الستايل البوهيمي حاضراً في المواسم القادمة... تعلّمي طريقة تنسيقه بأسلوبٍ راقٍ

موضة الستايل البوهيمي- الصورة من انستغرام ديور الرسمي

موضة الستايل البوهيمي- الصورة من انستغرام ديور الرسمي

الستايل البوهيمي لطالما كان خياراً أنيقاً وعفوياً يمكن اعتماده في أي وقت، ولا يرتبط عادةً بموسم محدد، لكنه فقط يعتمد على الستايلات المريحة والعملية، وفي الوقت نفسه، يركز على ألوان موحّدة سواء كانت ألوان ترابية أو معدنية، أو مع درجات النيود الفاتحة.

ias

وبعد أن كان حاضراً بقوّة خلال موسم الصيف، حيث قدّمت العديد من الماركات العالمية الفاخرة مجموعة تنسيقات أنيقة بالستايل البوهيمي، نتوقع أن يستمر معنا هذا الستايل بشكل كبير في المواسم القادمة، ويمكن تنسيقه مع إكسسوارات نسائية راقية لخريف 2024.

شانيل Chanel: الستايل البوهيمي جزء أساسي من فساتين مجموعة الكروز

قدّمت دار شانيل Chanel مجموعات أنيقة من الفساتين بموسم أزياء الكروز 2024، اعتمدت في أساسها على الستايل البوهيمي، إذ اختارت الفساتين الأنيقة والواسعة، المريحة والعملية، كالفستان الأسود مع الأزرار الأمامية، الذي يأتي بتنورة واسعة، مع فتحة ساق مميزة، ولفتنا الجزء العلوي للتصميم للحمالات الدانتيل المزينة بالورود، مع تنسيق بوهيمي لحذاء الميول المفتوح باللون الأبيض.

وحتى لا تتخلى الدار عن لمستها الكلاسيكية، نسّقت مع اللوك القفازات الدانتيل، مع تطريزات لامعة، وأقراط الأذن كبيرة الحجم من اللؤلؤ الحُر الذي يعتبر أحد رموز الدار، وهو أيضاً من الإكسسوارات التي نرشحها لكِ بشكل عام مع الستايل البوهيمي.

ديور Dior: البناطيل القماشية الواسعة ستايل أساسي في اللوك البوهيمي

ندرك جيداً كيف أصبحت البناطيل القماشية الواسعة موضة عصرية ومميزة برزت لنا في الشتاء والصيف الماضيين، ونتوقع أن تصبح متربعة على عرش الموضة بالمواسم القادمة كذلك.

ومع التفكير بالحصول على لوك بوهيمي، سيكون خيار البناطيل القماشية حاضراً، يمكن تنسيقه بهذا اللوك مثلما فعلت دار ديور Dior بمجموعتها لـ خريف 2024، إذ قدّمت البنطلون القماشي الواسع باللون الأسود، مع قميص أبيض كلاسيكي، وفوقه بلوزة كات تأخذ كل شكل البليزر، من الفرو الخفيف باللون الأبيض الكريمي، واكتمل اللوك بحذاء الـ Loafers الأنيق، والذي ندرجه أيضاً ضمن أحذية الخريف التي يمكنكِ التألق بها مع الستايل البوهيمي.

وبستايل آخر، يمكنكِ اعتماد البناطيل القماشية فاتحة اللون مع القمصان الواسعة المزركشة مع الرسومات، كهذا اللوك للبنطلون الأبيض الواسع، مع القميص المزركش بالألوان نيود بيج وأبيض، مع ربط وشاح ديور Dior الأنيق على معصم اليد. فبعد تصاميم لويس فويتون.. موضة الأوشحة تعود من جديد استعداداً لموسمي الخريف والشتاء.

ميو ميو Miu Miu: الستايل البوهيمي مع لمسة من الأزياء الرياضية

برعت دار ميو ميو في الفترة الماضية باعتماد الأزياء الرياضية، حيث استلهمت منها العديد من الأفكار، لتصبح قطع أزياء فخمة مع لمسة رياضية، وكان الستايل البوهيمي حاضراً بهذه التنسيقات.

على سبيل المثال اعتماد الـ Set باللون البيج الجملي الذي تشتهر به الدار للتنورة مع القميص بالأزرار الأمامية، وحزام الخصر الرفيع، وتنسيقه مع الجاكيت القصيرة المنفوخة قليلاً، وتنسيقها مع قميص بطبعة الترتان، وحقيبة ديور الميني بتصميم نصف دائري، مع باليرينا الكعب السميك باللونين الأبيض والأسود وإبزيم، لتنسيق أنيق مونوكروم بلمسة بوهيمية رائعة للخريف.

فالنتينو Valentino: الستايل البوهيمي بلمسة تسعينية

أعجبتنا الكثير من التنسيقات العصرية التي قدّمتها دار فالنتينو Valentino بمجموعاتها لخريف 2024، وكان منها الستايل التسعيني، إذ كانت الإطلالات البوهيمية آنذاك صيحة أنيقة ورائجة.

ويمكن اعتمادها بطريقة خريفية كهذا اللوك للشورت الواسع القماشي، مع حزام الخصر الرفيع الذي يحمل شعار الدار، وتنسيقه مع توب Navy مخطط بالعرض باللون الكحلي، مع حقيبة الميني البيضاء.

وبستايل آخر، يمكن تنسيق اللوك البوهيمي بطريقة أكثر فخامة، كهذا الفستان الأبيض القصير، بقصّة واسعة نصف أكمام، مع حذاء الباليرينا الأبيض، وحقيبة بيضاء صغيرة للمسة مونوكروم.

كذلك لفتنا اختيار التنسيق البوهيمي مع البليزر الواسع والتنورة بقصّة الـ Pencil، لتايور عملي بوهيمي من الدرجة الأولى، خصوصاً مع التنسيق المريح لحذاء الميول المفتوح، وحقيبة اليد الجلد متوسطة الحجم.

هيرميس Hermes: تعلّمي طريقة تنسيق الستايل البوهيمي بلمسة فاخرة

أما دار هيرميس، فاعتمدت الستايل البوهيمي ولكن بطريقة فاخرة، بتنسيقها للمعاطف الجوخ باللون اليقطيني الداكن، مع الفستان البني المخطط بطريقة بوهيمية باللون الأبيض، وتنسيق رائع للبلوفر البني، مع حزام الجلد العريض، ويكتمل اللوك في النهاية بحقيبة هيرميس البيركن باللون البني.

وهذا الستايل نقترحه بقوّة في أيام العمل الضاغط بموسم الشتاء القادم، لتصميم سهل وبسيط، والأهم أنه عملي وأنيق.

غوتشي Gucci: الستايل البوهيمي أنيق وعملي بمجموعة الكروز

شاهدنا بعروض كروز 2024 أكثر من تصميم أنيق يعتمد على الستايل البوهيمي، كالفساتين الميدي الطويلة، مع فساتين الفراشة بقماش أقرب للكورشيه، وكذلك مع البليزرات الواسعة بألوان كالبيج والجملي والبني، واختيار التنانير بقصّات مستقيمة مع الجاكيت الطويل، وتنسيقها بطريقة عفوية مع أوشحة غوتشي لأكثر من فكرة للخريف القادم، خصوصاً مع اختيار الأحذية الأرضية المريحة.

ولهذا ننصحكِ باقتناء قطعة أو أكثر من هذه اللوكات لسهولة تنسيقها للحصول على الستايل البوهيمي لموسم خريف 2024، وتحديداً الموديلات الواسعة منها.

وفي الختام، ما رأيك في الاطلاع على موضة الكورسيه التي عادت من جديد وتألقت بها النجمات ومدونات الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية