أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

مصدر الصورة انستغرام El Gouna Film Festival الرسمي

مصدر الصورة انستغرام El Gouna Film Festival الرسمي

انطلقت النسخة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2024، حيث اجتذبت السجادة الحمراء الأنظار بأجوائها الساحرة وإطلالات النجوم والنجمات التي تعكس تميز كل منهم. وتميزت هذه النسخة بتنوع التصاميم، حيث مزجت النجمات بين الأزياء الكلاسيكية والعصرية، مع لمسات برّاقة أضفت سحرًا خاصًا على الحدث.

ias

تألقت النجمات بأزياء متقنة من تصميمات محلية وعالمية، حيث اختارت العديد منهن قطعًا بسيطة ولكنها تحمل تفاصيل فريدة تعكس أذواقهن الرفيعة، ومع ذلك، كانت اللمسات اللامعة والبرّاقة حاضرة بقوة، مما أضفى لمسة من الفخامة والأناقة، وأظهر قدرة الفنانات على اختيار الأزياء التي تبرز شخصياتهن، بجانب الإطلالات الهادئة العادية.

سجلت الإطلالات على السجادة الحمراء لحظات مميزة، حيث تبارت الفنانات في تقديم أفضل ما لديهن، متجاوزات التوقعات بأسلوبهن وجرأتهن في اختيار الألوان والتفاصيل.

وكعادتنا في ياسمينة نقدّم لكِ في كل حدث هام، أبرز تفاصيل إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024، بعد أن شاهدنا توافد المشاهير لحضور هذا الحدث الهام.

يسرا

تألقت يسرا بإطلالة مبهرة في مهرجان الجونة السينمائي 2024، حيث اختارت فستانًا باللون الأزرق النيلي يجسد الأناقة، وتميز الفستان بتنورة مستقيمة عالية الخصر مفتوحة من الساق، مما أضفى لمسة من الجرأة على التصميم، بحانب قصّة التوب الطويلة مع الأكمام الواسعة وفتحة حرف V، ونسقت يسرا مع إطلالتها لمسة مونوكروم ساحرة من خلال حذاء وكلاتش بنفس لون الفستان، مما أضفى توازنًا مثاليًا على مظهرها.

درة زروق

شاهدنا درة زروق بالفستان الأحمر المطرز بالورود، يأتي مع قصّة كورساج من ناحية الخصر، ومنسدل الأكمام مع تطريزات بارزة، نسّقت معه مجوهراتها الماسية، وصندل عالي الكعب باللون الأسود.

ريا أبي راشد

بعد أن تألقت بإطلالة رائعة في Arab Got Talent، ارتدت ريا أبي راشد فستانًا باللون الأخضر البحري في الجونة، حمل توقيع طوني ورد، واعتمدت فيه على قصّة منسدلة للقماش البليسيه الحريري الناعم، بينما كانت التطريزات البراقة للجزء العلوي، متناغمة مع لون بشرتها.

هند صبري

في المقابل، ظهرت هند صبري بفستان مستوحى من فترة الستينيات، يتميز بتطريزات لامعة باللون الرمادي الفضي، مع أكمام منسدلة من الستان، وظهر من الستان اللامع المفرود بطريقة انسيابية من الخلف، وجاء من توقيع سهى مراد.

مايان السيد

تألقت مايان السيد بإطلالة كاملة من توقيع فيرساتشي، واعتمدت فيها ستايل فيرساتشي الشهير المستوحى من فترة الخمسينيات، يتميز بفستان أسود طويل، مع فتحة جانبية، واعتمدت الهيد البيس لرفع شعرها الطويل، مع أقراط ذهبية من العلامة الإيطالية.

جميلة عوض

اختارت جميلة عوض الحضور بفستان باللون الأسود، مكشوف من الجزء العلوي، مع تطريزات فضية بيضاء بارقة، مطرزة بشكل هندسي على الفستان، من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وقد اعتمدت معه أقراط الأذن الماسية المتدلية.

أسماء جلال

أطلّت أسماء جلال بفستان سومون ناعم، يتدلى مع تفاصيل الشراشيب، والحمالات الرفيعة للجزء العلوي، وقد أتى مع قصّة ضيقة تُبرز رشاقتها.

أروى جودة

شاهدنا أروى جودة بفستان بقصّة الحورية، مطرز بأشكال هندسية مع الخرز البراق، يأتي بقصّة انسيابية الكورساج للجزء العلوي، ومنسدل بطريقة أنثوية مع تفاصيل تطريزات الشراشيب الفخمة، وهو من توقيع علامة مايكل سينكو.

تارا عماد

تألقت تارا عماد بفستان ذهبي اللون من علامة شانيل، تميز بقصّته الانسيابية، مع خامته الميتالك، ويأتي مع الظهر المفتوح، ونسّقت معه حقيبة ميكرو من نفس العلامة الفرنسية، حيث تعتبر تارا سفيرة لها.

أمينة خليل

اختارت أمينة فستاناً كلاسيكياً بلمسة عصرية، اعتمدت فيه على القصّة المنفوشة باللون الأسود للجزء السفلي، مع ستايل توب ضيق نيود للجزء العلوي، من توقيع علامة mr skeepao.

نسرين طافش

تألقت نسرين طافش بفستان بيبي بلو، تميز بقصّة كشكشة رائعة، مع ستايل حاد ناحية الصدر، من دون أكمام، وذيل قصير يمنحها المزيد من الطول، للمسة أنثوية رائعة.

منة شلبي

اختارت منة شلبي فستانًا رائعًا من توقيع زهير مراد، تميز بستايل فيلفت ضيق نسبيًا من الجزء العلوي مع حمّالات رفيعة، ومفتوح قليلاً حرف V صغير ناحية الصدر، لينسدل بخامة الستان الناعمة مع الكسرات البليسيه لتبرز أكثر الخصر، بألوان الزهري البنفسجي والأسود والأخضر.

ركين سعد

فستان ميدي طويل من الجلد البني الفاتح اعتمدته ركين سعد في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، جاء مع فتجة ساق جانبية، وتميز بالكشكش على الخصر ليمنحها ستايل أنثوي متناغم.

نيللي كريم

ظهرت نيللي كريم بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة السينمائي 2024، حيث ارتدت فستانًا باللون الوردي من تصميم طوني ورد، جاء الفستان مزينًا بالورود البارزة وبتفاصيل من الريش المتطاير، مما أضفى لمسة من الفخامة والأنوثة على التصميم.

تتميز قصّة الفستان بأنها ضيقة، مما يبرز رشاقة نيللي بشكل رائع. كما أن اللون الوردي يضيف لمسة من الرقة والنعومة.

مي سليم

اختارت مي سليم فستانًا مع قصّة كورساج ضيقة، وقماش الميتالك الأسود اللامع، مفتوح من الظهر، مع قصّة لافتة ناحية الصدر من توقيع مايكل سينكو، نسّقت معه كلاتش فضي للمسة براق.

في الختام، قد تعجبكِ متابعة أكثر الاطلالات إثارة للجدل في أسبوع الموضة في الرياض 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية