Calvin Klein

Calvin Klein

تعتبر علامة Calvin Klein واحدة من أبرز العلامات العالمية الرائدة في مجال الموضة والأزياء والعطور، والتي لها سيط واسع حول العالم.

ias

اكتشفي رحلة علامة Calvin Klein التي بدأت من نيويورك عام 1968م، وازدهرت لتُصبح في مقدمة العلامات العالمية المتخصصة بالأزياء والجلود والعطور والملابس الداخلية، ولك أن تلق نظرة على تصاميم من حقيبة كالفن كلاين ستتشوّقين لشرائها هذا الموسم.

تاريخ علامة كالفن كلاين

كانت بداية علامة Calvin Klein في متجر للمعاطف في أوتيل يورك في مدينة نيويورك عام 1968م، والذي أسس على يد الشاب الأميركي كالفن كلاين، الذي حمل المحل اسمه، وبعد عام واحد، وتصّدر كلاين غلاف مجلّة فوغ العالميّة. وفي أوائل السبيعينيات أضاف كلاين إلى المعاطف والفساتين الأنثويّة الملابس الرياضيّة والسترات الكلاسيكيّة واللانجري. ليحصد بعد عامين أولى جوائزه، ويحقق مبيعات خياليّة تجاوزت الثلاثين مليون دولاراً، ولاحقاً بدأ بتصميم الأوشحة والأحذية والأحزمة والنظارات الشمسيّة.

بنهاية السبعينات دخل كالفن كلاين مجال العطور ومستحضرات التجميل، ومن بعدها أطلق مجموعات للملابس الداخليّة للرجال والنساء معاً، ومع كل مجموعة كان يطلقها، كان يحصد نجاح كبير ومبيعات عالية، إلا أنّ المشاكل الماديّة بدأت تظهر في منتصف الثمانييّات. وفي العام 1993م نال المصمم الأمريكي كالفن كلاين لقب “أفضل مصمم في أمريكا”، ولكن ومع التغيّرات الاقتصادية والماليّة للشركة، انتقلت ملكيّتها إلى Phillips-Van Heusen. وما يزال مقرها الرئيسي في مانهاتن- نيويورك.

تندرج تحت علامة كالفن كلاين كلًا من: CK Calvin Klein و Calvin Klein و Calvin Klein Jeans و Calvin Klein Underwear و Calvin Klein Performance، والي تهدف إلى تغطية جميع مستلزمات الحية اليومية وتعميم هويتها ومكانتها في السوق العالمي، شاهدي بهذا الخصوص اجمل اساور كالفن كلاين لاطلالة مفعمة بالسحر والاناقة.

وفي الآونة الأخيرة أعلنت علامة “كالفن كلاين” للأزياء، أنها تنوي العودة مجددًا إلى منصات عروض الأزياء، وذلك بعد تعيين مديرة تصميم جديدة لها هي الإيطالية فيرونيكا ليوني، وذلك بعد ان انقطعت كالفن كلاين عن تنظيم عروض الأزياء من مارس 2019، عندما اختارت العلامة التركيز بشكل أكبر على الملابس الجاهزة والشعبية.

هذا وقد تم الإعلان عن موعد إطلاق المجموعة الأولى لفيرونيكا ليوني، والتي ستنطلق في خريف 2025، وستشمل الملابس النسائية، والرجالية، والملابس الداخلية، والإكسسوارات، وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من التحركات التي تهدف إلى تنشيط العلامة الأمريكية الكلاسيكية.

ويمكنك مشاهدة آخر تصميمات علامة Calvin Klein من خلال موقعهم الإلكتروني، ولك ان تتابعي أيضًا حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

حساب Calvin Klein على إنستغرام.

حساب Calvin Klein على منصة X.

حساب Calvin Klein على فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية