ألوان مبهجة أم تصاميم أكثر جدية! ماذا يمكن أن نتوقع من أزياء الموسم الرابع لـ Emily in Paris؟

أزياء مسلسل Emily in Paris - الصورة من حساب انستغرام Emily in Paris

أزياء مسلسل Emily in Paris – الصورة من حساب انستغرام Emily in Paris

يبدو أننا على أعتاب موسم حافل من سلسلة Emily in Paris، إذ يتطلع الجمهور للجزء الرابع من هذه الدراما المميزة. وأوّل ما يخطر في أذهاننا بالحديث عن هذا العمل الفني، هو عالم الأزياء بالطبع، ففي كل موسم نكون على موعد مع مجموعة غير متناهية من القطع الأنيقة والغريبة والعصرية، علاوة على الألوان المبهجة التي تعتمدها غالبية شخصيات العمل.

ias

يروي المسلسل قصة فتاة حالمة تذهب إلى العمل في باريس في شركة تسويق كبيرة متخصصة بمجال الموضة، وتواجه المجتمع الباريسي الذي يختلف كثيراً عن المجتمع الأميركي، وشاهدنا على مدار الثلاث سنوات الماضية أزياء تلك الفتاة التي تلعب دورها ليلي كولينز وتدعى “إميلي كوبر”، إذ تتميز بأناقتها الاستثنائية، وحبها للأزياء والموديلات غير التقليدية.

ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل على جزئين، بحيث يكون موعد عرض الموسم الرابع بجزئه الأول يوم 15 أغسطس، فيما يُعرض الجزء الثاني في 12 سبتمبر من هذا العام، على أن يتألف كل جزء من خمسة حلقات.

كيف كانت أزياء إميلي كوبر في المواسم الثلاثة الماضية؟

في الحقيقة، هناك مجهود جبار وراء العمل على تصاميم طاقم العمل ككل، خاصة وأن العمل مُجمل حديثه عن عالم الموضة، والذي يعود إلى تعاون رائع بين مصممة الأزياء الاستشارية الأميركية باتريشيا فيلد – الحائزة على جائزة إيمي والتي صممت أزياء العديد من الأعمال السينمائية المتعلقة بالموضة مثل The Devil Wears Prada- بجانب مصممة العمل التنفيذية الفرنسية مارلين فيتوسي.

وكان هذا التعاون مقصوداً بالفعل، لكي يخلق هذا الدمج الغريب الذي شاهدناه بإطلالات إيملي، كونها في الأساس فتاة أميركية، تتأثر بالطبع بالأجواء الباريسية الساحرة، علاوة على عملها بمجال الموضة، وبالتالي سيظهر ذلك على تصاميمها.

سنلاحظ أن أزياء إيملي كانت أكثر جرأة وتطوراً في كل موسم عن الذي قبله، ما يعكس مدى تأثرها مرة بعد مرة بالأزياء الفرنسية، علاوة على تأثرها بصديقاتها الفرنسيات، خصوصاً صديقتها “ميندي تشين” التي لعب دورها الممثلة آشلي بارك، حيث كانت تعتمد على التصاميم الجريئة والمكشوفة، والفساتين الملونة بالورود، وتصاميم اللاتيكس اللامعة، واكسسوارت اللؤلؤ والـ Chain وغيرها من هذا الأسلوب.

كذلك، كانت صديقتها الثانية كامي التي لعبت دورها الممثلة Camille Razat تتميز بحس فرنسي من الدرجة الأولى، ولكن بعيداً عن الأزياء الصاخبة، كالبلوزات الصوف الحريرية، والتنانير الجلد القصيرة مع أحذية الساق “boots”، وقبعات البيري، والتايورات التارتان.

أبرز الماركات العالمية شاركت في مسلسل Emily In Paris بالمواسم السابقة

والجدير بالذكر أن علامات أزياء كبيرة شاركت بهذا العمل الدرامي الضخم، إذ أطلت البطلة إميلي كوبر في كل مشهد من مشاهد المسلسل بتصاميم مختلفة، وعادة ما تكون تلك الموديلات من علامات شهيرة على غرار شانيل وديور وغوتشي وسان لوران وغيرها.

وتميزت موديلات إميلي كوبر بأنها أكثر صخباً، ومبهجة وغير مفهومة في بعض الأحيان، لتعكس التحوّلات والتغيرات التي تمر بها الشخصية على مدار الأحداث، حتى أصبحت إميلي كوبر “بلوغر” شهيرة على “انستغرام”، يترقّب الجميع إطلالاتها المختلفة، علاوة على نجاحها في العمل الذي أكسبها المزيد من الثقة، مما انعكس على إطلالاتها.

ماذا عن أزياء الموسم الرابع من Emily In Paris؟

نشرت “نتفليكس” مجموعة من الصور وإعلان دعائي خاص بالموسم الرابع، يتضح لنا فيه تطور الأحداث بالعمل الدرامي، ويحمسنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عمّا ينتظرنا، حيث يبدو أن إميلي ستتعرض لانفصال عاطفي آخر، مما سيجعل البعد عن الأزياء المبهجة وارد بعض الشيء.

ونشرت مصممة الأزياء التنفيذية للعمل مارلين فيتوسي بعض إطلالات إميلي كوبر في الموسم الرابع من Emily In Paris، والذي يؤكد توقعاتنا بوجود ستايلات أكثر عملية وجدية تعكس تطور ملامح الشخصية، على غرار إطلالتها بالمعطف الجلد الأحمر، مع قبعة البيري الفرنسية، وقميص تارتان باللون الأبيض والأسود، وربطة عنق عريضة مزينة بالورود، وحقيبة مستطيلة الشكل باللون الأسود.

وكذلك شاهدناها بإطلالات أخرى مبهجة شبيهة بالمواسم السابقة، مثل هذا اللوك لبدلة من شورت وكروب توب باللون الأخضر، مطرزة بالورود السوداء والزهرية، مع بوليرو باللون الزهري.

وبدت إميلي كوبر مختلفة قليلاً في هذا المعطف المنفوخ المصنوع من الفرو الصناعي من علامة إيزابيل مارنت Isabel Marant نسقت معه حذاء الساق الطويل “boots” باللون البني من علامة كريستيان لوبوتان Louboutin World، مع قبعة الكابتن، وسكارف أحمر للمسة إميلي الفرنسية، وقبعة كروس من الفرو، لإطلالة بعيدة قليلاً عن التي عوّدتنا عليها إميلي.

وفي الختام، هل تظنين أن إميلي ستعتمد المزيد من الإطلالات الجدية بعيداً عن التصاميم والموديلات الصاخبة والألوان الفاقعة، بسبب الأحداث التي ستتعرض لها من ضغوطات في العمل وانفصال عاطفي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية