أجمل عطور كارتييه التي تتمّم إطلالاتك هذا الصيف

عطور كارتييه

مصدر الصورة: الموقع الرسميّ لعلامة Cartier

تحظى عطور كارتييه بشهرة كبيرة مذ أطلقت أوّل عطر لها في العام 1981، والذي حمل اسم Must de Cartier، مثبتة من خلاله ريادتها أيضًا في مجال صناعة العطور، فبدأت معه حكاية تتطوّرت فصولها على مرّ الزمن مع كلّ إصدار جديد لها، تمامًا كما حدث مع رحلة بانتير دو كارتيير المشوّقة.

ias

اليوم، يلمع اسم Cartier في عالم الجمال بفضل تلك الإصدارات، ويزداد الإقبال على مختلف الخيارات منها بفضل تركيباتها المذهلة، سواء كانت مخصّصة للرجال أو للنساء. فما رأيك بأن تذهبي معنا برحلة مع أجمل عطور كارتييه لهذا الصيف، حيث ستتوهين في عالم من النفحات المميّزة؟

عطر Oud Vanillé Les Heures Voyageuses Fragrance

إنّه من أجمل العطور لهذا الموسم، وهو من أكثر عطور كارتييه فخامة، وهو كفيل بأن يجذب كلّ من حولك إليك بفضل نفحاته الفريدة التي تجمع بطريقة آسرة بين جرأة خشب العود ونعومة الفانيليا.

اجمل عطور كارتييه
مصدر الصورة: الموقع الرسميّ لعلامة Cartier

عطر La Panthère – Eau de Parfum

مزجت خبيرة تركيب العطور Mathilde Laurent لدى كارتييه في هذا العطر بين روعة الأزهار ونعومة الأحاسيس، لإظهار أنوثة المرأة، مسلّطة الضوء على باقة من الأزهار تجمع بين عبق الغاردينيا وزهر الليمون وYlang-ylang والورد، والتي تلتقي بأناقة مع مكوّنات قويّة مثل المسك والبتشولي.

افخم عطور كارتييه
مصدر الصورة: الموقع الرسميّ لعلامة Cartier

عطر Pure Rose Eau de Toilette Les Epures de Parfum

يروي كلّ إصدار من هذا العطر حكاية تأخذك بمغامرة مرهفة إلى النفحات المذهلة للطبيعة، فيغلّفك بهالة نقيّة تنشر روائح أنثويّة تعكس روعة مختلف أنواع الأزهار وغيرها من العناصر الطبيعيّة.

عطور كارتييه الفاخرة
مصدر الصورة: الموقع الرسميّ لعلامة Cartier

عطر Baiser Vole Cartier perfume

إنّه العطر الأنسب لمن تتميّز بستايلها الأنثويّ الراقي وشخصيّتها الهادئة، ومن خلاله تتَرجم زهرة السوسن بأسلوب استثنائيّ، إذ يبرز كلّ ما فيها من خلال تركيبة تجمع بين نضارة أوراقها، الرائحة الزهريّة لبتلاتها، والملمس البودريّ الناعم للسَّداة التي تتوسّطها.

عطور كارتييه النسائية
مصدر الصورة: الموقع الرسميّ لعلامة Cartier

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبراك سابقًا عن أغلى العطور في العالم، والتي تخطّت أسعارها التوقّعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية