

تفاعل الكثير من متابعي الشيخة مهرة على منصة الإنستغرام مع المنشور، وعبّرو عن استياءهم من سماع هذا الخبر، وبينت كلماتها أن سبب الطلاق يعود لإنشغال زوجها عنها، واستهجن البعض هذه الطريقة في إعلان خبر الطلاق معتبرين أن هذا الأسلوب لا يليق بها.

ومما أكد صحة هذا الخبر هو حذفها لجميع الصور التي تجمعها مع زوجها مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم من حسابها على منصة انستغرام، وبدوره قام هو الآخر بحذف جميع الصور الخاصة بهما، مما دعم خبر إنفصال الثنائي بعد عام واحد فقط من زواجهما في حفل أسطوري لفت أنظار العالم، وكان ثمرته طفلتها “مهرة” التي أنجبتها في شهر مايو الماضي.

ويبدو أن علاقة الثنائي كانت متوترة منذ مدّة، وهذا ما أشار له منشورها الذي نشرته منذ أسابيع، والذي شاركت به صورتها مع طفلتها، وعلقت به : ” نحن الإثنين فقط”، وحول الحديث عن أشهر الأخبار الإنفصال تابعي ـمشاهير الذين خطبوا وانفصلوا: ثنائيات غير متوقعة فعلا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية