إلين دي جينيريس تطلق آخر عروضها الكوميدية على "نتفليكس"

إلين دي جينيريس تكشف عن عرضها الأخيرعلى نتفلكس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإلين ellendegeneres@ على انستغرام

قررت الممثلة الكوميدية الشهيرة ومقدمة البرامج الحوارية والممثلة الحائزة على جائزة “إيمي” إلين دي جينيريس أن تطلق عرضها الكوميدي الخاص، مؤكدة أنه سيكون الأخير لها.

ias

هذا العمل سيكون الثاني لها مع المنصة العالمية نتفلكس، وبعد مرور ست سنوات على إصدار فيلم Relatable عام 2018، والذي شقت فيه طريقها إلى النجومية.

موسم ثانٍ وأخير

تعلم دي جينيريس، التي أنهت للتو 19 موسمًا ناجحًا من برنامج Ellen DeGeneres Show عام 2022، أن هناك الكثير مما يجب التعمق فيه: “للإجابة على الأسئلة التي يطرحها علي الجميع، نعم، سأتحدث عنها. نعم هذا هو آخر عمل خاص لي”. إلى جانب هذا العرض، تبدأ إلين أيضًا جولتها التي تتضمن زيارة عدة مدن في 19 يونيو، بدءًا من سان دييغو. ولا تنسي الإطلاع على نتفلكس تأخذنا في جولة خلف كواليس مسلسل Wednesday في موسمه الثاني

سيتم إنتاج برنامجها الخاص الجديد من قبل شركتي Ben Winston وFulwell73 وسيعرض على المنصة العالمية Netflix في 24 سبتمبر.

يقول روبي براو، نائب رئيس برامج الكوميديا ​​والارتجال في نتفلكس: “لا يوجد أحد مثل إلين تمامًا”، ويضيف: “إنها أسطورة حقيقية ورائدة في العديد من النواحي. لا يمكننا الانتظار حتى نجلب للمعجبين عرضًا آخر من عروضها الكوميدية المضحكة في القريب العاجل”.

تم تكريم دي جينيريس بمنحها وسام الحرية الرئاسي، وهو أعلى وسام مدني في البلاد، من قبل الرئيس الأميركي السابق أوباما لمساهماتها غير العادية في التغيير والتقدم الملحوظ في الولايات المتحدة.

وفي عام 2023، ظهر شغفها والتزامها بالحيوانات في برنامج خاص مدته ساعتان، وهو Save the Gorillas: Ellen’s Next Adventure، على قناة Discovery Channel وAnimal Planet وMax وdiscovery+.

الجدير بالذكر أن اصدقاء إلين كانوا قد دعموا دي جينيريس، ومن أبرزهم كريس جينر التي أرفقت منشور عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام” كتبت فيه: “سيتم إطلاق عرض خاص لشخص ما اليوم على نتفلكس!!!! أنا فخورة جدًا ومتحمسة لكِ إلين!!”.

وكنا قد أخبرناكِ عن مسلسل لعبة الحبار Squid Game يعود بموسم ثاني، فهل اقتربت ساعة الإنتقام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية