كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم؟

كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم؟

كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم؟

من أكثر الأمور التي تقلقنا نحن النساء، المكياج وثباته خلال اليوم بطوله، إن كان خلال أوقات الدوام العملية، أو حتى في الحفلات الرسمية والسهرات.

ias

نضع مكياجنا في الصباح على أمل أن يستمر طوال اليوم، بالطبع قد يصبح هذا الأمر صعبًا عندما نقضي وقتًا في الخارج، لذا قررنا اليوم أن نقدم لكِ العديد من النصائح بناءًا على نصائح خبراء التجميل، من شأنها إطالة أمد المكياج فضلًا عن بقائه ثابتًا لأكثر وقت ممكن، وهذه النصائح هي:

اختاري البرايمر الذي يكافح البشرة الدهنية

في البداية، قومي بتطبيق روتين مكياجك باستخدام برايمر جيد للتحكم في بشرتك الدهنية، فبحسب خبراء البشرة، ستصبح بشرتك ندية بشكل طبيعي على أي حال طوال اليوم، لذا من الأفضل أن تتركيها ترطب نفسها بنفسها، لذا فإن اختيار برايمر مطفأ اللمعة، سيمنع العرق ويحسن المسام. وقد يهمكِ الإطلاع على صيحة الـ Boyfriend Blush موضة جمالية تهيمن على إطلالات الفتيات.

كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم؟
كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم

استبدلي مسحوق تنشيف المكياج بأوراق التنشيف

يقترح الخبراء استخدام الورق المنشف للبشرة بدلاً من المسحوق ( فهو وسيلة جيدة لامتصاص الزيت). واعلمي جيدًا أنه كلما زادت عدد طبقات الجلد، أصبح من الصعب إدارتها والتحكم بها خلال اليوم.

كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم؟
كيف تجعلين مكياجك يدوم

لا تنسي استخدام Beautyblender الخاص بك

كما اتضح، فإن جهاز Beautyblender الخاص بك هو أكثر من مجرد أداة لتطبيق كريم الأساس، إذا شعرتِ بأن هناك مناطق من المكياج ثقيلة أو غير مكتملة، يمكنك استخدام Beautyblender لترطيب وتنعيم مكامن الخلل طوال اليوم. ستشعرين بالانتعاش الفائق أيضًا.

كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم؟
المكياج الثابت

اختاري المنتجات المقاومة للماء

يميل مكياج العيون إلى الذوبان والتلطيخ عند نهاية اليوم، لذا يقترح الخبراء بالبحث عن الآيلاينر والماسكارا المقاومة للماء.

كيف تجعلين مكياجك يدوم طوال اليوم؟
نصائح هامة

أكملي روتين مكياجك بوضع الرذاذ المثبت

إذا كنتِ تتعاملين مع بشرة دهنية ضمن بيئة تحتوي الكثير من الرطوبة، فإن وضع الرذاذ هو الحل الأمثل لتثبيت مكياجك. ما عليك سوى رشه على مظهرك الجمالي للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب مع جانب من التوهج.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على المراهقات والماكياج: إرتفاع مهول في الاستهلاك وغياب الارشاد والوعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية