إكسسوارات نسائية راقية لخريف 2024... نصائح تساعدكِ في تنسيقها

موضة خريف 2024- الصورة من انستغرام شانيل الرسمي chanelofficial

موضة خريف 2024- الصورة من انستغرام شانيل الرسمي chanelofficial

موضة خريف 2024 لا يمكن أن تكتمل دون تنسيق مميز لإكسسوارات نسائية راقية، حيث تستعد الكثير من دور الأزياء الآن لتقديم أجمل صيحاتها لخريف 2024 في متاجرها، بعد عرضها في أسابيع الموضة العالمية التي وضعت لنا أبرز خطوط الموضة للموسم المقبل.

ias

ولأننا حريصين على تقديم كل ما هو جديد لمظهركِ، نقدّم لكِ في ياسمينة أبرز صيحات إكسسوارات نسائية لخريف 2024 لتتألقي بها مع بداية الموسم الجديد، ويمكن أن تنسقيها مع 5 قطع عليكِ أن تقتنيها لتواكبي موضة الخريف.

موضة القبعات كبيرة الحجم لإطلالة كلاسيكية قادمة من موسم الصيف إلى خريف 2024

لم نكن نتوقع أن تصبح القبعات الصيفية قطعة أنيقة مع تصاميم مجموعة شتاء وخريف 2024، والتي أضافتها المصممة الإبداعية فيرجيني فيارد Virginie Viard لمجموعتها في عرض شانيل لموسم خريف 2024، حيث تألقت العارضات بقبعات كبيرة الحجم، انسيابية تتحرك مع حركة العارضات بطريقة رائعة.

وقد نسقتها فيارد بألوان صيفية، كسرت حدّة الألوان الداكنة لتصاميم خريف وشتاء 2024، واعتمدت معها حقائب بنفس اللون.

ونتوقع أن تصبح إكسسورات القبعات من القطع الأنيقة الدارجة هذا الشتاء، بشكل خاص بين مدونات الموضة والمشاهير، ويمكنكِ أن تنسقيها مع التايورات التويد، أو مع الفساتين الشتوية بخامات الصوف الخفيفة، أو مع الفساتين بقصّات مستقيمة من التول الخفيف، والمعاطف الطويلة فوقها.

الحقائب الميني مستطيلة الشكل لأسلوب أكثر عصرية

واحدة أبرز الصيحات التي ستصبح رائجة بشكل كبير في موسم الخريف القادم هي الحقائب الميني بشكل عام، وسنركز أكثر على الحقائب مستطيلة الشكل، مثل التي شاهدناها بعروض شانيل Chanel وديور Dior وميو ميو Miu Miu.

وقد اعتمدتها ديور بستايل مع نقوشات اسم العلامة، وإكسسوار ذهبي، وتم تنسقها مع المعاطف الميدي من الصوف الثقيل، وحذاء الساق، لستايل كلاسيكي، بينما بدت مختلفة كلياً مع التايور المستوحى من الأزياء الرياضية بمجموعة ميو ميو، لحقيبة ميني باللون الجملي، وتنسيقها مع حذاء الميول مع الجورب الصوف الرمادي، وإرفاق حقيبة ميكرو بنية اللون معها للمسة أكثر عصرية.

أحذية الباليرنا موضة ستهيمن بموسم خريف 2024

ستعود موضة أحذية الباليرنا من جديد هذا الموسم خصوصاً بعد أن أصبحت ترند صيف 2024 لتستمر معنا للخريف، ولكن بتصاميم تناسب الأجواء الباردة، مع اللمسة الكلاسيكية للجلد الفخم من علامات الأزياء الفاخرة.

قدّمت دار إمبريو آرماني حذاء الباليرينا بتصميمه الكلاسيكي المعروف، والذي يذكرنا بالباليرينا في الستينيات وكذلك في التسعينيات حيث كانت قطعة أنيقة أساسية بخزانة الفتيات، وسنلاحظ ايضاً أن الدار نسّقتها مع الحقائب السوداء مربعة الشكل والتي تعود بنا لنفس الحقبة.

علاوة على حذاء الباليرينا المفتوح من الخلف، ومدبب من الجزء الأمامي، مع كعب رفيع بسيط جداً، يناسب أكثر إطلالتكِ الكلاسيكية، خصوصاً مع الجلد الفيرنيه اللامع.

ويمكنكِ أيضاً اختيار هذا النوع من الأحذية باكثر من ستايل ولون، إذ وفرت الماركات الفاخرة تصاميمًا عديدة كونها ستصبح موضة رائجة، كهذا اللون النحاسي البني من علامة ميو ميو Miu Miu، إذ سيبدو رائعاً مع التنانير البليسيه الطويلة، أو الجينز الواسع.

أحذية الـ Loafers لإطلالة عملية مريحة

أصبحت التصاميم المريحة والعملية هي الأكثر طلباً بين الفتيات، ولهذا عادت العديد من الصيحات العملية إلى الساحة من جديد، من بينها أحذية الـ Loafers التي كانت قطعة بارزة بعالم الأزياء الرجالية، لتصبح بعد ذلك تصميم أنيق بإطلالة أي امرأة، وأصبح حذاء الـ Loafers القطعة الأساسية التي لا تتخلى عنها النجمات ومدونات الموضة.

ويمكنكِ اعتماد هذه الأحذية بشكل الكلاسيكي المعروف، على غرار أحذية الـLoafers من غوتشي Gucci الأيقونية، التي تحمل إكسسوار علامة الدار الشهير، مع تصميم الجلد الفاخر.

وستبدو هذه الاحذية رائعة مع إطلالاتكِ بالجينز المستوحى من فترة التسعينيات، ومع أحزمة الخصر الجلد، والجاكيتات الجلد القصيرة، والبليزرات الكاجوال.

وللمسة أكثر عصرية يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الرياضية مع الجوارب البيضاء، والتنانير البليسيه القصيرة المستوحاة من أزياء فتاة التنس.

قبعات الـ Cap قطعة مميزة في خزانتكِ لخريف 2024 مستوحاة من السبعينيات

برزت موضة القبعات الـ Cap أو المعروفة بـ قبعة الكابتن بعروض شانيل لخريف وشتاء 2024- 2025 مستوحاة من إطلالات فترة السبعينيات، إذ كانت هذه القطعة أساسية بخزانة الفتيات بهذا الوقت، والتي تضفي المزيد من الفخامة لإطلالة المرأة، كبديل عن قبعات البيري التي برزت في المواسم الماضية، لكن قبعة الكابتن أكثر تجدداً وعصرية.

تمنح قبعة الكاب أو الكابتن للفتاة مظهراً عصرياً مستوحى من أزياء الشارع، ويسهل تنسيقها مع المعاطف الطويلة، وأحذية الساق، والحقائب مع اليد الطويلة، وليس شرط ان تنسقيها بنفس اللون مع إطلالتكِ، أو احصلي على إطلالة مونوكروم لإطلالة وقبعة بلون واحد.

الأقراط الذهبية المدوّرة البسيطة

في موسم مليء يركز على التصاميم المريحة، كان من الطبيعي أن تكون المجوهرات أو الإكسسوارات من هذا النوع متماشية مع اللوك ككل، مثل ظهور أقراط الأذن الصغيرة والمتوسطة الحجم المدوّرة للمسة مريحة وعملية للفتيات.

ويتم تنسيقها مع كافة الستايلات تحديداً الكاجوال التي تأخذ طابعًا رياضيًا، مع اختيار مناسب بين اللونين الفضي أو الذهبي وستبدو رائعة أيضاً مع الحقائب كبيرة الحجم، والفساتين الطويلة، أو الستايلات الكاجوال مع الجينز.

بعد قراءة هذا الموضوع ما رأيك في متابعة: بعد تصاميم لويس فويتون.. موضة الأوشحة تعود من جديد استعداداً لموسمي الخريف والشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية