انطلاق النسخة الثالثة من مسابقة "إكس بيرفورم" لاكتشاف المواهب الواعدة في الرياض

انطلاق النسخة الثالثة من مسابقة "إكس بيرفورم" لاكتشاف المواهب الواعدة في الرياض

مصدر الصورة: حساب xpmusicfutures@ على انستغرام

ستنطلق في العاصمة السعودية الرياض النسخة الثالثة من مسابقة “إكس بيرفورم” لاكتشاف المواهب الواعدة في مسرح “فوكس سينما” في الرياض.

ias

سيُقام في واجهة روشن في العاصمة الرياض يوم 28 أكتوبر حفل “إكس بي لمستقبل الموسيقى” في “فوكس سينما”، وذلك في تعاون ما بين مدل بيست وفوكس سينما لاكتشاف المواهب الموسيقية الواعدة في المنطقة، وحول ذلك لكِ أن تتذكري مسابقة “ستورم شيكر” لاكتشاف المواهب السعودية والعربية للدي جي.

تعرفي على تفاصيل المسابقة وأعضاء لجنة التحكيم

تعتبر هذه المسابقة فرصة حقيقية للكشف عن المواهب الواعدة في مجال الموسيقية، وذلك بتوفير فرصة للمتسابقين بعرض مواهبهم وخوض تحديات مثيرة والتنافس لتطوير مسيرتهم المهنية من خلال قسم “مدل بيست ريكوردز” المسؤول عن إنتاج وتوزيع الموسيقى.

سيسلط العرض الافتتاحي الضوء على تجارب الأداء التي أقيمت في الرياض بداية من شهر يوليو الماضي، وسيتم بث الحلقة الأولى من المسابقة عبر منصة يوتيوب على قناة “إكس بي لمستقبل الموسيقى” وذلك بعد إنتهاء الحفل اعتبارًا من 29 أكتوبر الجاري.

سيظهر في هذا الموسم الجديد من المسابقة 35 متسابقًا من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتنافس المشتركون لإبراز مواهبهم أمام لجنة التحكيم التي تضم كلاً من: الفنانة الإماراتية شمه حمدان، ومغني الراب والملحن وكاتب الأغاني السوداني السعودي دافن شي، والنجم المصري المعروف حسن أبو الروس، والسعودية روان الفاسي مديرة الفنانين والمخزون الفني في “مدل بيست ريكوردز”، كما سيشارك في التقديم السعودية حصّة المانع.

كما ستبدا رحلة المتسابقين بمرحلة التجارب الحيّة أمام لجنة التحكيم التي ستقوم بتقييم أداء المشاركين من ناحية الصوت والأداء والحضور على المسرح، وسيتم ترشيح المشاركين المستمرين لنهاية المراحل من خلال حصولهم على الموافقات الثلاثة من أعضاء اللجنة.

يتبع ذلك عدة مراحل مثيرة منها خوض تحدي وسائل التواصل الاجتماعي، والتنافس الحي بين المشاركين وجهًا لوجه، للتأهل للجولة النهائية الكُبرى والفوز بلقب بطل إكس بيرفورم 2024، وسيحظى الفائز باللقب على فرصة تقديم موهبته على أحد مسارح “ساوندستورم” المهرجان الموسيقي الأضخم إلى جانب نخبة من الفنانين والنجوم.

في الختام وحول الأحداث التي تُقام بذات الفترة في الرياض تابعي تفاصيل بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس أول بطوله احترافية للتنس النسائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية