افضل جزيرة لشهر العسل للحظات ممتعة لا تنتسى

افضل جزيرة لشهر العسل

سنعرفك اليوم على افضل جزيرة لشهر العسل لتتمكني من قضاء لحظات ممتعة لا تنتسى مع شريكك بعد التعب والتوتر اللذان عانيتما منهما خلال تحضيرات الزفاف، علمًا أنه يمكنك أن تختاري أفضل أماكن العالم لتمضية شهر عسل مميّز.

ias

عندما يخطط العروسان لرحلة شهر العسل، يبحثان عن الوجهة التي تجمع بين جمال الطبيعة والخدمات الفاخرة والأنشطة الممتعة التي تجعل لحظاتهما مميزة. من هنا سنعرفك على هذه الجزر الرائعة التي تستحق الزيارة.

جزر المالديف

الكل يعلم أن جزر المالديف هي من أروع وجهات شهر العسل الرومانسية، والكل يتمنى الإقامة في إحدى فللها العائمة على المياه، والسباحة في مياهها المتألقة، والتنزه على شواطئها.

ستختبرين وزوجك في منتجعاتها أروع اللحظات، فهي تقدّم شتى الخدمات لإقامة فارهة، مثل علاجات السبا، ولا تفوّتا ممارسة الرياضات المائية، وبالطبع، تجربة المأكولات المحليّة في مطاعمها، حيث أن بعضها يقع تحت الماء ليقدم لك تجربة مميزة لا تنتسى.

يمكنك أن تختاري الجزيرة التي تنتاسبك بين مختلف جزر المالديف، وهي التالية:

  • جزيرة كوريدو: هي من اكبر جزر المالديف هي توفر اكثر من 50 موقعاً للغوص والاستمتاع بالنشاطات المائية المسلية والتمتع بلحظات من الاسترخاء على الرمال البيضاء.
  • جزيرة بيادهو: هي الجزيرة المثالية لمحبي اعماق البحار، ولمحبي الانشطة المائية، ستقضيان اوقاتاً ممتعة بالتعرف على عالم البحار الواسع.
  • جزيرة موفوشي: هي من افضل الجزر في المالديف حيث انها تحتوي على افخر المنتجعات السياحية التي تقدم لك تجربة اقامة فريدة وتستمتعا بوقتكما.
  • جزيرة ميرو: هي من اكثر جززر المالديف هدوءً وهي المركز المثالي للاسترخاء والتخلص من حالات التوتر التي كنت تعانين منها. ستتمكنين من اكتشاف الشعاب المرجانية في رحلة قوارب مسلية.

جزر تايلاند

تعتبر تايلاند من الوجهات المثالية التي يمكنك أن تقصديها في رحلة شهر العسل، بفضل شواطئها الرائعة ومياهها الفيروزية والمناظر الطبيعية الخلابة.

تعتبر تايلاند مجموعة من الجزر المختلفة، التي تتسم كلًّا منها بطابعٍ خاص، وننصحك بالجزر التالية:

  • كوه ساموي: هذه الجزيرة مثالية إذا كنت تبحثين عن الإسترخاء مع زوجك، في منتجعات فاخرة مع المناظر الطبيعية الرائعة.
  • كوه لانتا: هذ من الجزر الهادئة التي تساعدك على الراحة والإسترخاء بعد توتر تحضيرات حفل الزفاف.
  • فوكيت: هي الجزيرة المثالية للأزواج، حيث تتيح لك الاستمتاع بشواطئها بالإضافة إلى الحياة الليلية والحفلات الرائعة. واكتشفي وجهات شهر عسل إختارها المشاهير.
  • كوه تاو: هذه الجزيرة مثالية لممارسة رياضة الغوص تحت الماء والاستمتاع بالاسترخاء على الشاطئ.

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك أن تقومي بها خلال قضاء رحلة شهر العسل في تايلاند، سنعرفك على بعضها في ما يلي:

  • الاسترخاء على شواطئ فوكيت: يمكنك أن تستمتعي مع زوجك بالاسترخاء على شواطئها الجميلة مثل شاطئ باتونج وكارون وكاتا، أو الاستمتاع بالسباحة والغطس في مياهها الفيروزية. كما يمكنكما استكشاف الحياة البحرية من خلال رحلات الغطس أو الغوص.
  • زيارة المعابد في بانكوك: تعدّ بانكوك هي عاصمة تايلاند، تكثر فيها المعابد الجميلة والهياكل التاريخية، التي تعتبر مواقع تاريخية وثقافية مذهلة تضيف بُعدًا ثقافيًا لرحلة شهر العسل.

جزيرة بالي

تعتبر جزيرة بالي هي من الجزر الاندونيسية المشهورة من افضل وجهات شهر العسل لتستمتعا باجمل اللحظات. وهي تضم مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة اضافة الى العديد من النشاطات التي يمكن ان تستمتعي بها مع شريكك.

من الضروري ان تخصصي وقتاً لقضاء لحظات رومانسية مع شريكك، وفي بالي لا تفوتي ان تقصدا الاراجيح حيث يمكنكما ان تستمتعا سويًا بمشاهدة غروب الشمس، كذلك، يمكنكما ان تتنزها على الشواطئ الرملية، او حتى تناول العشاء مع شريكك على الشاطئ وسط الشموع باجواء رومانسية ساحرة. وامتشفي  لائحة الدول المسموح السفر لها للسعوديين بدون فيزا.

,ان كنتما من محبي المغامرة فبالي ستكون الوجهة المثالية لتستمتعا بمغامرات شيقة تتنوع بين النشاطات المائية ورحلات السفاري حيث ستستمتعان باطعام الفيلة والغزلان ومشاهدة القردة. كما يمكن ان تخوضي مغامرة الغوص في اعماق البحار ومشاهدة الاسماك والدلافين وسمك القرش والحياة النباتية البحرية.

;كذلك تتميز جزيرة بالي بالعديد من الصفات التي تجعلها الوجهة المثالية لك لرحلة شهر العسل، نذكر منها:

  • تضم جزيرة بالي الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة.
  • يمكن أن تجدي العديد نت الأماكن الفاخرة مع غرف واسعة موصولة على شرفة او حديقة مميزة مع حوض للسباحة.
  • يمكنك ان تستمتعي بجلسات تدليك خاصة وسبا ما يساعدكما على الاسترخاء.
  • من اجمل الفنادق وافخمها في بالي يمكنك ان تقصدي فندق Melia Bali. فهو يجمع بين الرفاهية والفخامة لعطلة شهر عسل مثالية للعروسين.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح والأفكار ستتمكنين من الاستمتاع مع شريكك بأحلا وأجمل رحلة شهر عسل، وندعوك للتعرف على أفكار رومانسيّة لأجمل شهر عسل في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية