"وشم الريح" يأخذ محمود نصر في رحلة إلى فرنسا

"وشم الريح" يأخذ محمود نصر في رحلة إلى فرنسا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمود نصر mahmoudnsr@ على انستقرام

تم كشف النقاب عن الفيلم الجديد الذي سيتصدى بطولته النجم السوري محمود نصر، تحت عنوان “وشم الريح”، حيث سيخوض تجربة جديدة في مسيرته المهنية.

ias

الجدير بالذكر أن الفيلم شارك مساء الخميس 24 أكتوبر، في المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، ضمن فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان الوطني للفيلم فى مدينة طنجة بالمغرب، والتى تقام إبتداءً من 19 أكتوبر الجاري.

قصة حب في بلاد الإغتراب

يبدو أن الفنان محمود نصر سيأخذنا في “وشم الريح”، إلى البلاد الفرنسية، ضمن شخصية ريان الشاب السوري الذي قرر الهجرة إلى فرنسا، ليقوم بإيجاد حلمه عن طريق تأسيس فرقة مسرحية، يستطيع من خلالها التعرف على مصورة فوتوغرافية مغربية الجنسية تدعى «صوفيا»، والتي تؤدي دورها الممثلة الفرنسية من أصول مغربية وداد إلما. وكنا قد أخبرناكِ عن محمود نصر يفاجئ متابعيه بلوكه الجديد فكيف بدا؟

الجدير بالذكر أن شخصية “صوفيا” التي تخوض رحلة البحث عن والدتها المفقودة، تتقاطع مع شخصية «ريان» في فكرة البحث عن الهوية والذّات، ويواجهان الكثير من المصاعب، ليتمكن من قلب حياتها رأساً على عقب. أما عنوان الفيلم «وشم الريح»، فيقصد به صناعة الأثر الذي تتركه الريح على الحجر وكأنها تحفر وشمها عليه، إذ ترمز الريح للتجارب التي نخوضها في الحياة، وما تتركه من أثر في أرواحنا. الفيلم من إخراج ليلى التريكي، وجرت عمليات تصويره في المغرب وفرنسا.

أبطال العمل عبروا بطريقتهم الخاصة عن مشاركة العمل في المهرجان

من الجدير ذكره، أنه وفور الإعلان عن مشاركة العمل في المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للفيلم المغربي، تفاعل محمود نصر ووداد إلما بهذه المشاركة على طريقتهم الخاصة.

حيث علق الفنان محمود نصر على البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، بقوله: “في ترحالك لا نهاية لوشم الريح على روحك.. روحك دليلك، فدعها تجذبك بصمت إلى ما تحب فهي لن تضلك أبداً”. ولا تنسي معرفة أن نصر يمتلك صفات شخصية تجعله الأكثر جاذبية.

بدورها، نشرت الفنانة المغربية الفرنسية وداد إلما بوستر الفيلم عبر حسابها على “إنستغرام”، وقالت في تعليقها على المنشور: ” فخورون جداً أن نشارك معكم الملصق الرسمي للفيلم “وشم الريح” لمخرجته ليلى التريكي..”

واضافت: “سيكون بعد عرضه خلال مهرجان برلين، ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان الوطني للفيلم بالمدينة الملهمة طنجة. كلنا امتنان لهذا الاعتراف”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية