رغم عدم حبها للشهرة.. إطلالات تايلور وارد زوجة رياض محرز تنافس جورجينا روديغز

إطلالات تايلور وارد زوجة رياض محرز تنافس جورجينا روديغز

مصدر الصورة: حساب انستغرام taylorwardx@

لفتت تايلور وارد زوجة لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز الأنظار إليها، رغم عدم حبها للشهرة، ويبدو أن إطلالاتها تنافس جورجينا رودريغز. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أبرز 3 إطلالات لأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي.

ias

تعتبر تايلور وارد من عائلة فنية، لكنها لم تدخل لعبة الأضواء على غرار زوجات لاعبات كرة القدم، لكن إطلالاتها ساحرة ومنافسة لهن.

فستان زفاف ساحر

أول إطلالة يجب التركيز عليها، فستان الزفاف الذي اختارته تايلور ليوم زفافها من النجم العالمي الجزائري رياض محرز، حيث تصدر هذا الفستان عناوين الأخبار لشدة جماله وأناقته، رغم بساطته الشديدة، فهو عبارة عن فستان ابيض طويل ضيق، ذو أكمام طويلة، امتاز بفتحة على الخصر، ووضع دانيتل ناعم فيها، ووضع ذات الدانتيل أيضًا على الأكمام من الأسفل، كما أن فتحة الفستان العالية عند الساق، أضفت جاذبية لهذا الفستان.

فستان أسود أنيق

في إطلالة أنيقة لتايلور، اختارت فستانًا أسود اللون، طويل، ذو أكمام قصيرة، ضيق عند الصدر، وواسع من الاسفل، المميز في هذا الفستان، أنه جاء من الدانتيل الشفاف في أسفله، ويبدو أن تايلور أنيقة جدًا، فهي تعلم أن الأحذية والحقائب تضفي على الإطلالة سحرًا آخر، وهو ما نشاهده في كل صورها.

عباءة من اللون البيج

من أكثر الإطلالات الأنيقة، وأكثرها إشادة من المتابعين، عباءة من اللون البيج، اختارتها تايلور خلال زيارتها لمدينة دبي، حيث انتقت عباءة بيج، مع خطوط بيضاء عند الأطراف، ووضعت غطاء على رأسها من القماش واللون ذاته، أرفقت هذه الإطلالة بحقيبة يد مناسبة تمامًا لهذه الإطلالة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على صور هيفاء وهبي بالعبايات لتستوحي منها لأجمل إطلالاتك.

إطلالة عصرية وشيك

تعلم تايلور وارد، كيف تختار اطلالاتها بعناية فائقة، فهي تمتلك جسد ممتلىء، الأمر الذي يحتاج إلى الدقة عند اختيار الملابس.

هذه الإطلالة الخريفية، يمكن أن نستلهم منها الكثير، حيث انتقت تايلور جينز عصري ذو خصر عالي، مع كروب توب، ووضعت فوق هذه القطع، جاكيت كلاسكي بيج، أرفقت تايلور هذه الملابس، بحذاء كعب عالي، لتمزج في هذه الاطلالة بين الشيك والكاجوال في الوقت ذاته. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على النجمات الأنيقات بملابس الرياضة بدلًا من الكلاسيكيّة الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية