اكتشفي قائمة المصممين المشاركين في عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024

اكتشفي قائمة المصممين المشاركين في عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024

مصدر الصورة: حساب redseafw@

اكتشفي قائمة المصممين المشاركين في عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024، والذي سيُقام بداية من يوم الخميس 16 مايو إلى يوم السبت 18 مايو الجاري.

ias

تتسلط أنظار المهتمين بعالم الموضة والأزياء نحو مدينة جدة التي سيُقام بها للمرّة الأولى أسبوع موضة البحر الأحمر، والذي سيكون في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، ويأتي هذا ضمن مجموعة الـ أحداث الترفيهية المليئة بالإثارة والتي تترقبها مدينة جدة بنهاية شهر مايو 2024.

عروض لأهم العلامات والمصممين

بسحر وجمال شاطئ البحر الأحمر في جدة ستختلط ألوان الأزياء الصيفية المُبهرة في هذا الحدث الفريد، الذي سيشهد فيه الحضور عروض مميزة لمجموعات الأزياء والملبوسات الصيفية الفاخرة من أشهر علامات الأزياء والمصممين، وذلك في 21 صالة عرض لـ 21 مصمم أزياء عربي ودولي، ضمن 7 عروض على مدى أيام الحدث الثلاثة، ونستعرض لك قائمة بالأسماء المشاركة في الحدث، والتي من أهمها:

المصممة تيما عابد

ستفتتح المصممة السعودية الشهيرة تيما عابد عروض أزياء اليوم الأول من أسبوع البحر الأحمر للأزياء، وذلك من خلال مجموعتها لأزياء صيف 2024 المستوحاة من الحياة داخل البحر، والتي ستكون بدون أدنى شك حديث الحضور ومترقبي الحدث من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

ويتميز أسلوب تيما عابد في التصميم بمزجها بين سلاسة التأثيرات الثقافية مع التصميم المعاصر، في كلاسيكية لفتت أنظار رواد الموضة والأزياء الراقية من حول العالم، كما تعكس بذات الوقت تصاميمها ارتباطها العميق بجذورها منطلقة إلى أعلى حدود الإبداع والتفرد، فتصاميمها تُلخص الرومنسية والأنوثة والقوة المترجمة من خلال العناصر الطبيعية الخام والمواد المختلفة المقدمة للمرأة الأنيقة على مستوى عالي من الحرفية والتي ترتقي لتكون قطع فنية مذهلة، كما كان أسم علامة تيما عابد حاضرًا بقوة خلال أسبوع الموضة الأول في الرياض، حيث كانت ضمن أبرز اسماء المصممين السعوديين المشاركين في أسبوع الموضة في الرياض.

المصممة سارة التويم

وفي اليوم التالي ستقدم المصممة السعودية سارة التويم مجموعة أزياءها لهذا الحدث، حيث تتخصص سارة التويم في صناعة الأزياء الراقية وفساتين السهرة والزفاف، ويعود تاريخ رحلتها في عالم الأزياء إلى قبل 10 أعوام، وتميزت تصاميمها بالفخامة والقصات المبتكرة التي تملئها تفاصيل التطريز اليدوي المحبوكة بحرفية، لتعكس روح المرأة الكلاسيكية بشكل يفيض بالأنوثة، في إطار يُلائم ذوق وثقافة المرأة العربية.

المصممة هادية غالب

ستستعرض المصممة الشهيرة هادية غالب مجموعة ملابسها الأنيقة لأزياء السباحة والبحر، التي تتميز بأسلوبها الملائم للمرأة العربية، مع ألوانها وقصاتها العصرية، التي تكتمل بمجموعة من الإكسسوارات والحقائب المُبتكرة.

عرض علامة Eau لملابس السباحة

ضمن عروض اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للموضة ستقدم علامة Eau، مجموعة نسائية ورجالية متنوعة من ملابس البحر وملابس السباحة.

عرض أزياء Rebirth من تصميم تالا أبو خالد

بختام الحدث ستبرز أزياء Rebirth من تصميم تالا أبو خالد على الرانوي، والتي ستقدم مزيج ما بين الأزياء المعاصرة الممزوجة بلمسات من آصالة التراث، كما سيتم خلال عرضها تسليط الضوء على قمصان سن بيبول التي تم تصميمها بالتعاون مع متجر بينالي للتصميم، والمرسومة يدوياً على قمصان قطنية قابلة للتحلل.

عرض أزياء علامة niLuu للمصممة Nilufer Bracco

يأتي عرض علامة niLuu أيضًا في ختام عروض أزياء أسبوع البحر الأحمر للموضة، حيث ستقدم مصممة العلامة Nilufer Bracco، مجموعة مميزة من أزياء الصيف المريحة ذات الطبعات المُبتكرة والأنيقة.

علامة Yasmina Q

تتواجد أيضًا على ممر العرض أزياء علامة Yasmina Q، والتي تُعتبر من واحدة من علامات الأزياء العصرية التي تمتاز بالاستدامة، والتي تم تأسيسها على يد مصممة الأزياء السعودية ياسمينا قنزل.

وإضافة إلى هذه العلامات سيتم إستعراض مجموعات لعدد من المصممين المشاركين في الحدث. ويشمل ذلك علامات تجارية مثل سنيم للمجوهرات، وهيرا، وإيفوري فاشين، وApoa، وJubb، و1886، وZayan، وApoa، وHajruss، وRBA New York، وEarth & Spirit، وInside 5149، وChaldene، وLa Milanesa.

علامة Asteri Beauty

بذلك سيكون هذا الحدث قد قدم مجموعة متنوعة وفاخرة من الملابس الجاهزة، والمجوهرات، والإكسسوارات، من توقيع مصممين سعوديين وعالميين، كما ستكون علامة المكياج السعودية Asteri Beauty حاضرة ببصمتها في الحدث بكونها الراعي الرسمي للمكياج في أسبوع البحر الأحمر للأزياء.

وفي إطار الحديث عن موضة وأزياء ملابس الصيف والبحر، قد يهمك إلقاء نظرة على دليلك الشامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية