نعومة وتألق... شاهدي مكياج وتسريحات نجمات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

مصدر الصورة انستغرام Al Sagheer Salons الرسمي

مصدر الصورة انستغرام Al Sagheer Salons الرسمي

قدّمت نجمات مهرجان الجونة السينمائي 2024 إطلالات رائعة من حيث المكياج والتسريحات، حيث أضفن لمسة من الأناقة والتميّز على السجادة الحمراء، إذ تميزت إطلالاتهن بالنعومة، حيث اعتمدت معظمهن على مكياج بألوان ناعمة يعكس جمالهن الطبيعي، مع لمسات لامعة تبرز ملامح الوجه بشكل أنيق، بجانب العيون السموكي لتضفي لمسة شرقية للوك.

ias

كما تعددت أساليب التسريحات، فتألق البعض بشعر مفرود انسيابي يتطاير مع هواء الجونة الساحر، بينما اختارت أخريات تسريحات تضفي طابعًا عصريًا وجريئًا، كتسريحات الشعر المبلل المرفوع.

شكلت الألوان الدافئة وتدرجات البيج النيود الخيار المفضل للعديد من النجمات، مما عكس أجواء الخريف والموسم السينمائي، وبفضل هذه التفاصيل، استطاعت النجمات أن يتركن أثرًا لا يُنسى في قلوب الحضور، على السجادة الحمراء، ولنشاهد هذه اللمسات الأنيقة من الصيحات الجمالية من نجمات مهرجان الجونة السينمائي 2024.

ركين سعد: مكياج نيود ناعم مع تسريحة شعر ويفي قصير

ظهرت ركين سعد بمكياج نيود ناعم يعكس جمالها الطبيعي، ويتناغم مع فستانها الجلد باللون البني الفاتح، وكان التركيز في مكياجها على إبراز ملامح وجهها بطريقة رقيقة، مع لمسات خفيفة من اللمعان تضفي إشراقة على بشرتها، باختيار ظلال الجفون البيج مع الرموش الكثيفة من الاطراف، والبلاشر البيج، وأحمر الشفاه البيج اللامع.

أما عن تسريحة شعرها، فقد اختارت ركين تسريحة ويفي قصيرة، مع الفرق من أحد الجانبين لشعر منسدل بطريقة انسيابية على كلا الجانبين.

نجلاء بدر: مكياج برونزي مع تسريحة الشعر المرفوع ذيل حصان

اختارت نجلاء بدر مكياجًا برونزيًا أضفى لمسة دافئة وجذابة على وجهها، مع إبراز عينيها بشكل لافت مع تدرجات لونية تعكس إشراقة بشرتها.

أما تسريحة شعرها، فقد اعتمدت نجلاء تسريحة الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان، مع الفرق من المنتصف، مما أضاف لمسة عصرية وعفوية لإطلالتها.

درة زروق: رسمة عيون القطة مع تسريحة ذيل الحصان

تألقت درة زروق بإطلالة ساحرة، حيث اعتمدت رسمة عيون القطة التي أضفت لمسة من الجاذبية والغموض على وجهها، وتم تنسيق هذه الرسمة مع بلاشر وردي، ما ساهم في تعزيز إشراقة بشرتها، وأكملت اللوك مع أحمر شفاه نيود مع محدد شفاه بني، مما أضفى توازنًا رائعًا على إطلالتها.

فيما يتعلق بتسريحتها، فقد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع الفرق من المنتصف، مدمجةً غرّة مبللة مموجة على كلا الجانبين، للمسة عصرية.

جميلة عوض: مكياج عيون سموكي مع تسريحة شعر منسدل

أعجبنا هذا اللوك من جميلة عوض، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي أبرز جمال عيونها الواسعة، مع ظلال الجفون الرمادية الثلجية، وأكملت اللوك ببلاشر وردي بيج خفيف، مع أحمر شفاه نيود روز.

واختارت تسريحة الشعر المنسدل، تبرز جمال شعرها الكثيف، مع الصبغة باللون الأشقر الرمادي.

تارا عماد: مكياج فرعوني مع شعر منسدل

لفتنا اعتماد تارا عماد لمكياج عيون فرعونية، تأتي مع الأيلاينر العريض المسحوب بطريقة دراماتيكية، مع بلاشر بيج خفيف، وأحمر شفاه سومون.

وبخصوص الشعر فقد اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل، مع غرّة مرفوعة بطريقة عصرية للمسة عفوية.

منة شلبي: مكياج برونزي مع عيون القطة وتسريحة شعر كاريه

لفتنا اختيار منة شلبي لرسمة عيون القطة مسحوبة مع ظلال الجفون البنية بلمسة برونزية لامعة، مع بلاشر برونزي وهايلايتر على الأنف، أكملته بأحمر الشفاه الوردي.

وأكملت اللوك بتسريحة الشعر الكاريه للشعر القصير، مع غرّة عريضة تغطي الجبهة.

داليا شوقي: مكياج سموكي مع تسريحة الكعكة المرفوعة

أطلّت داليا شوقي بمكياج سموكي داكن أضاف بعدًا دراميًا لعينيها، مما أبرز ملامح وجهها بشكل رائع، مع بلاشر بيج وهايلايتر بارز على الخدود، وأحمر الشفاه السومون.

أما عن تسريحتها، فقد اختارت داليا تسريحة الكعكة المرفوعة، مما أضفى لمسة من الأناقة والرقي على مظهرها.

إنجي المقدم: مكياج شرقي مع تسريحة شعر ويفي

اختارت إنجي المقدم مكياج بلمسة شرقية، لرسمة العيون بالكحل والأيلاينر العريض، مسحوب مع الأيشادو، مع بلاشر وردي برونزي على الخدود، وأحمر الشفاه السومون اللامع، وأكملت الستايل بتسريحة شعر ويفي وغرّة انسيابية على أحد الجانبين.

هاجر السراج: مكياج ثلجي مع تسريحة نصف مرفوعة

أعجبنا لوك هاجر السراج الذي اختارت فيه المكياج ثلجي الذي يعكس لون عيونها، ويتناسب مع لون بشرتها الفاتحة، إذ استخدمت هاجر أيشادو بألوان الأخضر البحري، مسحوبًا بخط طائر يبرز اتساع عينيها، كما استخدمت بلاشر برونزي وأحمر شفاه غلوس باللون الوردي، مما أضاف توازنًا رائعًا إلى مظهرها.

فيما يتعلق بتسريحتها، فقد اعتمدت تسريحة نصف مرفوعة مع الفرق من المنتصف، بينما تركت باقي الخصلات منسدلة من الخلف، مما منحها إطلالة عصرية وأنيقة.

مريم الخشت: مكياج فرنسي مع تسريحة ريترو للشعر الطويل

شاهدنا أجدد عروس في الوسط الفني مريم الخشت في مهرجان الجونة السينمائي 2024 بإطلالة أنيقة لمكياج فرنسي، حيث استخدمت أيلاينر عريض لتحديد عينيها بشكل لافت، مع بلاشر برونزي وأحمر شفاه باللون الأحمر، مما أضفى لمسة من الحيوية على مظهرها.

أما بالنسبة لتسريحتها، فقد اختارت مريم تسريحة ريترو تتناسب مع أسلوبها، مع غرّة مرفوعة على أحد الجانبين، مما منحها إطلالة عصرية تحمل لمسة من الكلاسيكية.

في الختام، ما رأيك في متابعة: 5⁠⁠ صيحات موضة رصدناها في أسبوع الموضة في الرياض 2024

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية