إطلالات نجوم العالم في الحفل التمهيدي لافتتاح اولمبياد باريس 2024

إطلالات نجوم العالم في الحفل التمهيدي لافتتاح اولمبياد باريس 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموقع marieclairetr@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات أبرز مشاهير ونجوم العالم في الحفل التمهيدي لافتتاح اولمبياد باريس 2024، الذي أقيم في متحف Fondation Louis Vuitton. وقد يهمكِ الإطلاع على كيف ستستفيد العلامات التجارية للأزياء والإكسسوارات من أولمبياد باريس 2024؟

ias

قبل موعد انطلاق الأولمبياد المنتظر في العاصمة الفرنسية، بدأ المشاهير بالتوافد للمشاركة في الحدث الأبرز في العالم، فما رأيكِ أن نلقي نظرة على أناقتهم؟

زيندايا

تألقت النجمة العالمية زيندايا خلال مشاركتها في الحفل التمهيدي لإفتتاح أولمبياد باريس 2024، بإطلالة سوداء ساحرة للغاية من توقيع الماركة العالمية لويس فويتون.

حيث اختارت فستانًا كلاسيكي القصة، طويل ومجسّم يبرز قوامها الممشوق، كما جاء من الترتر الأسود اللامع، وبحمالات رفيعة للغاية.

واكتفت النجمة بحمل حقيبة صغيرة كإكسسوار جمالي اضاف الكثير من الجاذبية للوكها، واعتمدت تسريحة الشعر المبلول القصير، ولم تضع اي قطعة من المجوهرات، لتبدو إطلالتها محط أنظار العالم. نشير هنا إلى اللاعبات السعوديات المشاركات في أولمبياد باريس 2024.

سيرينا ويليامز

اختارت لاعبة التنس الأميركية طقمًا كلاسيكيًا مميزًا، وجاء من دار لويس فويتون. ورغم قصته الكلاسيكية، إلا أنه جاء جذابًا للغاية من خلال قطعة “الفيست” الداخلية التي اضافت الكثير من الجاذبية والأنوثة للطقم، المكون من فيست وجاكيت وسروال.

الأزرار البيضاء بدت علامة فارقة في الطقم، كما أن اختيار سيرينا، المعرفة بشدّة أناقتها، للحذاء ذو الكعب العالي، بدا لافتًا للغاية، واستكملت هذه الأناقة بحمل حقيبة مربعة على شكل صندوق أزرق اللون، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل المنسدل واللمموج بطريقة عريضة. وكنا قد أشرنا إلى DIOR وهي تكشف عن منتخبها للألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس 2024

تشارليز ثيرون

قررت النجمة ذات الأصول الافريقية، تشارليز ثيرون، ارتداء فستان ساحر للغاية من توقيع ماركو ديور العالمية، والذي جاء ملائمًا جدًا لشكل جسمها.

ثيرون اختارت فستانًا أبيض اللون، قصير الهيئة، جاء بكتف واحد من الحمالات العريضة، والبارز فيه، انسدال قطعة كبيرة من القماش لأسفل الفستان وكأنه شاحط، من الكتف اليسرى.

كل هذا اللوك الجذاب، نسقته ثيرون مع حذاء ذو كعبٍ عالِ فضي اللون، امتاز بربطاته الطويلة أعلى القدم، كما حملت حقيبة صغيرة من وحي الحذاء، واستكملت جمالها باعتماد تسريحة الشينيون العصري الذي بدا مميزًا للغاية مع لون شعرها الأشقر الفاتح. وكنا قد أخبرناكِ عن التاريخ الشخصي للعائلة المالكة البريطانية مع الألعاب الأولمبية.

نتاليا فوديانوفا

اختارت النجمة العالمية نتاليا فوديانوفا فستانًا من توقيع لويس فويتون، وبدا الفستان وكأنه مكون من قطعتين، الجزء العلوي جاء على هيئة كروب توب عصرية، مليئة بالترتر الذهبي اللامع. أما الجزء السفلي فجاء عبارة عن تنورة سوداء عادية الشكل والقصة.

استكملت نتاليا هذه الإطلالة باختيار مجوهرات ذهبية اللون، وحمل حقيبة صغيرة أيضًا من اللون ذاته.

روزاليا

النجمة الإسبانية ر,زاليا قررت التميز في الحفل التمهيدي لأولمبياد باريس، باختيارها فستانًا ساحرًا من توقيع العلامة العالمية ديور.

وجاء بأكمله من الدانتيل العريض الفضي، والمفرّغ عند أكمامه الطويلة، وأسفل الفستان، واعتمدت معه تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل.

تايلا

كعادتها، قررت تايلا انتقاء بدلة رياضية فضفاضة من المخمل مغطاة بنقشة دامييه من لويس فيتون، ونسقتها مع كروب توب على هيئة حمالة صدر صغيرة مزينة بحلقات ذهبية نسقتها مع قلادتها وحزامها، لتبدو إطلالتها صادمة نوعًا ما، لجرأتها وعدم ملائمتها للحدث المنشود.

اللون الذهبي طغى على الحفل الساحر

تتجه أنظار العالم أجمع إلى العاصمة الفرنسية باريس، لاستقبال الحدث الأبرز وهو أولمبياد باريس لعام 2024، ويبدو أن الاحتفالات بدأت قبل موعد انطلاق الألعاب المنتظرة.

حيث شهد مساء أمس، أي قبل انطلاق الاولمبياد بيوم واحد فقط، حفل ساحر جمع أبرز مشاهير العالم، والذي استضافه كلّ من رئيس مجلس إدارة شركة “LVMH” ورئيسها التنفيذيّ “برنارد أرنو”، ورئيس مجلس إدارة شركة “Comcast NBCUniversal” ومديرها التنفيذيّ “براين روبرتس”، والمدير الإبداعيّ للتصاميم الرجاليّة لدى “لويس فويتون” المصمّم “فاريل ويليامز”، ورئيسة تحرير مجلّة فوغ العالميّة “آنا وينتور”. وقد حضر هذه المناسبة عدد من الشخصيّات المهمّة الذين خطفوا الأنظار بإطلالاتهم المميّزة، إذ حرص كلّ منهم على التألّق بصيحات احتفاليّة، أبرزها اللون الذهبيّ الذي أضفى على كلّ من رافقه لمسات مدهشة جعلته يشعّ في الحفل.

سيلين ديون نجمة الأولمبياد

مع توافد مشاهير العالم ونجومه في الساعات القليلة الماضية، في صناعة الترفيه للعاصمة الفرنسية، مان خبر حضور النجمة العالمية سيلين ديون هو الأبرز، رغم إثارته الجدل والتكهنات لوجودها في هذا التوقيت حول إمكانية مشاركتها في حفل افتتاح الأولمبياد.

وأكد تقرير صحافي صادر عن موقع TMZ أن سيلين ديون، البالغة من العمر 56 عاماً، ستعتلي المسرح خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” يوم الجمعة، وستحصل على مقابل قدره 2 مليون دولار لأغنية واحدة.

وانتشرت العديد من المقاطع المصورة، بالتزامن مع الخبر المنشور حول وجود النجمة الكدنية في العاصمة الفرنسية،

وهي تحيي المشجعين خارج فندق رويال مونسو في العاصمة الفرنسية يوم 23 تموز. وشوهدت وهي تبتسم بينما تلوح للجماهير وتوقع على الأوتوغرافات للجمهور.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب تتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية