إذا كنتِ من محبّات الأكشن إليكِ أجمل أفلام محمد رمضان

إذا كنتِ من محبي الأكشن إليكِ أجمل أفلام محمد رمضان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد رمضان mohamedramadanw@ على انستغرام

يعتبر محمد رمضان من الممثلين الذين قدموا أدوارًا عديدة في مجال السينما والدراما، وأصبح بذلك نجم شباك التذاكر، وبطل من أبطال دراما شهر رمضان الكريم.

ias

في هذا المقال سنخبركِ عن أهم وأروع الأفلام التي صنعت نجومية الفنان المصري محمد رمضان في السينما المصرية والملقب بالنمبر 1. وقد يهمكِ الإطلاع على بعد عمرو دياب، صفعة محمد رمضان تتصّدر الترند.

أهم أفلام محمد رمضان

فيلم “عبده موتة”

شارك الفنان المصري محمد رمضان في بداية مسيرته الفنية بأدوار محدودة المساحة، ومن أولى أفلامه التي برز فيها كان فيلم”احكي يا شهرزاد” من بطولة النجمة المصرية منى زكي، وفيلم “رامي الاعتصامي” مع الفنان الكوميدي أحمد عيد.

وفي عام 2012، خاض رمضان أول بطولة مطلقة له على شاشة السينما، حيث رشحه المنتج أحمد السبكي لبطولة فيلم” عبده موتة”. حيث شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، مثل حورية فرغلي، وسيد رجب، ومجدي بدر، وشادي خلف، وتدور قصته حول بلطجي يعمل في تجارة المخدرات، يفقد والديه في ظروف غامضة، ويقع في العديد من المشكلات، وفي النهاية يدفع ثمن كل جرائمه.

وتعرض رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب هذا الفيلم، واعتبره عدد من النقاد وقتها محرضًا على العنف، والغريب أن الفيلم حقق نجاحًا لافتًا وساهم في انتشار محمد رمضان الكبير في مجال السينما المصرية.

فيلم “الألماني”

فيلم “الألماني” تم إنتاجه في 2012، وهو من تأليف وإخراج علاء الشريف. تدور أحداث هذا الفيلم حول “الألماني” محمد رمضان الذي يعتدي على شاب في الطريق ويقتله، وأثناء قيامه بذلك يقوم شخص مجهول بتصويره وإرسال الفيديو لإحدى القنوات الفضائية التي تقوم بإذاعة الفيديو، وتطالب المشاهدين بالاتصال بها إذا تعرفوا على شخصية هذا البلطجي.

وبعد أن يتعرف متفرج عليه ترسل المذيعة من يطلب من والدته الظهور على شاشة التليفزيون لتروي قصته، وتوافق الأم على أمل الحصول على 15 ألف جنيه من القناة الفضائية كي تساعد الألماني على الهرب. شارك في بطولة فيلم “الألماني” بجانب محمد رمضان، النجوم أحمد بدير، وعايدة رياض، ومروة الأزلي، وضياء عبد الخالق.

فيلم “شد أجزاء”

قدم النجم محمد رمضان عام 2015 فيلمًا بعنوان “شد أجزاء” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج حسين المنباوي. لعب محمد رمضان في هذا الفيلم شخصية ضابط شرطة، يدعى عمر العطار، يتم قتل زوجته على يد عصابة محترفة الإجرام، ويسعى للانتقام والثأر.

حقق الفيلم حينها نجاحًا كبيرًا في دور العرض، بسبب مشاهد الأكشن والحركة التي تم تنفيذها بشكل مميز في أحداث الفيلم. وشارك في بطولة فيلم “شد أجزاء” بجانب محمد رمضان، النجوم دنيا سمير غانم، وياسر جلال، وإياد نصار. كما يمكنكِ الإطلاع على محمد رمضان يتراجع عن قراره… حفله في لبنان لن يُقام في موعده!

فيلم “جواب اعتقال”

هذا الفيلم من إنتاج عام 2017، وتدور قصته حول خالد الدجوي الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية، معتقدًا أن ما تفعله جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخوه أحمد الانضمام لهذه الجماعة، يرفض خالد ذلك، ويحاول منعه، إلا أنه ينضم، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين أحمد وأحد أفراد هذه الجماعة، يسفر عن مقتل أحمد، ويجن جنون خالد ويسعى للانتقام من الجماعة الإرهابية.

فيلم جواب اعتقال، من إخراج محمد سامي، وشارك في بطولته، النجوم إياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربيني.

فيلم “الكنز 1”

تعاون النجم محمد رمضان مع المخرج الكبير شريف عرفة، في فيلم “الكنز” الذي تم إنتاجه 2017، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج وليد صبري.

تدور أحداث الفيلم في قالب تاريخي، وجسد محمد رمضان خلاله شخصية “علي الزيبق” وصنع مع الفنانة روبي ثنائيًا مميزًا، وفي هذا العمل غير محمد رمضان جلده تمامًا وتمرد على دور البلطجي والخارج على القانون.

تبدلات كثيرة في إطلالات محمد رمضان

سنكشف لكِ عن صور الفنان محمد رمضان قبل وبعد التجميل والتبدلات الكثيرة التي طرأت على إطلالته في السنوات الأخيرة الماضية، علمًا أن محمد رمضان غالبًا ما يثير الجدل في إطلالاته.

يحرص محمد رمضان في مختلف إطلالاته على أن يلفت الأنظار ويواكب أحدث صيحات الموضة التي تجعله محط الأنظار على المسرح وفي مختلف المناسبات التي يحضرها والمهرجانات التي يقيمها.

كما يمكن أن نلاحظ أيضًا من خلال صور محمد رمضان القديمة والجديدة بعض التبدلات في إطلالته وشكله، خصوصًا وأنه يولي إهتمامًا خاصًا بمختلف وأدق تفاصيلها.

فعلى سبيل المثال، هناك العديد من الشائعات التي لاحقته بشأن خضوعه لعملية تكبير للشفاه وتصغير للأنف، إلا أنه نفاها جميعها عبر نشر صور له في صغره، ليثبت للدميع أنه لم يخضع لأي عملية تجميل، ومؤكدًا أنه رجل صعيدي ولا يقبل الخضوع لأي عملية تجميل حسب عاداتهم وتقاليدهم.

ويمكن أن نلاحظ أن محمد رمضان أدخل بعض التعديلات البسيطة في إطلالته من ناحية لون الشعر وأسلوب الثياب التي يعتمدها في مختلف إطلالاته ومناسباته.

إذًا، هذه هي التبدلات في إطلالة الفنان محمد رمضان في السنوات الماضية، ويمكنكِ أن تكتشفي أيضًا هذه هي مهنة محمد رمضان قبل التمثيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية