استراحة أديل الطويلة: هل يعني ذلك اعتزالها الغناء؟

استراحة أديل الطويلة هل يعني ذلك اعتزالها الغناء

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي adele@

أثارت النجمة أديل العديد من التساؤلات، بعد إعلانها عن نيتها في أخذ إستراحة طويلة، خلال حفلها الأخير ضمن سلسلة حفلاتها الناجحة في مدينة ميونيخ الألمانية.

ias

وكانت قد بكت أديل وأوقفت حفل ميونيخ بحضور 80 ألف شخص والذي يعدّ من أضخم الحفلات الذي أقيم على مدار ليلتين، في ساحة Messe Munchen.

هل اعتزلت أديل الغناء؟

اختتمت المغنيّة العالميّة أديل يوم السبت الماضي عشرة حفلات ناجحة في ألمانيا، وستواصل تقديم حفلاتها في لاس فيغاس حتّى 23 نوفمير. لكن تصريح أديل في حفلها الأخير أثار جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فما الذي حصل؟

@much

#Adele confirms she will be taking an indefinite hiatus following her Las Vegas residency. Via: @Paolatravell

♬ original sound – MuchMusic

أعلنت المغنيّة الحائزة على جوائز غرامي أنها تخطط لأخذ “إستراحة طويلة” بعد إختتام إقامتها في لاس فيغاس بنهاية شهر نوفمبر، وقالت:” لقد قضيت السنوات السبع الماضية في بناء حياة جديدة لنفسي، وأريد أن أعيش الحياة الجديدة التي كنت أعمل على بنائها”. وأضافت أنها قد لا تصعد إلى المسرح مرة أخرى “لفترة طويلة بشكل لا يصدق”. مما أثار الكثير من التساؤلات بين جمهورها حول ما إذا كانت النجمة تنوي إعتزال الغناء إلى الأبد خصوصًا أنّها ليست هذه المرة الأولى التي تبتعد فيها عن الأضواء !

وشكرت أديل في منشور لها عبر إنستغرام جمهورها الذي حضر وشارك في نجاح حفلاتها، قائلة:”تجربة رائعة، لقد كنت أبكي أثناء مشاهدة الفيديو، شكرًا ميونيخ”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية