أجمل أدعية مستجابة لتحقيق الأمنيات

أدعية مستجابة لتحقيق الأمنيات

جمعنا لك اليوم هذه المجموعة من أجمل أدعية مستجابة لتحقيق الأمنيات وتتمكني من الحصول على كل ما تحلمين به وتحققي أهدافك في الحياة، علمًا أنه يمكنك الاعتماد على أفضل دعاء طلب الحاجة المستحيلة والمستعصية.

ias

يعتبر تحقيق الأمنيات هاجسًا لديك، ويعتبر الدعاء من أقوى الوسائل التي تساعدك على تحقيقه، وقد جمعنا لك باقة من أفضل الأدعية المستجابة.

أجمل الأدعية المستجابة

إذًا، يمكنك أن تعتمدي على هذه المجموعة من الأدعية الفعالة والمستجابة التي يمكنك التضرع بها إلى الله وتحققي كل ما تتمنينه:

افضل دعاء لتحقيق الامنياتش
  • لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ” (سورة الأنبياء: 87). يقول النبي صلى الله عليه وسلم: “دعوة ذي النون إذ دعا وهو في بطن الحوت: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، لم يدعُ بها مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له.
  • اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت، الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، أسألك…(ثم يذكر حاجته).
  • اللهم ارزقني رزقًا حلالًا طيبًا واسعًا، وبارك لي فيما رزقتني، ووفقني لكل خير، واصرف عني كل شر.
  • اللهم إني استخيرك بعلمك، وأستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علام الغيوب. اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر (ويسمي حاجته) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري.
  • عاجل أمري وآجله، فاقدره لي، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري، أو قال: في عاجل أمري وآجله، فاصرفه عني، واصرفني عنه، واقدر لي الخير حيث كان، ثم رضني.
  • وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ.
  • يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ يا رب استجب دعائنا.
  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

أدعية تحقق المستحيل

يمكنك أن تعتمدي أيضًا على هذه المجموعة من الأدعية التي تحقق الأمور والأمنيات المستحيلة التي سنعرفك عليها في ما يلي: ويمكنك التعرف على  دعاء طلب الرزق والخير

  • اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد، حقق يا رب حلمي وظني فيك يا رب جميل، فحقق يا إلهي حسن ظني يا رب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا، عاجلًا غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين، يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير، يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.
  • اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه.
  • اللهم اقضِ حاجتي، وآنس وحدتي، وفرّج كربتي، يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب، هب لي من لدنك ما أريد وحقق لي ما أتمناه، فأنت على كل شيء قدير، يا من قلت للشيء كن فيكون، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • (اللهم إني أسألُك بأني أشهدُ أنك أنت اللهُ لا إله إلا أنت الأحدُ الصمدُ الذي لم يلِدْ ولم يولَدْ ولم يكنْ له كُفُوًا أحدٌ فقال: لقد سألتَ اللهَ بالاسمِ الأعظمِ، الذي إذا سُئِلَ به أَعطى، وإذا دُعِيَ به أجاب.
دعاء فعال ومستجاب

دعاء لتحقيق المراد بسرعة

سنقدم لك في ما يلي هذه المجموعة من الأدعية التي تساعدك على تحقيق مرادك بسرعة:

  • ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لآ غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجـى الهَلْكـى ، يا محسن يا مجمل يآ منعـم يآ مفضـل ، آنت آنت آلذي سجد لك سواد الليل ونور النهار ، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه ، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنآ مآ أنت اهَلْة ( ثم اسألي حاجتك )
  • اللهم انــك تـــعلم سري وعلانيــتي فأقبـل معذرتـي وتعلـم حآجتــي فأعطني سؤالي وتعلــم مافي نفســي فأغفــر لي ذنــوبي اللهم اني اسآلك ايمآنآ يبآشر قلـبي ويقيناآ صـآدقـآ حتـى اعلـم انه لن يصيبـني الا مآكتـبته علي والرضــآ بمـآ اقسـمتـه لي ياذا الجلال والاكــرام.

إذًا، مع هذه المجموعة من الأدعية ستتمكنين من التضرع إلى الله وتحقيق كل ما تتمنينه، واطلعي أيضًا على أجمل دعاء يريح القلب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية