الترند الهندي يجتاح المنصات وبين الفكاهة والابداع تلك هي الشخصية الرابحة بالتحدي

الترند الهندي يجتاح المنصات وبين الفكاهة والابداع تلك هي الشخصية الرابحة بالتحدي

مصدر الصورة: حساب المؤثرة العراقية شمس الفارس thisisshams@

تقدم لك ياسمينة لمحة سريعة وشاملة حول الترند الهندي الذي اجتاح المنصات، وبين الفكاهة والإبداع تلك هي الشخصية الرابحة بالتحدي.

ias

تفننت مؤثرات مواقع التواصل الإجتماعي والنجمات العربيات في تقديم الترند الهندي على ألحان أغنية “San Sanana”، الذي لقيّ شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، ليُبرزن مواطن الإبداع بشكل مميز في مقاطعهن، وكانت إحداهن بلقيس فتحي التي تفاعلت مع “تريند” المكياج الهندي بإتقان.

الترند الهندي لازال في الصدارة لهذه الأسباب…

برز تحدي الترند الهندي على منصة “تيك توك” بشكل واسع، حيث تتردد بشكل مستمر على مسامعنا الأغنية الهندية التي أصبحت الأشهر في الوقت الحالي، وبين التسلية والفكاهة والإبداع، وحتى وصولًا للتسويق قدم العديد من المؤثرين ومن المشاهير بصمتهم الخاصة التي أضفت مزيج مميز بين فكرة الفيديو الأصلية، وما بين محتواهم، ولكن من هي الشخصية التي ربحت في رهان الترند الهندي كالشخصية الأكثر إتقانًا، والتي حصدت على كمية أكبر من التفاعل، تابعي لتعرفي…

الترويج وإستعراض المهارات

صعد على موجة الترند العديد من المصورين وخبراء المكياج من حول أرجاء الوطن العربي، الذين وجدو الترند فرصة ملائمة لإبراز مهاراتهم في مجال التصوير والإخراج، وكذلك في مجال المكياج، بل أن بعضهم أيضًا وجدها فرصة لإبراز منتجات مُعينة ضمن إطار هذا الفيديو الطريف الذي قدم فيه البعض تعاونات مختلفة.

قدمت خبيرة المكياج السعودية حنان كعدور، فكرة الترند بطريقة مميزة إستطاعت من خلال مقطعها إبراز تكنيك المكياج الذي تعتمدة، مع دمج مهارات مصففة الشعر لجين عبد الله، وجمال زي المصممة أميمة كنداسة، ليكون ذلك التعاون خليط مميز نجم عنه هذا المقطع.

من ناحية أخرى وجدت الممثلات الترند سبيل وطريقة رائعة أيضًا لإظهار مهاراتهن في التقليد بتتبع الإيماءات والكلمات والرقصات التي يتطلبها المقطع، كماحدث تماماً مع الممثلة السعودية رهف العنزي التي تعاونت هي الأخرى مع خبيرة مكياج، ومصممة أزياء ليخرج الفيديو بهذا الشكل المُتقن.

الفكاهة والضحك والتسلية

فكرّت أخريات بتقديم فكرة الترند الهندي كمحتوى مضحك ومسلي للمتابعين، تمامًا كما فعلت السعودية موديل روز، التي عبّرت بطريقتها عن مدى تفشي هذا الترند بطريقة عجيبة قائلة في تعليقها على مقطع الفيديو الذي قدمته:” قفلو الترند تكفون صار يطلع لي حتى باحلامي”.

بفكرة خارجة قليلاً عن ما قدمته العديد من المؤثرات والفاشينيستات اللواتي استعرضنّ جمالهنّ، قدمت مشهورة الـ “تيك توك” ريم البلوشي الترند بطريقة مسلية، إعتمدت فيها على تجسيد شخصية رجل هندي “مهراجا” في الفيديو، وكذلك تقديم شكل فتاة متشابكة الحاجبين، لينتشر المقطع على منصات مواقع التواصل الإجتماعي ضمن أكثر مقاطع تفاعلًا بسبب طرافته، وفكرته المختلفة.

حصد اللايكات والمشاهدات

ضمن أحد النواحي التي قد تكون قد دفعت الكثيرات لتطبيق الترند، هي حصد اللايكات والمشاهدات على مواقع التواصل الإجتماعي، وكنا قدر رصدنا لك عبر ياسمينة أسماء العربيات اللواتي نلنّ أكبر قدر من هذا التفاعل بالأرقام، حيث كانت بالمركز الخامس السورية سارة مهند حيث حاز مقطعها على 817 ألف لايك وأكثر من 19 مليون مشاهدة، فيما تلتها في المركز الرابع حصدت الكويتية فرح الهادي على 918 ألف لايك و أكثر من 14 مليون مشاهدة، وكنا قد تحدثنا عن ذلك في مكياج هندي يغزو التيك توك وفرح الهادي تتصدر الترند.

وبالمركز الثالث نالت الإماراتية سارة محمد مليون و 200 ألف لايك، و أكثر من 16 مليون مشاهدة، أما في المركز الثاني فكان من نصيب المشهورة السورية بيسان إسماعيل التي تمكنت من جني مليون ونصف لايك، وأكثر من 24 مليون مشاهدة.

في حين إحتلت صانعة المحتوى العراقية شمس الفارس المركز الأول من حيث عدد اللايكات والمشاهدات، حيث تمكنت من حصد أكثر من سبعة مليون و400 ألف لايك، وأكثر من 90 مليون مشاهدة، ورغم أنها من أوائل الشخصيات التي طبقت الترند إلا أنها وفق إجماع الكثيرين كانت الأجمل والأكثر إتقانًا للترند.

وبذلك أقفلت ياسمينة معك ملف “الترند الهندي” بهذا الموضوع، ولكم ماذا بعد الترند الهندي؟! يبدوا أن هناك موجة جديدة ستغزو السوشال ميديا قريبًا، إلا وهي “الترند المكسيكي” على تيك توك، فهل برأيك سيجذب هذا الترند المؤثرات والمشاهير العربيات، ومن هي الشخصية التي تتوقعين أن تقوم بهذا الترند أولًا!؟

أخيرًا، وحول الحديث عن الأحداث التي تصدرت منصات مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، تابعي أغرب ما حصل في حفل الـ Met Gala لعام 2024!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية