أحداث قد تؤكد انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

لا مزيد من التكهنات...جينيفر لوبيز تطلب الطلاق رسميًا من بن أفليك!

مصدر الصورة: حساب موقع bendos_everyday@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أحداث قد تؤكد انفصال النجمة الأميركية العالمية جينيفر لوبيز، عن زوجها الممثل والنجم بن أفليك، بعد علاقة حب دامت لسنوات.

ias

عادت من جديد التساؤلات حول علاقة الزوجين وعدم ظهورهما على الساحة معًا منذ أسابيع طويلة، مما جعل الشائعات التي كانت أيضًا حاضرة وبقوة خلال الأشهر الماضية، تدق ناقوس الخطر حول احتمالية انفصالهما في صمت، فخبر انفصال الثنائي ليس بجديد.

ظهور وحيد متكرر!

لا تزال تظهر النجمة جينيفر لوبيز في العديد الأماكن بدون زوجها النجم بن أفليك، فجي لو فاجئت الجمهور بحضورها حفل Met Gala ميت جالا 2024 بمفردها، بعدما كان ينتظر الكثير من المتابعين ظهورهما معًا في هذا الحدث المهم في عالم الأزياء، والذي تحاول التواجد فيه بشكل ملفت دائمًا.

لكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ظهرت في أكثر من مكان بدون أفليك، فخلال ذهابها إلى استوديو في لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية ظهرت بمفردها، بالإضافة أيضًا لأكثر من رحلة للتنزه لم يتواجد فيها أيضًا زوجها، كما أن جي لو عادت إلى في منزلها ببيفرلي هيلز يوم الثلاثاء الماضي بدونه، مما أثار الكثير من التساؤلات حول استمرار علاقتهما. وسبق أن انتشر فيديو تظهر فيه لوبيز وهي توبخ أفليك علناً!

جينيفر لوبيز وبن أفليك آخر ظهور لهما معًا، كان في نهاية شهر مارس الماضي، وتحديدًا خلال تناولهما طعام الغداء في مدينة نيويورك، ومنذ ما يقارب الـ6 أسابيع، كان كل منهما مشغولًا في العديد من الأعمال الخاصة بمسيرتهما المهنية، لكن ما كشفت عنه مصادر مقربة، أن هناك خلاف واضح بينهما، وأن هناك إتجاه نحو الانفصال، خصوصًا أن كل منهما لم ينجح في سعيه لإنهاء تلك الخلافات القوية، وأن بن قد ترك منزلهما الذي قاما بشرائه منذ ما يقارب العام، وتصل قيمته لأكثر من 60 مليون دولار أمريكي، وأن هناك احتمال لبيع المنزل في الفترة المقبلة، وذلك بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما.

ورغم ما أثير حول علاقة الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك، وأن هناك الكثير من الخلافات بينهما، إلا أن هناك أيضًا العديد من التقارير التي تشير لاحتمالية وجود حلول لتلك الخلافات، خصوصًا أن كل منهما يرى أن هذا أمر طبيعي، فيما يخص المصالح المنفصلة التي قد لا تتوافق مع مصالح الآخر، كما أن البعض سعى أيضا لتقليل من فكرة عدم ظهور بن أفليك مع جي لو في الفترة الأخيرة وتحديدًا في حفل Met Gala ميت جالا 2024، حيث أن بن كان منشغلًا أيضًا بتصوير فيلم “The Accountant 2″، الذي يتصدر بطولته مع مجموعة من النجوم أبرزهم جون بيرنثال ودانييلا بينيدا، وهو ما عزز فكرة عدم تواجده في هذا الحدث.

رسائل حب من فيلم وثائقي

كشفت مصادر أن النجم العالمي بن أفليك لم يكن راغبًا بنشر رسائل حبه لزوجته جينيفر لوبيز، في فيلمها الوثائقي الجديد “The Greatest Love Story Never Told”.

وبحسب صحيفة “DailyMail” البريطانية، احتفظ بن أفليك، بمراسلاته مـع النجمة جينيفر لوبيز خلال زواجهما السابق والذي دام 13 عامًا، وقام بطل فيلم “باتمان” بتجميع هذه الرسائل في كتاب أهداه لجينيفر عند لقائهما في عام 2021.

يسلط الفيلم الوثائقي الذي أخرجته جينيفر الضوء على علاقتهما المضطربة الأولى، والتي جذبت انتباهًا جماهيريًا كبيرًا، وقوبلت بضغوط إعلامية شديدة.

وأكدت جينيفر في الفيلم أن قلبها انكسر عندما فقدت حب حياتها، وأنها كانت تعتقد أن كل شيء قد انهار، لكنها تدرك الآن أنها وحدها التي كانت تشعر هكذا.

عاد الثنائي المعروف باسم “بينيفر” إلى علاقتهما في عام 2021، وأعلنا عن خطوبتهما في العام التالي، كما قاما لاحقًا بالزواج بشكٍل سري.

وبعد اتخاذ قرار العودة، قرر أفليك الاحتفاظ بعلاقته مع لوبيز بشكل خاص، ورفض ظهورهما كزوجين في وسائل التواصل الاجتماعي، واعتقد البعض أنه فعل ذلك حرصًا على مشاعر زوجته السابقة الممثلة جينيفر غارنر. 

ومع ذلك، قال مصدر لـ”DailyMail” أن بن لا يتمنى أن يعرف العالم الخارجي شيئًا عن رسائل حبه، إنه رومانسي للغاية، ومع أنه أحب غارنر إلا أنه لم يستطع التغلب على مشاعره لـجينيفر أبدًا.

وكشف بعض المطلعين على التفاصيل، أن غارنر لم تنصدم بتلك الرسائل، فهي كانت على علم بمشاعر أفليك تجاه زوجته السابقة، وهي سعيدة لهما، كما أنها تحيا بسلام مع جون ميلر.

ومع أن بن لا يرتاح لنشر تفاصيل حياته الشخصية مع جينيفر، إلا أنه أدرك أنه لا يمكنه منع النجمة من مواصلة مهنتها الفنية، وهو ما أكدته لوبيز في لقاء حديث لها، عندما أوضحت أن بن أفليك يدعمها كليًا، ولا يرغب في منعها من التعبير عن نفسها.

شجار حاد

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة، مجموعة من الصور تظهر شجار جنيفر لوبيز وبن أفليك، أثناء تصفحهما مجوهرات بولغاري معًا.

تناقلت الصحف العالمية صورًا للنجمة جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك، حيث بدا الثنائي وهما يتبادلان حديثًا حادًا، بحسب ما قالت مصادر مقرّبة لصحيفة “الديلي ميل” البريطانيّة. كما كشفت الصحيفة أنّ بن بدا في مرحلة ما غاضبًا ومتوترًا، أثناء مساعدة زوجته على تجربة مجموعة من القطع الفاخرة من المجوهرات، إذ رفع يدَيه في الهواء الطلق معبّرًا عن غضبه، بينما كانت جنيفر تقف بجانبه بتعابير وجه قلقة ومتوترة.

وأيضًا، ظهر بن في صور أخرى متوترًا ومنزعجًا، أما “جي لو” فكانت تقوم في مشاهدة بعض قطع المجوهرات وكأنها غير مبالية، وفي لقطات مصوّرة أخرى كان الزوج يلتقط بعض الصور لزوجته التي بدت فيها بوجه عابس وهي ترتدي المجوهرات.

وبحسب الصحيفة، توقّع البعض أن يكون سبب الخلاف بين الثنائي، هو ثمن المجوهرات التي إختارتها النجمة. ولم يستمرّ غضب بن أفليك طويلًا، إذ بعد دقائق، إحتضن زوجته وتحدثا بطريقة هادئة وتمّ نسيان الأمر كما ظهر في الصور، وتجوّلا سويًا في الشارع. ولا تنسي أن تقرئي طليق جنيفر لوبيز يدخل القفص الذهبي للمرة الرابعة بشرط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية