أصالة كامل تُعلن عن ارتباطها بصور رومنسية فمن هو سعيد الحظ!؟

أصالة كامل تُعلن عن ارتباطها بصور رومنسية فمن هو سعيد الحظ!؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لاصالة كامل على انستغرام asallahkamel@

أعلنت مذيعة MBC3 السابقة أصالة كامل خبر ارتباطها بصور رومنسية فمن هو سعيد الحظ الذي ارتبطت به!؟ شاهدي مظاهر الإحتفال بهذه المناسبة.

ias

اهتمت الكثير من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بتداول خبر ارتباط المذيعة والمؤثرة أصالة كامل، والذي انتشر بشكل واسع في الساعات الأخيرة فتابعي التفاصيل فيما يلي، ولكن قبل ذلك تذكري خبر طلاق زميلتها المذيعة السعودية دانية شافعي بعد 6 أشهر فقط.

فرحة اصالة كامل بخطوبتها

بفستان بسيط باللون الأبيض وبمظهر كلاسيكي أنيق أظهرت الصور التي نشرتها المذيعة أصالة كامل ارتباطها، وكشفت بعض الصور لقطات من الاحتفالية البسيطة، والتي يبدو فيها بأن خطيبها قد عرض عليها الزواج من خلال يافطة مضيئة كُتب عليها “Will you marry me”.

وبدت أصالة بكامل سعادتها وهي تمسك بباقة من الورد البيضاء مستعرضة خاتم الخطوبة، في حين تعمدت اخفاء هوية خطيبها الذي لم تفصح عن أسمه حتى، ولكن يظهر أنها كانت على علاقة به منذ خمس سنوات، وذلك ظهر من خلال تعليقها على المنشور والذي قالت به:” 5 years of training paid off” خمس سنوات من التدريب أثمرت.

كما نشرت عبر خاصية الستوري مقطع فيديو يوثق لحظات تقدم خطيبها لها، وارتداءها للخاتم، كما نشرت كلمات التهاني والتبريكات التي انهالت عليها من المقربين لها.

وحول آخر الأخبار السعيدة تابعي خطوبة بطل مسلسل “لعبة حب” حسن خليل من نجمة عربية معروفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية